نقدم لكم مباراة كرة قدم بين الهلالvs الحزم ضمن الجواله 17من دوري المحترفين الدوري السعودي
الذي انتهت النتجه بالفوز الهلال 3 - 0





الهلال أسقط ضيفه الحزم بثلاثية

واصل الهلال عزف لحن النصر للمرة الثالثة على التوالي بعد أن أسقط ضيفه الحزم بثلاثية في الشوط الثاني عن طريق أحمد الصويلح (61)، ومحمد العنبر (66، و72).
ورغم سيطرة الهلال على المباراة منذ البداية، إلا أن الشوط الأول انتهى سلبيا بين الفريقين، الذي شهد إحداث الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للهلال، عدة تبديلات في القائمة الأساسية إذ أشرك سعد الذياب مكان عبد الله الزوري، النجم الدولي الكبير محمد الشلهوب بدل أحمد الفريدي، سلطان البيشي عوضا عن محمد نامي، وعبد العزيز الخثران بدل الموقوف عبد اللطيف الغنام، فيما اعتمد لاعبو الحزم على الهجمات المرتدة.
ومع مضي ربع ساعة من الشوط الثاني، نجح الصويلح الذي نزل مكان زميله السويدي "ويلي" المصاب في تسجيل أول أهداف الهلال بعد أن لسع تمريرة زميله النجم الليبي طارق التائب الذي تلاعب بالدفاع الحزماوي كيفما شاء على يمين سعيد الحربي حارس الحزم.
وضاعف العنبر الذي بدأ يستعيد توهجه تقدم الهلال بهدف ثان بعد خمس دقائق فقط من تقدمهم على الحزم، وذلك بضربة رأسية هائلة في سقف مرمى الحربي بعد تلقيه عرضية ولا أروع من زميله الفريدي داخل منطقة الـ 18.
وأبى العنبر إلا أن يجدد معانقته شباك الحزم بالهدف الثاني له والثالث للهلال إثر تلاعبه مع زميله التائب بدفاع الحزم من خلال كرات بينية بينهما قبل أن يسدد محمد الكرة تحت الحربي الذي لم يجد حلا إلا التفرج على الكرة وهي تعانق شباكه.












أهداف الهلال

أحمد الصويلح



محمد العنبر



محمد العنبر




أهداف الهلال

أحمد الصويلح



محمد العنبر



محمد العنبر




أهداف الهلال

أحمد الصويلح



محمد العنبر



محمد العنبر



مهارات طارق التائب ومحمد الدعيع


كمبيوتر



جوال




كمبيوتر



جوال