- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الدولار يمتد في ارتفاعاته مقابل اليورو 30/6/10

  1. #1
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    6

    افتراضي الدولار يمتد في ارتفاعاته مقابل اليورو 30/6/10

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    التحليل اليومي لسوق الفوركس و تجارة المعادن المقدم من قبل اخصائيين ومحللين من
    الدولار الأمريكي يمتد في ارتفاعاته مقابل اليورو


    ارتفع الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء، ممتدًا في ارتفاعاته، مما يدل على زيادة رغبة المستثمرين في الحصول على العملات الآمنة وسط المخاوف من احتمالات معدلات النمو العالمية، ومن البيانات الصينية في الوقت الحالي، ومن تعافي البنوك الأوروبية.

    التحليل الاقتصادي

    الدولار الامريكي USD

    - ارتفاع الدولار وسط ارتفاع معدلات كره المخاطرة
    ارتفع الدولار الأمريكي يوم أمس مقابل العملات الأساسي بسب بارتفاع معدلات كره المخاطرة، حيث يشعر المستثمرون بالقلق بشأن انتهاء أجل برنامج التمويل في منطقة اليورو هذا الأسبوع. وقد ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقبل ستة عملات أساسية، بنسبة 0.2% إلى مستوى 85.817، ليصمد بذلك فوق أدنى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 85.09. وقد امتدت العملة الأمريكية في ارتفاعاتها مقابل اليورو بعد أن جاء مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي بانخفاض حاد إلى مستوى 52.9 في يونيو، بعد أن كان عند مستوى 62.7 في مايو. ويقول المحللون أن زوج العملة اليورو/ دولار قد يظل معرض للضغط حتى يوم الخميس. ومقابل العملة الياباني التي تعتبر المستفيد الأكبر من التدفقات المالية إلى الأصول الآمنة عند ارتفاع معدلات كره المخاطرة، ارتفع الدولار الأمريكي إلى ادني مستوى له منذ ديسمبر الماضي. فقد انخفض الدولار إلى مستوى 88.50 ين، من مستوى 89.39 يوم الاثنين. كما أن انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية يزيد من الضغط على الدولار/ ين، حيث أن ذلك يجعل السندات الأمريكية أقل جاذبية للمستثمرين اليابانيين.

    اليورو EUR

    - اليورو يسجل ادني مستوى له مقابل الفرنك السويسري
    سجلت العمل الأوروبية اقل مستوى لها مقابل الفرنك السويسري، وأدنى مستوى لها خلال ثلاث أسابيع مقابل الين الياباني يوم الثلاثاء قبيل الموعد الأخير أمام البنوك الأوروبية لإعادة الأموال إلى البنك الأوروبي المركزي. ومن الجدير بالذكر أنه على البنوك الأوروبية إعادة ما يبلغ 442 مليار يورو (545ز5 مليار دولار أمريكي) إلى البنك المركزي الأوروبي يوم الثلاثاء، مما يجعل هناك احتمالية بنقص السيولة في النظام المالي بما يزيد عن 100 مليار يورو. انخفض اليورو إلى مستوى 1.3250 مقابل الفرنك وهو ادني مستوى له منذ 1999. كما انخفضت العملة الأوروبية مقابل الين الياباني بنسبة 1% لتصل إلى ادني مستوى لها خلال ثلاث أسابيع عند 108.62. ومقابل الدولار، انخفض اليورو بنسبة 0.4% إلى مستوى 1.2235 بعد انخفاضه بنسبة 0.8% يوم الاثنين. كما سجل اليورو أدنى مستوى له خلال 18 شهر مقابل الباوند عند 81.14 يوم أمس. كما ستترقب الأسواق المالية في وقت لاحق هذا الأسبوع المزاد الخاص بالسندات الفرنسية والأسبانية، بعد تراجع الطلب على سندات الحكومة الإيطالية بما يبلغ 7 مليار يورو يوم الاثنين، الأمر الذي استمرار المخاوف من عودة المشاكل المتعلقة بالديون في منطقة اليورو. وبالتالي قد يمتد اليورو في انخفاضاته مقابل العملات الأخرى حتى يستقر وضعه على الأقل.

