- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية ولد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    947

    7asri تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

    بـسـم لله الـرحـمـن الـرحـيـم ..



    .


    .


    .


    .





    ][ مُـقـدمـه .. ][


    تـنـطلق بـطولـة كـأس اسـيـاء الـنـسـخـه الـثـامـنـه ( الـحـديـثـه ) وكـان حـامـل الـلقب نـادي بـوهـانـج الـكـوري .. وكـان وصـيف الـبطـولـه نـادي الاتـحـاد الـسعـودي وهـنـا نـقـدم لـكـم احـدى مـبـاريـات الـبـطـولـه بـين الاتـحـاد الـسـعـودي V.s بونيدكور الأوزبكي , ومـشـاهـد مـمتـعـه ان شـاء الله


    ][ الـطاقـم الـتـحـكـيـمـي ][





    حكم ساحة :. بنجامين وليامز
    مساعد اول :. جايسون بول
    مساعد ثان :. آناز هاكان
    الحكم الرابع:. الطاجيكي رفشان اشماتوف


    ][ بِـطـاقـه الـُمـبـاره .. ][




    الـفرقيـن :. بـونـيدكـور الاوزبـكـي V.s الاتـحاد السعـودي




    الـمُـنـاسـبه :. كـأس اسـيـا ذهـاب دور الـ 16




    الـوقـت والـتـاريـخ :. الثلاثاء 23 / 02 / 2010 م




    الـوقـت :. الـسـاعـه الـثـانـيـه ظـهـرً بـتـوقـيـت مـديـنه مـكه الـمُكـرمـه




    المـلعـب :. مـلعـب يـار فـي طـشـقـنـد






    الـقنـوات الـنـاقـلـه :.






















    ][ الاتـحـاد .. ][






    نادي الاتحاد أو اتحاد جدة تأسس نادي الأتحاد العربي السعودي في مدينة جدة في عام 1346هـ .ويعتبر نادي الاتحاد العربي السعودي هو أول نادي سعودي وخليجي مازال قائماً على قيد الحياة حتى اليوم وهو أكثر نادي شعبية لعراقته وبطولاته وهو الفريق العالمي الوحيد والذي جمع 3 بطولات قارية في 3 مسابقات قارية وهي كرة القدم وكرة السلة وكرة الماء ولهذا فهو نادي الوطن في المملكة العربية السعودية ولقد عرف الأتحاد بلقب (العميد) و (نادي الشعب) منذ مراحل التأسيس الأولى حينما تغنى الشاعر المرحوم محمد درويش بالعمادة ضمن قصيدة إتحادية جاء فيها :- فريق الأتحاد بكم أشيد***أنت في البلاد غداً عميدُ




    ][ مـلـعـومـات عـن الـع مـيـد .. ][







    لعب الإتحاد لأول مرة مع فريق البحري في عام 1352هـ (1932) وكان طابع هذه المباراة الخشونة المتناهية وهي أول مباراة تقام بين البحري و الإتحاد وقد اصيب في هذه المباراة لاعب الإتحاد هارون فيرا بكسر كما أصيب أحمد قشلان من مشجعي الإتحاد بسكته قلبية وعلى أثر ذلك تقدم أعيان البلاد للجهات المختصة بطلب منع ممارسة الرياضة التي كانت في نظرهم نوعا من المطاحنة والعداء و الكسر . وفي عام 1367هـ ( 1947) شهدت الرياضة السعودية نقلة نوعية . حينما أولى الأمير عبد الله الفيصل وزير الداخلية حينها الرياضة اهتماما كبيرا ووجد في الإتحاد نواة طيبة لمستقبل رياضي مشرق . وحضر لأول مرة مباراة بين الإتحاد والمنتخب البريطاني للبوارج التي أقيمت عام 1369 هـ (1949) وفاز بها الإتحاد . وتكفل بعدها الأمير بنقل الفريق إلى القاهرة للتعرف عن كثب عن كرة القدم المتقدمة آنذاك في مصر . وبالتالي اخذت الرياضة في هذه الفترة تقف على أبواب صيغة رسمية حكومية تمخضت عن الاعتراف الرسمي بها وتشكيل جهاز تنظيمي حكومي لها في عام 1372هـ (1952).
    ويمكن التاريخ لنهاية مرحلة التأسيس وتكوين وتجميع الخبرات وتراكمها بعام 1377هـ حيث أقيمت أول مسابقة رسمية في المملكة، كان الإتحاد قبل إقامة تلك المسابقة في مرحلة شهدت الكثير من الشد والجذب بين أن يكون أو لا يكون.لكنه كان أيضاً في أوجه مجده. حيث انهالت عليه الانتصارات والحوافز. شهدت تلك الفترة الإتحادية كما طالعنا لقاءات مع فرق الجاليات المختلفة ثم فرق خارج الوطن في رحلته الأولى لـمصر. ومع كل هذا الزخم لم يهمل الإتحاد التباري مع الفرق الوطنية ويمكننا القول أن المنافسات مع هذه الفرق المثيلة في مكةوجدة كانت منافسات ساخنة وأوارها مشتعل بأكثر من المباريات التي كانت تقام بين الإتحاد والجاليات.










