(( الجزءالثـــــــــــــــــ ـــــالث))

[size="4"]

(نزلت نوره وراح راكان)
وبعدها بدقايق:
طــــــاط طــــــاط طــــــاط

نوره سمعت صوت بواري ولفت

- ياحلو ياحلو يسعدلي صباحك.
لفت نوره يمين يسار يمكن مايقصدونها.
- ياعيون احمد انا اقصدك .
عصبت نوره : انقلع انت وياه الله لاردكم.
- خذي الرقم ياقمر.
رمى احمد الرقم عند رجلها وقال : كلميني الساعه 1 في الليل ok انتدرك على نار.
نوره:اقلب وجهك .
احمد:باأقلبوه واقلب ابوه يالله حبي سلاااااااااااام.
(وراح احمد واما نوره طحلبت قدام الورقه)
نوره في نفسها : اخذها ولا لا ............امممممممم اخذها واشوف وش في راسه.

-----------------------------------------

علي : هيا الله دحدري وترى ومي وخواتي هنيه.
سمر:زين والله.
نزلت سمر وفتحت باب البيت.
قابلتها نور بنت خالتها .
سمر: مرحبا مليون تو مانور البيت.
نور: منور بااهله.
سمر:الا فين خالتي واشواق.
نور:في المجلس اما الحوس (البزارين)ماجبناهم.
سمر:يالله بروح اسلم عليهم اشتقتلهم.

------------------------------------

( جامعة نوره )

نوره جلست على الطاوله : سلام بنات .
مريم وهي من اعز صديقات نوره : اهلين.
نوره : فاتكم يابنات على عز الصباح رقمني واحد.
خلود : من حلاتك يرقمك .
نوره: هههه وهو شافني اصلا.
خلود: الرقم معاكي .
نوره: ايه.
خلود:طيب دقي عليه .
نوره: الحين!!!
خلود:ايوه دحينه.
مريم: لالا ماأنصحك تدقي.
نوره: ياشيخه وش ورانا.
مريم: بكيفكم انا محادرتي بدت يالله بااااي.
خلود: يالله ايش تستني.
نوره: خايفه.
خلود:ادق انا.
نوره:لاياقلبي ماأبغاه يضيع من يدي ابغى اشوف وش عند اهله اللي جابوه.
خلود:عادي ماهمني اللي عندي بيكفو وزياده .
نوره:ليه فيه غير لؤي وتامر.
خلود:ايوه فيه ماهر واليوم حكلموه.
نوره:والله انك ماتستحين.
خلود:اقول لاتديعي السالفه ودقي.
نوره:دقيقه خليني ادور الورقه.
خلود:ايوه ونسيت اقولك.
نوره:وش هو.
خلود:دقيت بالغلط على واحد ورد ومبين على لهجتوه جنوبي.
نوره:لقيت الورقه ، ايه كملي.
خلود:وحاولت اتعرف عليه لكن سكر في وجهي وماردي يكلمني.
نوره:احسن.
خلود:يالله خلينا ندق.
نوره:يارب استر.
خلود:خليكي تقيله ولاتقوليلوه اسمك الحقيقي .
نوره:اص رد ، الوه.
احمد: هلا .
نوره: هذا جوال امممم..........
احمد:مين تبغي احمد.
نوره:ايه احمد.
احمد:ايوه هذا موبايلوه مين انتي.
نوره:انا اللي رقمتني عند باب الجامعه.
احمد:أي باب بالزبط الامامي ولا الخلفي.
نوره:ماشاء الله شكلك مرقم بنات مو بنت.
ارتبك احمد: لاانت اول وحده ارقمها في حياتي.
نوره ماأقتنعت بكلامه : ايه صدقتك وحتى انا أول مره اكلم في حياتي.
احمد:بس مبين من اسلوبك انك خبره .
نوره:قصدك اللي جنبي خبره .
خلود دقت نوره :وانا ايش دخلني بالمودوع.
احمد: طيب ممكن نتعرف .
نوره :ايه عادِ...
قاطعتها خلود : خليكي تقيله.
نوره:لالا انا مشغوله .
(وسكرت في وجهه)
خلود: اشبك قفلتي
نوره:انت قلتيلي خليك ثقيله عشان كذا سكرت.
خلود:هههههههههه والله مااعتقد ان فيكي زرة زكاء يازكيه هههه ماعلينا ايش قلك؟؟؟
نوره:بعدين اقولك .......ياالــــــــلــه وش ذالبلشه محاضرتي بدت من زمان .



