• ×

09:21 صباحًا , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

فيديو حزنة

قائمة

اطلاق نار على نقطة تفتيش بقرب منزل الامير نايف ومقتل الجاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 *عبدالله الراجحي - سبق - جدة : صرح الناطق الإعلامي المكلف بشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق أنه وفي حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت قام شخص يحمل سلاحاً شخصياً بإطلاق النار على نقطة تفتيش في شارع عبدالرحمن المالكي بمحافظة جدة وقد تم التعامل معه على الفور مما أسفر عن مقتله وبحمد الله لم يصب أحد من المواطنين أو رجال الأمن المتواجدين في الموقع ولا يزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة .

يُشار إلى أن نقطة التفتيش بجوار منزل سمو النائب الثاني على شارع عبدالرحمن المالكي.


-----------------------------------------------------------------------------------------------

جدة: قضايا سعودية

أكد الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة عبر وكالة الأنباء السعودية (واس) مقتل شخص أثناء تبادله إطلاق النار مع أفراد من رجال الأمن في جدة دون أن يصاب أي من المواطنين في مكان الحادث, مبيناً أن الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة حالياً دون أن يكشف عن أي تفاصيل إضافية.

من جهته أكد خالد المطرفي المدير الإقليمي لقناة العربية في السعودية عبر حسابه في موقع "تويتر" أن القتيل أطلق النار على الحراسات الأمنية لقصر سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز في حي الشاطيء بجدة قبل أن يلاقي حتفه برصاص جنود الأمن.. وذكر المطرفي أن الجاني سعودي رامزاً لاسمه بـ (خ.م.ز) ويبلغ من العمر 34 سنة وهو أعزب وكان يحمل مسدس (أبو محالة 6 طلقات) وليس لديه سوابق سوى بعض المضاربات.

يُشار إلى أنه سبق أن تعرض نجل وزير الداخلية ومساعده سمو الأمير محمد بن نايف لأكثر من محاولة اغتيال من أفراد الفئة الضالة, لكنه نجا منها بحفظ الله وحمايته .

هذا وقد انتشرت صور الجاني حسب افادة مواقع التواصل الاجتماعي ولكن حتى اللحظة لم يصدر نفى او اثبات لصحة الصورة من المصادر الحكومية

image





بواسطة : admincp
 0  0  1492