تلقى موظف الخطوط السعودية خالد أحمد جنيد لكمة على وجهه من مقيم بريطاني عقب مغادرة رحلته أرض مطار مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي وُنقل الموظف على أثرها إلى المستشفى، وأُخضع لعملية جراحية في الوقت الذي تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في ملابسات الحادث.

وكان الموظف البالغ من العمر 27 عاماً يقوم بمهام عمله مساء أول من أمس في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، حيث يعمل على إحدى كاونترات بوابات المغادرة بترتيب أوراق المسافرين على الرحلة 1440 والمتجهة إلى مطار الملك خالد في الرياض، ثم باتجاه مطار هيثرو بلندن عقب أن أقلعت وفق أساسيات عمله، وفوجئ بالمقيم وهو يسأل عن رحلته وأوضح له بأنها قد أقلعت.

وأوضح الموظف أنه بعد أن أبلغ المقيم بإقلاع الرحلة أخذ يشتمه ويسبه شخصياً، ويشتم إدارته حيث بادر بإبلاغ أمن المطار الذي حضر على الفور.

وذكر جنيد أن المقيم استغفله وسدد له لكمة قوية على وجهه أمام أنظار زملائه، ورجال الأمن الموجودين بالقرب منه، وأمام مئات المسافرين في الصالة حيث سقط على الأرض غارقا في دمه، فيما قبض على المقيم من قبل رجال الأمن بالمطار.

وأضاف جنيد أنه نقل إلى عيادة المطار، ومن ثم إلى أحد المستشفيات الأهلية حيث تم على الفور تخديره بالكامل، وإجريت له عملية جراحية تجميلية في مقدمة الوجه، وقد غادر المستشفى بعد أن استقرت حالته الصحية.

وأشار إلى أن هيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة شرعت صباح أمس في التحقيق في الحادث، ومعرفة ملابساته عقب إحالة ملف القضية إليها من شرطة المطارمرفقا بنسخة من التقرير الطبي