ماكسس تنضم إلى شبكة "التجوال الدولي الموحد" للاتصالات السعودية



انضمت شركة الاتصالات المتكاملة الرائدة في ماليزيا (Maxis) والتي تمتلك شركات الاتصالات المتنقلة في إندونيسيا والهند إلى قائمة خدمة "التجوال الدولي الموحد" الذي دشنته شركة الاتصالات السعودية مطلع أغسطس 2008م من خلال اتفاقيات واسعة شملت شبكات معظم أرجاء منطقة الشرق الأوسط و أوروبا بالإضافة إلى اندونيسيا و تركيا وجنوب أفريقيا عبر قائمة تضم 30 مشغلا لخدمات الجوال في العالم, وتعتبر الأعلى بين المشغلين في المملكة وبالتالي ضمان تواجد التخفيضات في الدول التي يزورها العملاء فعلا لإعطائهم الفائدة القصوى.

ويأتي انضمام شركة ماكسس إلى قائمة التجوال الموحد في الوقت الراهن ليشكل رافدا قويا وإضافة نوعية للشبكة الواسعة التي تزود عملاء الاتصالات السعودية المتجولين بأسعار ثابتة ومخفضة حصرياً للمكالمات المحلية في تلك الدول أو الصادرة إلى المملكة، علاوة على تعرفه موحدة لجميع المكالمات الواردة أثناء تجوالهم في تلك البلدان.

هذا و ذكرت الاتصالات السعودية أن انضمام شركة ماكسس إلى قائمة التجوال الموحد يعد خطوة إستراتيجية مهمة تتماشى وتتكامل مع توجهات صناعة الاتصالات العالمية لما في ذلك من خدمة للعملاء في إيجاد تعرفه موحدة اقتصادية تمنحهم تخفيضا كبيرا يصل إلى 69% في بعض الدول و يحقق قيمة مضافة للمتجولين منهم في أنحاء المنطقة بشكل متكرر.

يذكر أن عملاء الاتصالات السعودية يتلقون عند سفرهم خارج المملكة رسائل توضح أسعار التجوال والشبكة المفضلة في التجوال داخل البلد الذي يتواجدون فيه بهدف تعريفهم بالأسعار الموحدة وذلك لضمان حصولهم على أقل الأسعار. وقد لاقت هذه الخطوة قبولا كبيرا لدى العملاء خصوصا أنها تزامنت مع فترة الإجازات و خلال تواجد العديد من العملاء خارج المملكة خلال فترة الصيف.