- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

  1. #1
    عضو مبدع الصورة الرمزية وي وي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    633

    معرض الاوسمة

    افتراضي حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

    حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......


    حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......



    أثبتت العديد من الدراسات الطبية ، أن مزيج العسل ومسحوقالقرفة يُشفي من العديد من الأمراض. والعسل يُنتَج في معظم بلدان العالم.والعلماء المعاصرون يتقبَّلون حقيقة أنَّ العسل دواء ذو فعَّاليَّة عاليةضدَّ الأمراض. ولا توجد آثار جانبيَّة في استعماله دواءً في جميع الأمراض.

    يقول العلم الحديث مع أنَّ العسل حلوٌ، لكن إذا ما استُعمل دواءً بمقاديرصحيحة لا يؤذي مرضى السكَّري. أوردت مجلَّة (وورلد ويكلي نيوز) الكنديَّةقائمة بالأمراض التالية التي يمكن معالجتها بالعسل والقرفة كما أكَّدتهاأبحاث علماء متخصصين .


    أمراض القلب:

    اصنع عجينه من العسل ومسحوق القرفة، وادهنها على قطعة خبزٍ بدلاً منالمربَّى أو معقود الفواكه وتناولها بانتظام على الفطور. إنَّها تقلِّلالدهنيات (الكولسترول) في الأوعية الدمويَّة، وتقي المرضى من النوباتالقلبيَّة. وإذا ما داوم الذين أصيبوا بنوبة قلبية سابقًا على هذا النظام،فإنَّهم يجنبون أنفسهم الإصابة مجددا. اتبَّاع هذا النظام يوميًّاباستمرار يحول دون احتباس التنفُّس ويقوَّي نبض القلب.

    تمَّ في عدد من المستشفيات في كل من كندا والولايات المتَّحدة استعمال هذا(النظام الغذائي) بنجاح على نزلائها، وتبيَّن أنَّ التقدُّم في العمريُفقد الأوعية الدمويَّة والشرايين مرونتها ممَّا يعمل على انسدادها،ويعيد العسل والقرفة لها حيويِّتها.


    العصبي:

    يمكن لمصابي مرض العصبي تناول كوبٍ من الماء الساخن مخلوطٍ بملعقتين منالعسل وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة صباحًا ومساءًا. إنَّ تناوله بانتظامحتَّى من قبل المصابين المُزمنين بمرض العصبي يشفيهم من مرضهم.

    في بحث حديث أُجري في جامعة كوبنهاغن، تبيَّن للأطبَّاء الذين عالجوامرضاهم بجعلهم يتناولون ملعقة من العسل ونصف ملعقة من مسحوق القرفة قبلالإفطار أن 73 مريضًا من أصل مائتين قد تمَّ شفاؤهم كليًّا في خلال أسبوع.وفي خلال شهر، تمكَّن معظم المرضى الذين لم يكونوا قادرين على السير أوالحركة من جرَّاء العصبي السير بلا ألم.


    التهاب المثانة:

    اشرب كوبًا من مخلوطً مقدار ملعقتين من مسحوق القرفة وملعقة من عسلٍ مذابة في ماء فاتر. هذا (الشراب) يقتل الجراثيم في المثانة.


    وجع الأسنان:

    اصنع عجينه من مقدار ملعقة من مسحوق القرفة، ومقدار خمس ملاعق صغيرة منالعسل، وضعها على السنِّ المؤلِم. كرِّر هذه العمليَّة ثلاث مرَّاتيوميًّا إلى أن تتخلَّص من الألم.


    الدهون (الكولسترول):

    تبيَّن أنَّ تناول مقدار ملعقتين من العسل وثلاث ملاعق من مسحوق القرفةممزوجة بالشاي ، إذا تناولها المصاب بالكولوسترول ينخفض عنده مستوىالمادَّة الدهنيّة في الدم بمعدَّل عشرة من المائة في خلال ساعتين. وكماأشير على المصابين بمرض العصبي، إذا ما تمَّ تناول الكميَّة نفسها ثلاثمرَّات يوميًّا، يتمَّ الشفاء حتَّى من الكولسترول المُزمن. ومن المعلوماتالتي ذُكرت في مجلَّة (وورلد ويكلي نيوز) فإنَّ تناول العسل الصافييوميًّا يخلِّص من آلام الكولسترول. توقَّف عن متايعة تناول دواءالكولسترول فهو يحتوي مادَّة 'ستاتين' التي تضعف العضلات بما فيها القلب.وتبيَّن أنَّها لا تحول دون الإصابة بنوبات القلب أو الفالج.



