- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الأخبار الرياضية من الصحف السعودية (( 28/9/1430هـ))

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية golden boy
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,724

    معرض الاوسمة

    افتراضي الأخبار الرياضية من الصحف السعودية (( 28/9/1430هـ))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الجمعة 28/9/1430هـ

    الاخبار من صحيفه الرياض


    أكد أنه احتراماً للمشاهد أذيعت من دون تعليق عربي

    الخليفي: العقد يلزمنا بنقل مباريات حيفا الإسرائيلي في دوري أوروبا حتى نهاية البطولة



    الرياض - سعدون العويمري:

    أكد مدير قناة الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي أن القناة ملزمة بحسب العقد المبرم بينها وبين الاتحاد الأوربي لكرة القدم، بنقل مباريات الفريق الإسرائيلي حيفا ماكابي الذي يشارك حاليا في دوري أبطال أوربا حتى نهاية مشاركته في البطولة وقال في تصريح خاص ل "دنيا الرياضة": "نحن ملزمون بنقل مباريات جميع الفرق المشاركة في دوري ابطال أوروبا التي تمتلك الجزيرة الرياضية حقوق نقلها الحصري، بما فيها الفريق الإسرائيلي الذي يلعب في المجموعه الأولى التي تضم إلى جانبه يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبرتو البرتغالي، واحتراماً للمشاهد العربي قررنا نقل جميع المباريات التي تجمع الفريق الإسرائيلي بأي فريق بدون تعليق عربي."
    وأضاف: "سنواصل نقل جميع مباريات الفريق الإسرائيلي، من دون أن يذكر اسمه وبتعليق عربي حتى يودع البطولة، وسنستمر على هذا النهج حتى لو وصل الفريق للمباراة النهائية مع أنني أستبعد أن يتخطى الدور الأول نظراً لضعف مستواه."
    واختتم حديثة قائلاً: "نتطلع إلى أرضاء مشاهدينا بتغطية مميزة لهذه البطولة التي تعتبر أقوى البطولات العالمية والثانية بعد كأس العالم للمنتخبات حسب وجهة نظر الكثيرين، خصوصاً وأنها تنقل حصرياً للمرة الأولى على الجزيرة الرياضية".








    هزازي ينفي شائعة صور زيارة رئيس الهلال..

    كالديرون يفرض تدريبات العصر والإصابة تبعد لوسيانو عن باختاكور




    جدة - هتان النجار:


    سلمت شركة الاتصالات السعودية ادارة الاتحاد عمولة جوال الاتحاد، وقامت الإدارة الاتحادية فور استلامها المبلغ بصرف راتب شهر للاعبين والعاملين.
    من جهة اخرى تأكد غياب الارجنتيني لوسيانو عن مواجهة باختاكور في ذهاب دور الثمانيه لدوري المحترفين الآسيوي بعد إصابته في المناورة الأخيرة التي أجراها كالديرون، وكانت إصابة لوسيانو عبارة عن شد في الفخد، وفضل الجهاز الفني إراحته حتى لاتتفاقم الاصابه عليه.
    وكان الفريق الاتحادي قد خاض مواجهة وديه أمام الرائد شهدت مشاركة قائد الفريق محمد نور، وسيمنح مدرب الفريق كالديرون إجازة يومين للاعبين يستأنف بعدها الفريق تدريباته يوم الأحد، وتقرر ان ينطلق التدريب عصرا اذا كان يوم الاحد المكمل لرمضان، فيما سينطلق بعد المغرب ان كان يوم الاحد اول ايام العيد.
    وسيغادر الفريق صباح الاثنين لطشقند لملاقاة باختاكور الاوزبكي يوم الخميس ال24من سبتمبر نظرا لوجود مباراة لكورفتشي في نفس البطوله وعلى نفس الملعب يوم الاربعاء الـ 23من الشهر الجاري.
    من جهة أخرى أوضح المهاجم الاتحادي الدولي نايف هزازي أن تكون صور زيارة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد له في منزله، والتي نشرت في وسائل الإعلام صادرة عن كاميرا المركز الإعلامي بنادي الهلال.
    وأكد الهزازي أن مصدر تلك الصور هو أحد المواقع الإلكترونية ولاعلاقة للمركز الإعلامي بنادي الهلال بهذا الأمر.








