• ×

09:04 صباحًا , الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

فيديو حزنة

قائمة

بدات المرحلة الثانية لانارة جبل حزنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حزنة نت/ بدات الشركة المنفذة للمشروع مرحلتها الثانية لانارة جبل حزنة ... هذا وقد انتقد الاهالي عبر لقاءات اجرتها جريدة عكاظ المشروع في مرحلته الاولي حيث الطريقة العشوائية في تنفيذ مشروع إنارة جبل حزنة، كونه لم يبرز معالم الجبل كأعلى قمة جبلية في منطقة الباحة.
واعتبروا أن المشروع أخفى المعالم التاريخية والسياحية للجبل الذي يبلغ ارتفاعه ما يقارب 500 متر.
سعيد علي العامري، يقول «كلف تنفيذ مشروع إنارة الجبل ما يقارب 260 ألف ريال، وبالرغم من ذلك تم تنفيذه بطريقة سيئة لا تتناسب مع مكانة الجبل كمعلم تاريخي وسياحي لأهالي المحافظة»، مشيراً إلى أن المشروع اقتصر على إنارة قمة الجبل فقط، ما أخفى كافة ملامحه الجميلة وإطلالته الرائعة على منطقة تهامة. واعتبر سعد علي الغامدي، إنارة الجبل بهذه الطريقة إهدارا للوقت والجهد والمال العام، خاصة أن المشروع حرم السياح والزوار من رؤية المعالم الجمالية للجبل الشاهق.
من جهته، أوضح رئيس بلدية بلجرشي المهندس سعيد الحسيل، بأن الهدف من إنارة قمة الجبل فقط على هيئة عقود مضيئة هو إحياء لذكرى إشعال الجبال في مناسبات الأعياد فيما يسمى بالمشاعيل.
وأشار إلى تنفيذ مرحلتين قادمتين للجبل قريبا، ستظهر جماله ومعالمه بشكل أفضل مما هو عليه الآن. بدوره، أكد رئيس المجلس البلدي في محافظة بلجرشي عبدالله الرفيدي، رضا المجلس عن المشروع.

image

للاطلاع على المرحلة الجديدة توجه الى الرابط بالاسفل

http://www.heznah.net/vb/t18744.html
بواسطة : admincp
 1  0  2252