    نزلات البرد (الرشح):

    الأشخاص الذين يعانون من نزلات البرد المعتادة أو الشديدة عليهم تناولمزيج مقدار ملعقة من عسل فاتر وربع ملعقة من مسحوق القرفة يوميًّا لثلاثةأيَّام. هذه العمليَّة ستخلِّصهم من السعال المزمن والرشح، وتنظِّف الجيوبالأنفيَّة..



    تلبٌّك المعدة:

    تناول مسحوق القرفة والعسل يُخلِّصك من آلام المعدة، ويزيل قرحات المعدة من جذورها.


    الغازات:

    بناء على دراسات أُجريت في كلٍّ من الهند واليابان، تبيِّن أنَّ تناول العسل ممزوجًا بمسحوق القرفة يخلِّص المعدة من الغازات.



    جهاز المناعة:

    تناول العسل ومسحوق القرفة يوميًّا يقوِّي جهاز المناعة ، ويحمي الجسم منالنوبات البكتيريَّة والفيروسيَّة. لقد وجد العلماء أنَّ العسل يحتويكميَّات كبيرة من الفيتامينات والحديد. تناول العسل بصورة دائمة يقوَّيالكريات البيضاء التي تقاوم الأمراض البكتيريَّة والفيروسيَّة.



    سوء الهضم:

    رش مسحوق القرفة على ملعقتين عسل قبل الفطور يقضي على الحموضة ويساعد على هضم أثقل الوجبات.



    علاج الأنفلونزا:

    اكتشف باحث في أسبانيا أنَّ العسل يحتوي مكوِّنات طبيعيَّة تقتل جراثيم الأنفلونزا، وتقي المريض من النزلات الصدريَّة.



    السيطرة على مسببات الشيخوخة:

    تناول مشروب الشاي المصنوع من العسل ومسحوق القرفة بانتظام، فذلك يسيطرعلى عوامل التلف في العمر. اصنع مشروب شايٍ من أربعة ملاعق من العسلوواحدة من مسحوق القرفة، وثلاثة أكواب من الماء. اشرب رُبع كوبٍ ثلاثمرَّات أو أربع مرَّات يوميًّا. إنَّها تحافظ على الجلد أملسًا وناعمًا،وتعيق تقدُّم الشيخوخة.



    البثرات الجلديَّة:

    اصنع عجينه من ثلاث ملاعق من العسل وملعقة من مسحوق القرفة. ضع العجينهعلى البثرة الجلديَّة قبل النوم، وأغسلها في صباح اليوم التالي بماء دافئ.استعمال هذه الطريقة يوميًّا على مدى أسبوعين، ذلك يزيل البثرات الجلديَّةمن جذورها.



    الالتهابات الجلديَّة:

    وضع عجينه من العسل ومسحوق القرفة على الأجزاء المصابة، تشفي من الأكزيماوالقوباء الحَلقَيَّة (مرض جلدي مُعدٍ)، وكلِّ أنواع الالتهاباتالجلديَّة.



    تخسيس الوزن:

    تناول كوبٍ من الماء المغلي بالعسل ومسحوق القرفة نصف ساعة قبل وجبةالفطور صباحًا، وقبل النوم مساءً يوميًّا، إذا ما أخذ بانتظام يخسِّسالوزن حتَّى في أكثر الأجسام سُمنة. الاستمرار في شرب هذا المشروب بانتظاميحول دون تجمُّع الدهون في الجسم حتَّى ولو تمَّ تناول أطعمة دسمة جدًّا .