    نيفيز غاب عن مواجهة هجر..
    غياب الراعي يربك برنامج مهرجان اعتزال التمياط



    الرياض- أسامة النعيمة:


    علمت"دنيا الرياضة" أن اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال نجم الوسط نواف التمياط لم تتوصل إلى أي راعٍ لمهرجان الاعتزال والذي سيكون أمام فريق انتر ميلان الايطالي يوم الثالث من يناير المقبل، وتجري الادارة العديد من الاتصالات والمفاوضات مع بعض الرعاة بعد العرض الضعيف الذي قدمته شركة (موبايلي) وهو مليونا ريال.
    وتشير المصادر إلى أن الاتفاق مع راعٍ للمهرجان سيكون بعد التوقيع النهائي مع النادي الايطالي والذي سيكون منتصف شهر شوال المقبل، ويتوقع أن يتم تأمين المبلغ المالي للنادي الايطالي والمحدد بمليون يورو في اليومين المقبلين.
    من جهة ثانية يتوقع أن يتم الاتفاق النهائي بين شركة (موبايلي) الشريك الرسمي للهلال وشركة اديداس على منتجات الشركة للموسم الحالي، وسيعقد اجتماع ثلاثي بحضور نادي الهلال ليتم الاتفاق وتوقيع العقد لسنة واحدة فقط.
    من جانب آخر وصل الشعار الثالث للفريق الأول والذي سيشارك به في دوري (زين) للمحترفين، ويتم الآن عمل مقارنة بين نموذجين قدمته لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ليتم اعتماد احداهما، وسيعلن عن ذلك في اليومين المقبلين.
    على صعيد آخر لم يشارك البرازيلي نيفيز في مواجهة هجر الودية أمس التي كسبها الفريق ٣-٢ بسبب آلام الظهر التي يعاني منها، واضطر طبيب الفريق لإراحته عن المباراة وتم عمل أشعة للاطمئنان واحتمال منحه راحة اليومين المقبلين.






    الاخبار من صحيفة الوطن



    الخثران يتوعد الهلال بالهزيمة ويعلن انتهاء أزمتـه مـع الوحـدة

    فضل الانتقال للعب مع فرسان مكة بعدما وجد عرضهم أفضل من الاتفاق





    مكة المكرمة: راكان البركاتي



    أكد لاعب الوحدة , المنتقل حديثاً من الهلال عبدالعزيز الخثران, أن انضمامه لفرسان مكة لم يكن وليد الصدفة, كاشفاً عن أسباب عدم توقيعه للاتفاق.
    ولم يخف الخثران المتاعب التي سارع مسؤولو الوحدة لحلها معه قبل أن تتفاقم, وعرّج للحديث عن مواجهة فريقه الجديد بالقديم, وما ينوي فعله لإثبات وجوده والرد على من اعتبره كبيراً في السن.
    ووصف الخثران صفقة انضمامه للوحدة بالخاسرة, وعلق على علاقته مع مدرب الفريق البرتغالي جوميز.
    كل هذه الأشياء وكثيراً غيرها كشف عنها في هذا الحوار

    * انتقالك للوحدة مر بصعوبات على الرغم من تلقيك عرضاً من الاتفاق؟
    ـ كانت العروض مطروحة أمامي من عدة أندية, ومنها الاتفاق, وعندما ذهبت إلى الدمام لم يكن للتوقيع المباشر مع الاتفاق, ولكن لدراسة عرض الاتفاقيين, إلا أنني تلقيت بعدها عرضاً من الوحدة, وبالمقارنة بينهما, رجحت بالنسبة لي كفة العرض الوحداوي, خاصة أن نادي الوحدة يقع في مكة المكرمة التي هي أطهر بقاع الأرض.

    امتنان للهلال
    ** لكن عملية تنسيقك من الهلال شابها تساؤلات؟
    - هنا يجب أن أشكر إدارة الهلال لتعاملها المثالي معي, فقد منحتني مخالصة نهائية دون أن تطالبني بمقابل مالي, وفي الحقيقة هذا غير مستغرب على رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد, ونائبه الأمير نواف بن سعد.
    وللحقيقة, فقد قضيت أجمل أيامي مع نادي الهلال، ولن أنسى وقفات رجالاته معي أبداً, ومن بينهم رئيس النادي السابق الأمير محمد بن فيصل.

