محمد بن سعود يتفقد قرى بني سالم ببلجرشي


الجمعة, 31 يوليو 2009


سعيد المزهر - بلجرشي



قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول بزيارة تفقدية لقرى بني سالم بمحافظة بلجرشي ضمن جولاته التفقدية لمحافظات المنطقة حيث ألتقى بمشايخ وأعيان بني سالم وبحث معهم احتياجات أبناء القرى ببني سالم، كما اطلع على المشاريع التي تم تنفيذها واستمع إلى شرح مفصل عن المشاريع الجاري تنفيذها من مشاريع صحية وبلدية وتعليمية.
وشرف الأمير محمد بن سعود بزيارة لرئيس مركز شرى خالد ظهران الغامدي بمنزله ببني سالم وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي، ومحافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا، ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبدالله السرحاني، والشيخ عثمان بن عبدالعزيز بن صقر كبير مشايخ بني ضبيان، ورئيس مركز شرى خالد ظهران وعدد من المسؤولين ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، وجمع من المواطنين.
ووجه سموه الكريم بضرورة سفلتة وإنارة جميع الطرق الفرعية لتقوم على خدمة أبناء القرى ببني سالم كما استمع خلال زيارته إلى احتياجات المواطنين ومطالبهم ووجه بسرعة انجازها والاهتمام بها.
وفي ختام الزيارة شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه رئيس مركز شرى بهذه المناسبة، الذي أعرب عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة من قبل سمو أمير المنطقة.