نقدم لكم مباراة كرة قدم بين الحزم vs الإتحاد من الجوله الرابعة عشر من دوري المحترفين الذي انتهت النتجه بالتعادل الايجابية 3 - 3










الإتحاد يفلت من هزيمة محققة ويتعادل بصعوبة مع الحزم

تعادل الإتحاد ومضيفه الحزم بثلاثة أهداف لكل فريق، ولم يتمكن أصحاب الأرض من الحفاظ علي التقدم الدائم أمام العميد الذي عاني كثيرا واستطاع ان يحصل علي نقطة ثمينة ليبقي في الصدارة بعد مباراة مثيرة أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري المحترفين السعودي.

وشارك المصري عماد متعب كبديل ودفع به مدرب الفريق في منتصف شوط المباراة الثاني بعد ان كان الفريق الاتحادي متأخرا بهدفين لهدف، وافتقد العميد جهود قائده وعقله المفكر محمد نور الذي اوقف للحصول علي ثلاثة إنذارات.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده الي 37 نقطة ويبقي في الصدارة وليعطي الفرصة للهلال ليقلص الفارق الي نقطة في حالة فوزه علي ضيفه نجران الذي سيلاقيه في وقت لاحق، وأصبح رصيد الحزم 12 نقطة ويبقي في المركز الثامن.

وجاءت أهداف المباراة الستة في الشوط الثاني، حيث تقدم الحزم عن طريق السنغالي حمدجي في الدقيقة 54، ثم تعادل سلطان النمري في الدقيقة 64، وبعدها بدقيقتين وبرأسية جميلة استطاع حمدجي الخطير من التقدم لفريقه مرة أخري، ثم جاء النمري بهدف التعادل في الدقيقة 88 من تسديدة قوية داخل منطقة جزاء الحزم بعد ان أضاع متعب فرصة كبيرة كادت تسجل التعادل.

واندفع الاتحاد للهجوم بكامل خطوطه، وفي المقابل شكلت هجمات الجزم خطورة كبيرة علي مرمي العميد ومن إحداها انفرد وليد الجيزاني بمرمي الاتحاد في الدقيقة 91 ووضع الكرة قوية داخل شباك الاتي ليتقدم مرة ثالثة للحزم، وقبل نهاية المباراة بدقيقة كان لنايف هزازي رأي آخر، حيث رفض خروج فريقه مهزوما وأحرز هدف التعادل لينقذ ماء وجه العميد.




















أهداف الحزم

حمدجي

http://www.mediafire.com/?2ynzuxcgilh


حمدجي

http://www.mediafire.com/?nv0yzrdoxcg


وليد الجيزاني

http://www.mediafire.com/?jn0djjqmkzm



أهداف الإتحاد

سلطان النمري

http://www.mediafire.com/?wzkw32zzztx


سلطان النمري

http://www.mediafire.com/?dzmdmxzdjxq


نايف هزازي

http://www.mediafire.com/?yqzyfwmn0zz



أهداف الحزم

حمدجي

http://www.mediafire.com/?2nj3ytzzyzg


حمدجي

http://www.mediafire.com/?mg2qjmwnknv


وليد الجيزاني

http://www.mediafire.com/?ax2dodenthz



أهداف الإتحاد

سلطان النمري

http://www.mediafire.com/?1mjd0o3yfil


سلطان النمري

http://www.mediafire.com/?jvnufjfmnnz


نايف هزازي

http://www.mediafire.com/?fwgzwjzm1zo






أهداف الحزم

حمدجي




حمدجي




وليد الجيزاني





أهداف الإتحاد

سلطان النمري




سلطان النمري




نايف هزازي