    وعد وحداوي
    • وكيف تقيم تجربتك مع الوحدة حتى الآن؟
    ـ ناجحة حتى الآن , فأنا راض عن نفسي وما قدمته خلال الفترة التي قضيتها مع الفريق، وأعد الجماهير الوحداوية وإدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي عبدالمعطي كعكي, أن أبذل كل جهدي لتقديم مستوى يرضي طموحاتهم.
    • كيف ترى تعامل زملائك في فريقك الجديد؟
    ـ جميعهم يتمتعون بروح أخوية ممتازة, وتربطنا علاقات جيدة, ولكن يظل الأقرب إلي اللاعبان فيصل الدوسري وهاني الجفري.
    • تردد أنك تواجه بعض المشكلات مع الوحدة؟
    ـ نعم.. كان هناك مشكلة السكن.. لكن إدارة النادي جزاها الله خيراً حلتها, وأسكن حالياً في مسكن مريح في احد المخططات الرائعة القريبة من النادي.

    رؤية تدريبية
    • كيف ترى أداء مدرب الفريق، البرتغالي غوميز؟
    ـ مدرب كبير, وشهادتي فيه مجروحة, فهو صاحب خبرات كبيرة, ويكفي أنه واحد من أفضل 4 مدربين في البرتغال, وصاحب تاريخ طويل... ويتميز بتكتيك عال وفكر راق ويستطيع قراءة المباراة, لذلك أصبحت من أشد المعجبين به.

    عودة للشباب
    • هل أجبرك على تغيير خانتك من الظهير الأيسر إلى المحور؟
    ـ لم يجبرني على تغيير خانتي, وأنا أجيد تنفيذ الخطة التي يطلبها مني المدرب, وللعلم أنا أجيد اللعب في خط الوسط أيام كنت مع نادي الشباب.
    • كيف تقيم مستوى الوحدة في مباراتي الشباب والاتفاق؟
    ـ قدمنا مستويات رائعة بشهادة جميع النقاد, فالفريق يضم عناصر جيدة.. إلا أن الحظ وقف ضدنا في النتيجة.

    إعلان التحدي
    * في الخامس من شوال المقبل ستكون أول مواجهة لك أمام فريقك السابق الهلال، صف لنا شعورك؟
    ـ هذه المباراة ستكون قوية من الفريقين, ونحن جاهزون لها, وأجرينا مباريات ودية خلال فترة التوقف مع الأهلي وحراء والاتحاد لنصل إلى أفضل جاهزية قبل مواجهة الهلال، وأقولها بصراحة "أحترم الهلال الذي يملك عناصر جيدة, إلا أنني ونيابة عن زملائي, أعلن التحدي, وتحقيق الفوز".
    • هل ترغب في الاستمرار لموسم آخر مع الوحدة؟
    ـ أتمنى الاستمرار, فالنادي في أطهر البقاع، لكن هذا يعود أيضاً لرغبة إدارة الوحدة.
    • كيف ترى حظوظ الوحدة في الدوري؟
    ـ بإذن الله سوف يكون لنا حضور مميز, لاسيما أن الدوري يعتمد على المحترف الأجنبي بشكل كبير, ونحن نمتلك محترفين مميزين.
    • من اللاعب الذي تتوقع له مستقبل باهر في الفريق؟

    ـ الفريق يمتلك لاعبين ونخبة من الوجوه الشابة الواعدة في الكرة السعودية, ومن أبرزهم سليمان صبياني وثنيان المطرفي ووليد محبوب.





