ماذا تريد الزوجه من زوجها ...؟

--------------------------------------------------------------------------------

الزوجة بطبيعتها تأسرها الكلمة الجميلة وتهزها العبارة الرقيقة وتسحرها الابتسامة الصافية وتذيبها المشاعر الصادقة.
فلماذا يبخل كثير من الرجال على زوجاتهم بالكلمة الطيبة والعبارة الرقيقة، والابتسامة البريئة.
*كل زوجة في الدنيا تتمنى أن يكون زوجها قويا في شحصيته وتعامله،سواءا معها أو مع الآخرين.لأنها تستمد قوتها من شعورها بالضعف أمام شخصية زوجها.
ولكن الشخصية القوية للزوج لا تعني بحال من الأحوال أن يكون ظالما مستبدا في تعامله مع زوجته،ديكتاتوريا متسلطا في علاقته معها،لا هم له إلا إصدار الأوامر. ولا تعني مطلقا أن يكون مع زوجته عنيفا بذيئ اللسان، لأن تلك القسوة والاستبداد يكشفان عن حقيقة نفسية الزوج. وهي نفسية ضعيفة ومهزوزة(أي نفسية الزوج) لم تجد مجالا لاستعراض قوتها وفرد عضلاتها إلا على تلك الأنثى الضعيفة المسكينة.
*تحب الأنثى أن تسمع من زوجهاكلمات المدح والثناء واإعجاب ووصفها بالحسن والجمال والملاحة والدلال وخاصة إن كانت تلك الكلمات نابعة من عاطفة صادقة،لأن تلك الكلمات تشعرها بأنوثتها.
تريد الزوجة من زوجها إذا غضب وغادر البيت ألا يطيل الغيبة عنها ولا يتأخر في الرجوع إليها فهي في انتظاره على أحر من الجمر تحمل له ورود الشوق ورياحين المحبة. وما تكاد تراه داخلا عليها من الباب فتسرع إليه وتتلقاه بالبشر والترحاب
*لا تريد الأنثى أن يأتي ويعتذر لها ولوكان مخطئ بل هي التي ستأتي إليه وتعتذر إليه ولكن المهم أن الا يردها ويكسر خاطرها
*تحب الزوجة ذلك الزوج البشوش المنبسط المحيا المتبسم الثغر فلماذا يتبسط ويتبسم مع الآخرين وعندما يدخل بيته ينزل عليه العبوس والتقطيب.
*تحب الزوجة من زوجها أن يشركها معه في قراراته سواء المتعلقة بشؤون المنزل أو تربية الأبناء أو التخطيط للمستقبل وتسعد كثيرا عندما يستشيرها في أموره وأعماله الخاصة


تمنياتي لكم بحياة سعيده