ما قدرت على ياسر في القادسية تقدر عليه في الهلال *



شبه عضو الشرف الهلالي الأمير بندر بن محمد رغبة عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي في التفاوض مع مهاجم فريقهم الكروي الأول الدولي ياسر القحطاني من خلال الستة أشهر الأخيرة من نهاية عقده بقصة الطالب ووالده.
وقال: "عندما سمعت ردود الفعل الصادرة عن أخي وصديقي منصــور البلوي تذكرت الأب الذي دخل على ابنه وهو يقلب كتبه الدراسية رغم أنه راسب في جميع المواد ولا يحق له دخول الدور الثاني، فسأله والده لماذا تذاكر؟
فأجاب: من أجل امتحانات الدور الثاني. فعلق الوالد: لم تكن دراستك لمدة تسعة أشهر كافية وكفيلة بنجاحك فما بالك بأن تذاكر لشهر واحد لتحقيق النجاح فهذا مستحيل.
والذي أريد الوصول إليه أن رئيس الاتحاد السابق لم يتمكن من نقل نجمنا ياسر القحطاني لصفـــوف فريقه عندما كان في القادسية فكيف وهو في الهلال الآن؟ ونحن كرجال لهذا النادي وأعضاء شرف إذا احتجنا لخدمات أي لاعب لن يتخطى أسوار الكيان الأزرق.
وياسر القحطانــي نجم كبير وواحد من أعمدة فريقنا الحالية، وهو سيبقى كذلك إلى اعتزاله، وأنا أطمئن جماهيرنا الغالية وأرحب دوماً بتصاريح أخي منصور البلوي ونبقى دائماً نقدر ونحترم بعضنا، ولا بأس أن يكون هناك إدخال روح الدعابة فيما بيننا وأقول له: ياسر سيبقى هلالياً.


*المصدر:
صحيفة الرياضية