بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العاليمن و الصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين ............... اما بعد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


تختلف الملاعب السعودية عن نظيرتها العربية والخليجية في انها تمنع حضور السيدات والعائلات مباريات كرة القدم سواء كانت محلية أو دولية، ففي جميع الدول العربية تظهر السيدات والمشجعات بألوان انديتهن ومنتخبات بلادهن عدا السعودية التي يصر القائمون على رياضتها وكرة قدمها بمنع ظهور السيدات في مثل هذه التظاهرات..

هذا المبدأ ربما يتغير في الأيام المُقبلة لدخول السعودية مُنعطفاً هاماً في تاريخها الكروي العريض، حين تتقدم لتنظيم كأس العالم في السنوات المقبلة، الأمر الذي لم ينجح به الثنائي (مصر والمغرب) بداية هذه الألفية عندما تقدما لتنظيم كأس العالم 2010 الذي نجحت جنوب أفريقيا في خطف بطاقة تنظيمه.

إذا تقدمت السعودية بملف إستضافة كأس العالم عليها ان تسمح للسيدات والعائلات بوجه عام بحضور مباريات كرة القدم وعدم اقتصارها على الرجال فقط، ويبدو ان هذا ما سيحدث بالفعل حيث أكد مصدر مطلع في (الرئاسة العام لرعـاية الشباب) لإحدى الصحف السعودية (عناوين) بأن المسؤولين يدرسون حالياً إمكانية السماح للعائلات بحضور مباريات كرة القدم من الملعب.

وأوضح المصدر للصحيفة المذكورة ان هذه الدراسة جاءت في ظل إمكانية ترشح السعودية لإستضافة كأس العالم (للكبار) خلال السنوات المقبلة.، مؤكداً ان مبدأ عدم حضور السيدات لمباريات كرة القدم هي العقبة الوحيدة امامهم لتقديم ملف إستضافة كأس العالم.


واختتم قائلاً: "سيتم السماح بدخول العائلات خلال السنوات القادمة بطريقة تخصيص مدرّج خاص بهم وبوابة للدخول والخروج".

وهذه محاولة جادة من القائمين على الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية لتطبيق شروط اللعبة الشعبية الأولى في العالم وهي حضور كل صغير وكبير من كلا الجنسين وفي نفس الوقت يبقوا على إلتزامهم الديني والأخلاقي.




انتــظر تعليقــاتكــم,,,



لحظه ........


س/ هل انت مع او ضد ؟؟؟؟؟


اذا كنت (مع) ... لماذا
و
اذا كنت (ضد) ... لماذا

الموضوع لـ النقاش


تقبلوا خاااااالص تحياتي اخووووكم


:: هلالــي ::