    ][ وظـعية نـادي الاتـحاد .. ][










    الاتحاد يدخل اللقاء وهو بقمة مستوياته بعد الاستعدادت القوية التي قام بها من أجل البطولة الاسيوية الاتحاد دخل بداية هذا الموسم وهو بـ اسواء مستوياته ,, وكان إتحاداً متهالكاً ,, ولاكن بعد الاستعدادات الاخيرة التي قام بها تغير الحال من حالٍ إلى حال بعد التعاقد مع المدرب المميز الارجنتيني انزو هيكتور والتعاقد مع لاعب المنتخب الجزائري الدولي عبدالملك زياية ومن خلال المباريات الودية رأينا إتحادً قوياً لايهزم وأنتصر من خلال مبارياته الودية على الربيع بـ اثنين صفر وعلى حراء بالستة وعلى الاتفاق بالاربعة وكان فريقاً قوياً لايهزم ,, بالتوفيق للإتحاد امام بودنيكور وبإذن الله ينتصر بالاراضي الاوزبكية وبالتوفيق للإتحاد .








    ][ ابـرز الـنجـوم .. ][












    ][ الـمُـدرب .. ][






    ][ الـتشـكـيـله المتـوقـعـه .. ][


    مبروك زايد

    صالح الصقري حمد المنتشري اسامة المولد راشد الرهيب


    سعود كريري احمد حديد

    هشام ابو شروان - محمد نور

    امين الشرميطي عبدالمالك زياييه











    ][ بُونيودكور][






    ][ مـلـعـومـات عـن النادي الاوزبكـي.. ][


    في غضون أربع سنوات فقط من تأسيسها نادي بونيودكور تدريجيا مرت على طول الطريق من أحد فرق الهواة على بطل اوزبكستان والفائز من كأس الأوزبكية والدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا القارية.