    السرطان:

    أظهرت أبحاث حديثة في اليابان وأستراليا بأنَّ الشفاء التام من سرطانالمعدة والعظام المتقدِّم قد تمَّ بنجاح. المرضى الذين يعانون من هذهالأنواع من السرطان، يجب أن يتناولوا ملعقة شاي صغيرة من العسل ومثلها منمسحوق القرفة ثلاث مرَّات يوميًّا لمدَّة شهر.



    الإعياء:

    أظهرت دراسات حديثة بأنَّ محتويات العسل من السكَّر هي أكثر منفعةلحيويَّة الجسم من ضررها. المسنُّون الذي يتناولون العسل ومسحوق القرفةبمقادير متساوية هم أشدُّ انتباهًا ومرونة. ويقول الدكتور ميلتون الذيأجرى البحث بأنَّ تناول نصف ملعقة من العسل تُضاف إلى كأس من الماء مرشوشعليه مسحوق القرفة في الصباح، وعند الساعة الثالثة من بعد الظهر عندماتبدأ حيويَّة الجسم بالتدنِّي يوميًّا، هذا العلاج سيزيد حيويَّة الجسمخلال أسبوع.



    رائحة الفم الكريهة:

    شعوب أمريكا الجنوبيَّة يتغرغرون بخليط من الماء الساخن وملعقة صغيرة منالعسل ومسحوق القرفة ، لكي تبقى رائحة أفواههم طيِّبة طوال اليوم.



    فقدان السمع:

    الاستعمال اليومي للعسل ومسحوق القرفة بمقادير متساوية صباحًا ومساء يوميًّا يساعد على إرجاع السمع.

    بأذن الله تعالى


    مع أطيب تحياتي’’’

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية وي وي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    633

    معرض الاوسمة

    افتراضي علاج للسرطاان ضروووري تنشرره

    علاج مرض السرطان تكفون انشروه حتى لو ماتعرفون احد مريض به المهم انشروووووه‏
    وحتى لو ما قرأت الموضوع بس أنشره قد تجد من يستفاد به وستجني حسنة من ارساله وستجني الكثييير من الحسنات ان استفاد أحد عن طريقك
    اللهم صلي وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم












    علاج للسرطان ساعدوا على نشره



    علاج السرطان بأذن الله . للنشر أرجو نشرها لتعم الفائدة .. أجارنا الله وإياكم من هذا المرض

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( قال الله تعالى : ( وإذا مرضت فهو يشفين
    قال الرسول: ( تداووا ولا تداووا بحرام ) أو كما صح الخبر عنه عليه

    هذه وصفه دواء لمرض السرطان عافاني الله وإياكم وجميع المسلمين منه ومن جميع الأمراض ، استخدمت من قبل ضابط بالحرس الوطني من المعلومات فقد كان الضابط مصابا بورم سرطاني في المخ وكان متشبعا
    لدرجة انه لا يرجى شفائه (إلا بإذن الله تعالى) ، وسافر ألي أمريكا
    لطلب العلاج وعملت له التحاليل الطبية والفحوصات ولم يستطع الأطباء
    إجراء العملية لصعوبة الموقف وتشعب الورم السرطاني بالمخ فرجع الى
    الرياض فى انتظارا لموعد الأجل المحتوم حسب كلام الأطباء ، ورزقه
    الله برجل مختص بالطب العربي في مدينه الخرج (تبعد عن الرياض من 80
    إلي90 كيلو متر ) وقام بإعطائه وصفه طبيه تتكون من (العسل ، الحبه السودا ، الثوم ، المرة ، الحلتيتة ) لمدة ثلاثة أشهر فقام باستعمالها حسب المدة المحددة ، ثم عاد مسافرا إلى أمريكا ثانية
    وعملت له كل التحاليل الطبية والفحوصات فوقف الأطباء مندهشون من
    المفاجأة ، حيث أن الورم السرطاني انكمش وتكون فى مكان واحد بالمخ مما ساعد الأطباء من استئصاله بسهولة ودون مضاعفات أو نزيف ولله الحمد والمنة والفضل تم تجربة هذه الوصفة على حاله أخري لرجل مصاب بورم سرطاني بالحلق
    والقصبة الهوائية لدرجة امتناعه عن الأكل أصابته بغيبوبة .
    ثم بدا استعماله لهذه الوصفة وتحسنت حالته وازال الله تبارك وتعالـى عنه الغيبوبة واستطاع ان يتناول الطعام ويتذوق طعمه من جديد ،واستطاع بحمد الله ان يتحرك ويقف علىرجليه
    الوصفة بأمر الله تعالى لكل مريض بالسرطان الرجاء استخدامها وإهدائها لكل من تعلمون انه مصاب بالسرطان لعل الله جل جلاله ان ينفع بها كل مريض والله الشافي المعافى .......

