اتهامات بالسحر والشعوذة في مباراة الأنصار والقادسية

أيوب غلام

(سبق) الدمام:
قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأنصار أيوب غلام أمس شكوى رسمية لأمن ملعب الخبر ادعى فيها أن مدرب حراس القادسية، التونسي محمد المناعي اتهمه بممارسة السحر والشعوذة وذلك عقب مباراة الفريقين أمس في دوري الأولى.
وقال مدير فريق كرة القدم في نادي القادسية وليد الناجم "أستغرب اتهام غلام، والأكيد أن ادعاءه لا أساس له من الصحة، والمعروف أن مناعي من خيرة المدربين وأكثر التزاماً بالأخلاق، ولو كان لاتهام غلام أساس من الصحة لتطور وبلغ دوائر الشرطة والقضاء".
وكان رجال الأمن قد طلبوا من غلام إثبات دعواه فاستدعى عدداً من اللاعبين للشهادة لكنهم أكدوا أنهم لم يسمعوا المناعي يطلق الاتهام المنسوب إليه، فعاد غلام لاستدعاء بعض رجال الأمن مؤكداً أنهم سيشهدون لمصلحته لكنهم بدورهم أنكروا سماعهم للمناعي يتهم أيوب بأي شيء.
ووفقا لخبر أعده الزميل علي دعرم في صحيفة " الوطن" اليوم , طالب رجال الأمن الذين تلقوا الشكوى غلام بتقديم شكواه إلى محكمة الخبر وإثباتها أمامها مؤكدين أنهم لن يتعاملوا مع شكواه طالما أنها غير مثبتة.
من جانبه أكد مدير فريق الأنصار حمزة صالح أن الموضوع انتهى بتدخل 4 شخصيات قدساوية أصلحت بين المدربين، ودفعت المناعي للاعتذار من غلام.