لجنة الرقابة على المنشطات توقف حسام غالي.. وتستجوبه الأسبوع المقبل


حسام غالي تم إيقافه بصورة مؤقته

ابلغت لجنة الرقابة على المنشطات إدارة النصر بايقاف المحترف المصري حسام غالي الى حين التحقيق معه على خلفية اتهامه بتعاطي مادة محضورة خلال الفترة الماضية، ويتوقع ان يتم استجواب اللاعب مطلع الاسبوع المقبل لمعرفة ملابسات استعماله لهذه المادة، وإذا ما ثبت بالفعل أنه تعمد ذلك دون مبرر سيكون الايقاف مصيره لمدة عامين على الاقل.
يذكر ان لجنة المراقبة على المنشطات أبدت تحفظاتها على تصريحات رئيس اللجنة التأديبية محمد القرناس فيما يتعلق بإيقاف الكويكبي خصوصا ان القرار لايمكن إعلانه إلا بعد تأييده بشكل نهائي من المسؤولين.
وهناك حظر من الجهات المعنية لتصريحات المسؤولين في اللجنة التأديبية والرقابة على المنشطات والاعلان عن القرارات مالم يصدر القرار النهائي ويكون ذلك عبر بيان رسمي.
. الجدير بالذكر ان تعاطي المنشطات استفحل بصورة غير مسبوقة في الملاعب السعودية بداية بإيقاف لاعب الرائد المالي لابوتا لمدة عامين بعدما انهت الادارة عقده ثم زميله ماجد المولد الذي اوقف المدة ذاتها بعد تخفيف العقوبة التي يفترض ان تصل الى اربع سنوات لولا انه ابدى تعاونا مع اللجنة اثناء الاستجواب وأخيرا مهاجم الوحدة علاء الكويكبي وايقاف حسام غالي مؤقتا الى حين استجوابه.