- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اعتبارا من السبت المقبل والتقديم في الخدمة المدنية

  1. #1
    إداري الصورة الرمزية خالد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,877

    معرض الاوسمة

    افتراضي اعتبارا من السبت المقبل والتقديم في الخدمة المدنية

    ياسمين الحمد ـ جدة، أحمد الحذيفي ـ الرياض
    بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين الراغبين في التقديم للوظائف التعليمية الرجالية في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة ـ ممن تتوافر لديهم الدرجات العلمية في التخصصات المحددة في الإعلان على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت وزارة الخدمة المدنية ـ إلى تسجيل بياناتهم اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتى التاسع والعشرين من شهر رجب الحالي.
    وأوضحت الوزارة أن الإعلان موجه لحملة درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية المماثلة تخصصاتها للتخصصات الموجودة في الجامعات الحكومية المقبولة للتعليم العام، وكذلك المكتسبة من جامعات خارج المملكة معتمدة من وزارة التعليم العالي، وأيضا حملة درجة البكالوريوس من كليات إعداد المعلمين، وذلك ممن لا يعملون في القطاع الحكومي أو يشغلون مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهم العلمية بذاتها.
    ويشمل ذلك من سبق لهم التقدم لإعلان الوزارة للوظائف التعليمية الرجالية الذي انتهى بتاريخ 30/5/1429هـ، وتم تسجيل بياناتهم على موقع الوزارة في الإنترنت، بحيث يقتصر التسجيل المطلوب منهم على مراجعة بياناتهم للتأكد من مطابقتها لأصول الوثائق المستمدة منها، أو لتحديث البيانات بإضافة ما استجد من تأهيل أو تدريب أو خبرة حسب الضوابط المحددة بهذا الإعلان، ويمكن لهم الدخول بأرقام الهوية الوطنية للحصول على اسم مستخدم ورقم سري جديد، وستظهر بياناتهم السابقة ليتمكنوا من تحديث بياناتهم وفق ما لديهم. كما يشمل من لم يسبق لهم التقدم للوظائف التعليمية الرجالية، وعليهم عند التسجيل التأكد التام من شمولية بياناتهم ودقتها. وذكرت الوزارة أن الإعلان يهدف في هذه المرحلة إلى بناء قوائم للراغبين في الالتحاق بالخدمة المدنية للعمل في التعليم العام والتربية الخاصة، مشيرة إلى أنه لا يعني عند نشره توافر وظائف مناسبة لجميع التخصصات المتوافرة لدى المتقدمين، إذ أن ما سيعلن من وظائف من حيث العدد والتخصص يعتمد على ما سيرد لوزارة الخدمة المدنية من الجهات التي ترغب إعلان ما يمثل حاجتها من الوظائف المعتمدة لديها، وسيتم إجراء مفاضلة المتقدمين الذين تتوافر لديهم الشروط المحددة بهذا الإعلان على الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها حسب كل تخصص، وكذلك الوظائف المشغولة بغير مواطنين. و نظرا لما تم رصده خلال المفاضلة التعليمية التي جرت العام الماضي ـ من عدم دقة بيانات مسجلة من قبل بعض المتقدمين، مما أدى إلى استبعادهم من المفاضلة التي تجرى آليا ـ فقد شددت الوزارة على ضرورة قراءة كافة التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات الواردة بالإعلان، وكذلك ما هو موضح في برنامج طلب التوظيف على موقع الوزارة على الانترنت حول كيفية تعبئة الطلب، الإرشادات، الأسئلة الأكثر شيوعا، والتعليمات على مستوى الحقل المفصلة، وذلك قبل الشروع في تسجيل البيانات. وفي حال وجود بيانات غير صحيحة يتحمل المتقدم مسؤولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة.

    عكاظ

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: اعتبارا من السبت المقبل والتقديم في الخدمة المدنية

    الله يعطيك العافيه أخوي خالد
    ومشكور على الخبر
    .
    .
    .
    .
    ! sultan al7nan !


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اعتذار
    بواسطة ابو هيا الغامدي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-06-2013, 01:57 PM
  2. الهذلي منفذ الاعتداء الآثم على الأمير محمد بن نايف
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-31-2009, 01:24 PM
  3. اضحك وفكر واعتبر
    بواسطة ayadss في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-19-2008, 11:57 AM
  4. اعتبروا
    بواسطة سعد الأسد في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-22-2008, 03:09 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45