كيف تتناول طعامك وبماذا تبدأ الاكل عادة ؟!
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أفاد بحث أمريكي أن الطريقة التي يأكلبها البشر تدل على شخصياتهم، كذلك الطريقة التي يقوم بها الناس بدمج النكهات أثناءتحضير الطعام تكشف بعض جوانب الشخصية.
تعتبر العاداتالغذائية سمة مميزة لكل إنسان وقد تكون مرتبطة بالتركيب الجيني للإنسان أو في طريقةتربيته. وهناك عدة طرق يقوم بها البشر بتناول الطعام وهي تعبر عن طبيعةشخصياتهم.
الأشخاص الذين يتركون الطعام الألذللنهاية: هؤلاء الأشخاص يحبون التحكم ببيئتهم المحيطة و يحبون أن يكافئوا علىمجهوداتهم و هم يستمتعون كذلك بالروتين في الحياة. هم أشخاص مجتهدون في عملهم وعادة ما يكونون يعرفون التمييز بين الخطأ و الصواب.
الأشخاص الذين يبدأون بأكل ما يحبون في البداية: هؤلاء الأشخاصطموحين بطبعهم و لديهم العزيمة على الإنجاز. هؤلاء الأشخاص يملون بسرعة من الروتينو هم بحاجة إلى تحدي مستمر في حياتهم، كذلك يعبر هؤلاء الناس عن نفسهم بصراحة حتىانهم غالبا ما يقومون بالتحدث قبل أن يفكروا في مرامي الكلام.
الأشخاص الذين يمزجونالنكهات: هذه الفئة من الناس عادة ما يكونون فضوليين و مبدعين في حياتهم. هم أشخاصدبلوماسيين بطبعهم و يحبون التعلم و تجربة كل ما هو جديد. هم كذلك أشخاص متواضعين ومسليين و يتمتعون بروح الدعابة و لا يهتمون بما يقول الناس عنهم.
الأشخاص الذين يتناولون كل نوع على حدة: هؤلاء الأشخاص حساسون جداو يفضلون البساطة في مختلف مناحي حياتهم. هم أشخاص يفضلون الأشياء الصغيرة فيالحياة و يراعون مشاعر الأشخاص المحيطين، يفضلون التمهل في كل شيء كما انهم يتمتعونبالولاء في العمل و في العلاقات الشخصية.