    لاعب هلالي يقتحم قائمة أعلى اللاعبين البرازيليين دخلا




    كاكا يتصدر القائمة بدخل سنوي بلغ 9 ملايين يورو







    الرياض: عبدالله الفراج


    حل لاعب فريق الهلال الكروي الأول البرازيلي تياجو نيفيز ولاعب فريق فلومنسي البرازيلي السابق في المرتبة الـ20 لقائمة الأعلى دخلاً سنوياً بين اللاعبين البرازيليين المحترفين خارج البرازيل.
    وبلغ الدخل السنوي لنيفيز3,2 ملايين يورو, وذلك وفقا لقراءات موقع جلوب سبورت البرازيلي في دراسته الاستقصائية التي أجراها حول اللاعبين البرازيليين المحترفين في الخارج.
    وتصدر القائمة لاعب فريق ريال مدريد اللاعب كاكا بدخل سنوي يصل إلى 9 ملايين يورو, وجاء في المركز الثاني لاعب مانشستر سيتي روبينيو بدخل مالي بلغ 7,65 ملايين يورو, وجاء ثالثاً لاعب يوفنتوس دييغو بـ7 ملايين يورو, ورابعاً لاعب ميلان رونالدينيو بـ6,5 ملايين يورو, وخامساًَ لاعب تشيلسي ديكو بـ6 ملايين يورو, وسادساً لاعب بونيودكور الأوزبكي ريفالدو بـ5 ملايين يورو, وسابعاً لاعب فنار بخشه التركي روبرتو كارلوس بـ4,5 ملايين يورو, وثامناً لاعب ليون الفرنسي الجهو بـ4,2 ملايين يورو, وتاسعاً حارس ميلان الإيطالي ديدا بـ4 ملايين يورو, وعاشراً لاعب روما الإيطالي دوني بـ4 ملايين يورو, وفي المرتبة الـ11 لاعب الجزيرة الإماراتي ريكاردو أوليفيرا بـ4 ملايين يورو, وفي المرتبة الـ12 لاعب تشيلسي الإنجليزي بيليتي بـ3,83 ملايين يورو, وفي المرتبة الـ13 لاعب إنترميلان لوسيو بـ3,6 ملايين يورو, وحل زميله بالفريق مايكون في المركز الـ14 بدخل مساو له, وجاء زميلهما بالفريق خوليو سيزار في المرتبة الـ15 بدخل وصل إلى 3,5 ملايين يورو.

    وتساوى لاعبا ميلان الإيطالي ألكسندر باتو ومانسيني بدخل سنوي وصل إلى 3,5 ملايين يورو واحتلا المرتبتين الـ16 والـ17, وجاء لاعب يوفنتوس الإيطالي أموري مساوياً لهما في الدخل واحتل المركز الـ18, وجاء لاعب ليفربول دييجو كافاليري في المركز الـ19 بـ3,36 ملايين يورو.










    مكتب الباحة يقر برنامجه مع رؤساء الأندية





    الباحة: محمد آل ناجم




    أوضح مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الباحة أحمد محمد زوري أنه تم تحديد وإقرار البرنامج الزمني لتنفيذ البطولات في جميع الألعاب الرياضية المختلفة للعام الحالي 1430_1431، موضحاً أن الموسم الرياضي سيبدأ ببطولة كأس ولي العهد في 19 شوال المقبل، مبيناً أن بطولة دوري الدرجة الأولى ستنطلق بعد ذي الحجة ولمدة شهرين، مشيراً إلى أن المكتب عقد اجتماعه السنوي بحضور رؤساء أندية المنطقة، وذلك في مقر مكتب رعاية الشباب بمدينة الملك سعود الرياضية، وتمت في الاجتماع مناقشة السلبيات والإيجابيات للموسم الرياضي الفائت، وكيفية العمل على تلافيها.








    الاخبار من صحيفة الجزيرة


    قدم اعتذاره للجماهير لعدم تأهل الأخضر ورفض الحديث عن مستقبل بوسيرو..
    سلطان بن فهد لـ(الجزيرة):
    ماضون في البحث عن أسباب خروج المنتخب وأمامنا وقت كاف لاتخاذ القرارات المناسبة










    كتب - أحمد العجلان:

    أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بأن اتحاد الكرة ماض نحو دراسة وافية لأسباب خروج المنتخبات السعودية من تصفيات كأس العالم، وقال سموه في حديث خاص لـ(الجزيرة): سندرس مع الأمير نواف بن فيصل الذي يتولى مهمة دراسة أسباب خروج المنتخب كل مسببات التراجع من خلال خبرات محلية وأجنبية.

    وأضاف سموه: نحن نريد أن نقيم الوضع على مستوى عال جدا حتى تكون النتائج إيجابية للدراسة ولا سيما أن أمامنا متسع من الوقت حيث تبقى على أول مشاركة للمنتخب حوالي عام ونصف وبالتالي فالوقت لصالحنا لاتخاذ القرارات الصحيحة.