    واليكم المقادير

    طريقة التحضير
    1. نصف كيلو عسل صافى أصلى نوع (سدر) أو شوكي
    2. حبة سودا النوع (قصيمي) تطحن جيدا ويؤخذ منها (3) ملاعق أكل كبيرة وتخلط مع العسل
    3. رأس ثوم بلدي متوسط الحجم يدق ويخلط مع العسل والحبة السودا جيدا

    طريقه الاستعمال
    يؤخذ كل يوم صباحا وعلى الريق ملعقة متوسطة من الخليط المذكور اعلاة
    وهى العسل والحبة السودا والثوم وتبلع ، ثم يؤخذ بعدها قطعة من المرة
    بحجم حبة البن ويؤخذ قطعة (حلتيتة) بحجم حبة
    العدس وتبلع بواسطة كأس
    من الحليب البارد المحلى بالعسل ، وتستعمل هذه الطريقة لمدة (3)
    اشهر وسيكون بمشيئة الله تعالى الشفاء ......
    ملحوظة : اذا انتهت الكمية المذكورة أعلاه قبل نهاية الثلاثة أشهر
    تخلط بنفس الكميات من جديد وتستعمل حسب الوصفة حتى تنتهي الثلاثة اشهر

    ألف شكر وامتنان لكم
    الله غايتنا ورسول الله قدوتنا وكتاب الله منهجنا
    منقووووووول


    هام جدا
    للجميع ، ومن يقرأ هذا الخبر يعتبر مؤتمنا لتوصيله للجميع، وهـو أن أمريكا منعت بيع منتجات شركة( كورن فلكس ) داخل الولايات المتحدة وذلك لأنها تسبب السرطان في المخ وثبتت تلك الدراسة
    على عينة كبيرة من الأطفال لذلك لابد لهم من تصريف بضاعتهم في السوق
    العربية.


    التعديل الأخير تم بواسطة ! sultan al7nan ! ; 06-04-2009 الساعة 01:09 AM

  3. #3
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

    [align=center]
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  4. #4
    عضو مبدع الصورة الرمزية وي وي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    633

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

    تعديل المشاركه (قصيمي وليس قميصي )
    ا

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية الأمــღرحيقღـــل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    283

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

    مشكوووووووووووره ياقلبي على هالموضوع..
    وجزااااااك الله خير..

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

    [align=center]
    وما أنزل الله من داءً إلا وأنزل له الدواء !
    بارك الله فيك وجعل ماتكتبين في ميزان حسناتك
    دمـــــــــــــ بحفظ المولى ــــــــــــت


    [/align]



  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية مسار خاطئ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    5

    افتراضي رد: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  8. #8
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حقائق طبية عن مزيج العسل والقرفة ......





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. خمسة العسل ) ^_^ ( و عشرة البصل ) -_- لعبة
    بواسطة TNT321 في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 12-10-2009, 04:14 PM
  2. فتح الباري بشرح صحيح البخاري - ابن حجر العسقلاني - النسخة السلفية - pdf
    بواسطة dr.format في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-24-2009, 05:45 AM
  3. العسل وما ادراكم مالعسل .
    بواسطة المتميز في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-23-2008, 03:40 AM
  4. العسل وجمال المراءه ....
    بواسطة $$آآمووره$$ في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-28-2008, 02:08 AM
  5. عسلكمـ الله ...!!
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-13-2008, 12:40 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60