    في عام 2005 ، في بطولة طشقند الإقليمية (دوري الدرجة الثانية) ، وفاز الفريق على تذكرة للجامعة واحدة من البطولة الوطنية. كوروفتشي نجح في إدارة هذه المهمة منذ عام 2006 ، والنادي قد نافس في دوري الدرجة الاولى من البطولة الوطنية. بتوجيه من حكمت إرغاشيف ، من أول محاولة كوروفتشي فاز بلقب دوري بطولة واحدة (38 مباراة ، 27 فوزا و 5 تعادلات الخسائر 6) ، وحصلت على حق المنافسة في الدوري الكبرى في عام 2007.
    موسم 2007 وأصبحت العام لأول مرة مع كوروفتشي في الدوري الكبرى. طشقند لتحديث سجلات النادي القطري عدة (مثل أكبر عدد من الأهداف وسجل أقل عدد من الاهداف الضائعة ، وسجل نقطة في المباريات مع المفضلة). وعلاوة على ذلك ، أصبح كوروفتشي قدما الخوم Muminjanov أفضل مهاجم في البطولة.
    في موسم 2007 ، كوروفتشي لعب 30 مباراة في الدوري الكبرى (22 انتصارات و 5 تعادلات 3 خسائر ، وسجل لأهداف ضائعة كانت 62-16) وبعد ان جمعت 71 نقطة ، لأول مرة في تاريخ البطولات الأوزبكية ، انها فازت على الميدالية الفضية. كوروفتشي عبت بثقة في بطولة كأس الأوزبكية ، وجعلها للمباراة النهائية. في المباراة النهائية ، لعبت ضد كوروفتشي البلاد باختاكور بطل. الرئيسي وقتا إضافيا المباراة انتهت بالتعادل 0:0. في سلسلة من العقوبات على لاعبين من كوروفتشي كانوا أقل حظا (6-7).
    في غضون فترة قصيرة من الوقت بشكل لا يصدق فريق نما كثيرا ، انها تدعي الآن أعلى المناصب ، ليس فقط في أوزبكستان ، ولكن أيضا في آسيا ، وقال نائب رئيس نادي Tavakkal إسماعيلوف. -- جنبا إلى جنب مع نتائج الأداء ، لدينا حد كبير في تحسين البنية التحتية للنادي إلى المستوى ، الذي لكرة القدم المحترف يجب أن تتوافق مع النادي. على وجه الخصوص ، وعدد من المستثمرين والشركاء في النادي ارتفاعا حادا. وغالبيتها تعمل في مجال البناء للاقتصاد أوزبكستان. هذا مع الأخذ بعين الاعتبار ، قررنا تغيير اسم النادي الى بونيودكور ، والذي هو الأوزبكية للخالق "".
    العام 2008 كان الأكثر نجاحا في تاريخ بونيودكور. قبل بداية الموسم ، وعزز عضوية الفريق بشكل ملحوظ ، واحدة من افضل المدربين الشباب في البلد Mirjalol قاسموف أصبح مدربا للفريق. في أواخر الصيف ، بونيودكور وقعت عقدا مع بطل العالم البرازيلي ريفالدو ، والمدافع البرازيلي لويزاو ، والمهاجم التشيلي فيلانويفا. ودعا الخبير الشهير وزيكو محل قاسموف في موقف المدير الفني للمنتخب. مدرب المنتخب البرازيلي احرز بطولة الدوري المحلي والكأس.
    في بداية عام 2009 على نطاق واسع بناء رياضة بارك طشقند المعقدة الرياضة أطلق. هذا المشروع الفريد بقيمة 150 مليون دولار ويشمل ملعب لكرة القدم مع اثنين من الساحة الى مستوى 35،000 متفرج مقعد ومنصة تسلط. إلا أنه يتضمن أيضا سبعة ملاعب للتدريب تهدف لأكاديمية وطنية لكرة القدم (بما في ذلك حقلي مع العشب الاصطناعي) ، الفندق ، وإعادة التأهيل ومجمعات المطاعم.










    ][ وظـعية الـنـادي .. ][





    بطل أوزباكستان وأحد أقوى المرشحين للفوز بدوري الأبطال 2010 م بقيادة البرازيلي لويز فيلبي

    سكولاري ، أنهى الفريق معسكرهـ الاعدادي في الامارات ودعم صفوفه بثنائي المقدمة في بوهانج
    الكوري الجنوبي ( بطل 2009 م ) .. الفريق الأوزبكي جاهز تماما للانطلاق نحو طوكيو ! ..
    ومع تواجد عدد كبير من المحترفين غير المحليين ( 4 برازيليين – مقدوني – طاجيكي ) وقع اختيار
    سكولاري على الثلاثي البرازيلي ( ريفالدو – دينلسون – جواو فيكتور ) مستبعدا المهاجم المدقوني
    الخطير ستيفيكا والبرازيلي الرابع اديسون راموس ! ..









    ][ ابـرز نـجوم الـفريـق .. ][












    ][ الـمُـدرب .. ][






    ][ الـتشـكـيـله المتـوقـعـه .. ][


    نيستيروف



    اسماعيلوف كاريموف جولييف جوراييف



    حسنوف جواو فيكتور



    كابادزي ( دجيباروف ) – ريفالدو كاربينكو



    دينلسون







    ولـــــــــد الجنــــــــوب

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

    شكرا لك على هذا التقرير الجميل

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية golden boy
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,724

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  4. #4
    إداري الصورة الرمزية خالد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,877

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

    تقرير رائع اخوي

    لا تحرمنا جديدك

  5. #5
    مشرف عام الصورة الرمزية الشعف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,324

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

    بالتوفيق لنادي الاتحاد في البطوله الاسيويه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  6. #6
    مشرف الصورة الرمزية ولد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    947

    افتراضي رد: تقديم ~~~الاتحاد vs بـونـيدكـور

    مشكورين على الردود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60