    ورفض سموه أن يتحدث عن إبعاد المدرب بوسيرو من تدريب الأخضر وقال كل شي سيتخذ سيتم دراسته بتأني ولكنني أؤكد لكم عبر (الجزيرة) بأن هناك تغييرات جذرية من أجل مستقبل الكرة السعودية.

    ووجه سموه كلمة للجماهير الرياضية السعودية قال فيها: أعتذر لكم عن الخروج من تصفيات كأس العالم وأعدكم ببذل كل الجهد من أجل إعادة المنتخب السعودي لمكانه الصحيح.





    المرزوقي يتلافى استقالة حامد البلوي باجتماع مغلق مع اللاعبين





    جدة /علاء سعيد :

    أسهمت حادثة استقالة المشرف على الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حامد البلوي قبل مغادرة الفريق إلى مدينة طشقند الأزباكية بخمسة أيام لخوض أهم اللقاءات في دور الثمانية من البطولة الآسيوية ضد باختاكور، في وضع الفريق في حالة صعبة جداً؛ لعدم وجود وقت كاف لإيجاد الإداري البديل، وعلى الرغم من تواجد حمزة إدريس في هذه المهمة إلا أن هذا الأمر ليس من اختصاصاته؛ لأنه معني بالأمور الفنية. هذا ولم يكن أمام رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي من طريقة لمعالجة ذلك الخلل الكبير سوى الاجتماع باللاعبين في غرفة تبديل الملابس قبل انطلاق التدريبات والجلوس معهم طويلاً وإيضاح كل الأمور لهم ومطالبتهم بتلافي آثار استقالة البلوي وعقد العزم بقوة على تقديم كل ما لديهم خلال الفترة المقبلة. من ناحية أخرى لا تزال إدارة نادي الاتحاد تواصل وضع القرارات الجديدة بعد أن أكدت الأربعاء أن المستشار القانوني للنادي هو معتصم خاشقجي وليس كما ذكر في وسائل الإعلام عن تواجد أسماء أخرى.




    فيصل بن فهد زار النادي أمس

    F6 والاتحاد يبحثان توسيع آفاق التعاون بينهما












    جدة - علاء سعيد:


    قام الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس مجموعة f6 بزيارة إلى نادي الاتحاد التقى خلالها بالدكتور خالد المرزوقي للتنسيق معه حول تحديد موعد اجتماع بين الطرفين يهدف إلى فتح آفاق التعاون بين الشركة ونادي الاتحاد من جميع النواحي الاستثمارية ومن المتوقع أن يكون الموعد عقب عيد الفطر المبارك، كما اطمأن سموه على سير البرنامج العلاجي للاعب الدولي نايف هزازي، وتابع الأمير فيصل جزءاً من لقاء الاتحاد والوحدة التي أقيم أمس الخميس في مقر النادي والتي كسبها الإتحاد 5-1 . من جانبه أوضح الأمير فيصل بن فهد أن هذه الزيارة جاءت بالتنسيق مع رئيس النادي خالد المرزوقي وعلى الرغم من أنها كانت قصيرة إلا أنها ستساهم في مد جسور التعاون من خلال بعض الأمور الاستثمارية التي لن تتعارض مع جميع عقود نادي الاتحاد.




    واختم هذه الاخبار بـ كاريكتير


    الرسام / عبد العزيز القحطاني









    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  2. #2
    مشرف عام الصورة الرمزية الشعف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,324

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الأخبار الرياضية من الصحف السعودية (( 28/9/1430هـ))

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    39

    افتراضي رد: الأخبار الرياضية من الصحف السعودية (( 28/9/1430هـ))

    يعطيك العافية


    تقبل مروري


    يا ناموشه و ينيك و ينيك

    وينيك وينك ياناموشه

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    347

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الأخبار الرياضية من الصحف السعودية (( 28/9/1430هـ))

    شااااكر لك اخي الفتى الذهبي على مجهوداتك الملموسة داخل المنتدى .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة بن هذال لحج 1430هـ
    بواسطة نجم حزنة في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 10:56 PM
  2. مفكرة 1430هـ
    بواسطة العاقل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-11-2010, 03:44 PM
  3. نتائج اختبارات القدرات العامة لجمادى الاول 1430هـ -الفترة الثانية
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-30-2009, 05:56 PM
  4. التقويم الهجري لعام 1430هــ
    بواسطة @KING_SOUL@ في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 11:37 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94