تكرِّم الشهلوب لحصوله على لقب هداف الدوري

(موبايلي) تفتح الخط مجاناً بعد الدقيقة الخامسة لعملاء «الموج الأزرق»



قرر الشريك الرسمي لفريق الهلال شركة (موبايلي) تكريم هداف دوري (زين) للمحترفين لاعب الوسط محمد الشلهوب يوم الأحد المقبل، وسيحضر التكريم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الكاف وبعض المسؤولين الهلاليين.
من جهة ثانية بلغت تكاليف الشبكة التي اقامتها (موبايلي) لتشغيل الإنترنت بالنادي إلى جانب الاستفادة في نقل المباريات من النادي والتي استغرق انشاؤها ستة أشهر أكثر من مليون ريال، وتم تجهيز واعادة اللوحة الكبيرة التي تحمل مسمى لقب (فريق القرن) والتي تكلفت حوالي المائة ألف ريال.
من جهة أخرى أطلقت شركة (موبايلي) عرضاً استثنائيا للجماهير الهلالية من خلال باقة "الموج الأزرق" بفئتيها المفوترة والمسبقة الدفع سواءً للمشتركين الحاليين أو الجدد يمكنهم من التواصل مجانا فيما بينهم وذلك بعد نهاية الدقيقة الخامسة من المكالمة وبلا حدود. وذلك دعما للباقة الخاصة بجمهور (الزعيم) وتشجيعا للاشتراك فيها إذ ينص عقد الشراكة الإستراتيجية على منح الهلال عشرة ملايين ريال عن كل مائتي ألف مشترك ينضمون إلى باقة "الموج الأزرق". ويمكن هذا العرض المميز مشتركي باقات "الموج الأزرق" من التمتع بالمكالمات المجانية في حال كان الاتصال إلى مشترك آخر بنفس الباقة وسيتم احتساب تكلفة أول خمس دقائق فقط من المكالمة. وتزامناً مع هذا العرض الخاص أطلقت (موبايلي) حملة إعلانية تحت شعار (الحق الموج الأزرق وأتكلم مجاناً معاه)، وهي عبارة عن دعوة لجمهور (الزعيم) للانضمام لباقة "الموج الأزرق" والاستمتاع بهذا العرض والميزات الأخرى للباقة، وتمتد صلاحية العرض حتى ثلاثة أشهر من تاريخ اليوم بالنسبة للمشتركين الحاليين أما للمشتركين الجدد فسوف تبدأ صلاحية العرض من تاريخ اشتراكهم.