--------------------------------------


بيــــــــــــــت سمر


جدة سمر: سمر الله يطعني عنش قومي سوي العريكه.
سمر: ابشري.
خالة سمر: لاقسم ماتقوم ماله داعي.
سمر: كيف ماله داعي ومادبلكم شيء.
خالة سمر: يااشواق قومي مع سمر .
اشواق: طيب.
(وراحوا للمطبخ)
اشواق: خلاص انت سوي العريكه وانا بااحمي السمن واسوي الشاهي .
سمر: اشواق .
اشواق:هلا.
سمر:ودي اقولش شيء وفي نفس الوقت ماودي.
اشواق:افا ياسمر لايكون نسيتي اني كاتمت اسرارش.
ارتبكت سمر: الصراحه انااا امم اناا......
اشواق: يوه قوليلي تراك اقلقتيني.
سمر: وتوعديني ان ذالكلام مايطلع منيه.
اشواق: اوعدش.
سمر: الصراحه انااا انا ياربي والله اني مستحيه ماني قادره اقولها.
اشواق: اشبش انتي...... قولي تراش اخرعتيني.
ارتبكت سمر: ودش بالصراحه انا اممممم انااا انااا انااا احب خوك علي وبس .
ابتسمت اشواق: تصدقين اني كنت حاسه.............. مبين من عيونش.
سمر: يااشواق انا ماقلتلش الا عشان تقولين لعلي .
اشواق: متى ودش اعلمه.
سمر: اليوم بالليل اذا قدرتي.
اشواق: ولا يهمش مايصير خاطرش الا طيب.
سمر ناظرت لجهة الفرن : اوه اوه الشاهي طفر.
اشواق: والله اني فاغره .
علي بصوت عالي : طريق طريق.
اشواق ناظرت بسمر وابتسمت: حبيب القلب جاء .................لاتدخل المطبخ.
علي: اشواااااااق.
اشواق: ايذاني نعم.
علي: سويلي فطور بسررررعه لاني مستعجل.
اشواق صارت تكلم سمر:يادين الله اللحين اسويلهم ولا لعلي.
سمر:بسيطه مايبغالها انا اسوي الفطور لعلي.
اشواق:الله يسعدش شلتي الحمل عني .

----------------------------------

(علي جلس مع جدته وامه بالمجلس)
دق جوال علي
علي بنفسه: يادين الله مذا ودها تيه.
ام علي : اشبك ماترد.
علي: ماله داعي.

--------------------------------

الجامعـــــــــــــــــه

خلود: اشبوه هادا مايرد والله لازعجوه.
نوره رجعت: سلااااااااام.
خلود: اشبك مارحتي المحادره.
نوره:انطردت .........الا وش قاعده تسوين.
خلود :هادا اللي كلمتك عنو ماردي يرد.
نوره:طيب ادق عليه من جوالي .
خلود: ماحيعطيكي وجهه لان صوتك تقيل ويمكن بيحسب انو يكلم رجال.
نوره:ههههههه اول مره اسمعبها هاذي هات هات اكلمه.
خلود: لالا انا اكلموه من جوالك وبااحط سبيكر عشان تسمعي كلاموه ok.
نوره:okاعطيني رقمه .
خلود: سجلي عندك.


--------------------------------

علي طلع من المجلس : الوه


((((مين ممكن يكون الشخص اللي دق(الله اعلم) ))[/SIZE]