    الين الياباني JPY

    - ارتفاع الين الياباني تأثرًا بإعادة المصدرين لأموالهم إلى اليابان
    استفاد الين الياباني من إعادة المصدرين اليابانيين لأرباحهم إلى اليابان قبل انتهاء الربع الثاني من العام، حيث اقبلوا على بيع اليورو والدولار. كما كان الانخفاض الحاد في أسهم "شنغهاي" سبب في زيادة جاذبية الين الياباني كملاذ آمن. كما ارتفع الين بعد أن أظهرت البيانات الاقتصادية اليابانية ارتفاع معدل البطالة في البلاد في مايو إلى 5.2% من 5.1% في ابريل، مقابل التوقعات بانخفاض البطالة.

    النفط الخام Crude Oil

    - انخفاض النفط الخام وسط مخاوف من تراجع الطلب الصيني على الطاقة لليوم الثالث
    أغلقت أسعار النفط الخام بانخفاض نسبته 3% يوم الثلاثاء، حيث تعرض النفط الخام لعمليات بيع مكثفة بعد انخفاض نتيجة مؤشر المؤشرات القيادية الصينية. انخفض النفط لليوم الثالث على التوالي بسبب المخاوف من ضعف معدل النمو الاقتصادي في الصين، وبسبب انخفاض الثقة بين المستهلكين الأمريكيين بمعدل اكبر من التوقعات. كما تأثرت الأسواق بالمخاوف من تباطؤ النشاط الاقتصادي الصيني، واتجه المستثمرون بالتالي إلى الذهب كملاذ آمن.وقد حصلت أسعار النفط على القليل من الدعم فقط من استمرار المخاوف من استمرار تأثير عاصفة "الكس" الاستوائية على مناطق إنتاج وتكرير النفط في خليج المكسيك.

    التحليل الفني

    اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
    يختبر هذا الزوج في الوقت الحالي مستوى الدعم عند 1.2200. ويبدو أن العديد من المؤشرات الفنية يظهر من خلالها أن هناك ضغط صعودي. ويظهر تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات ويتحرك مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع هذا الصباح. وبالتالي قد يكون الشراء هو الإستراتيجية المفضلة اليوم.

    الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
    يقع تداول هذا الزوج داخل قناة سعرية صعودية منذ عدة أسابيع، ولا يوجد سوى القليل من الإشارات للخروج من هذه القناة. ولكن من الممكن أن نرى على الرسم البياني اليومي عدد من المؤشرات التي يظهر من خلالها احتمالية انخفاض هذا الزوج وخروجه من هذه القناة في المستقبل القريب. من هذه الإشارات ذلك التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي وخروج مؤشر القوة النسبية مؤخرًا عن منطقة ذروة الشراء ودخوله الآن في اتجاه هبوطي. ومن الممكن أن نشهد ضغط هبوطي قوي في حالة استمرار مثل هذه الإشارات الفنية. قد لا يكون البيع مع نقاط وقف قريبة بالفكرة السيئة اليوم.

    الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
    ينخفض ها الزوج منذ ثلاث أسابيع حتى الآن، ويقع في الوقت الحالي عند مستوى 88.50. ويتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. قد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الخيار المناسب اليوم.

    الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
    سلك هذا الزوج سلوك هبوطي في الأيام العديدة الماضية. ولكن تشير المؤشرات الفنية في الوقت الحالي إلى أن هذا الاتجاه قد ينعكس في أي وقت قريب. على سبيل المثال، يشير مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن الانعكاس الصعودي وشيك. كما أن مؤشر القوة النسبية يدعم الاتجاه الصعودي اليوم. وبالتالي قد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الخيار المناسب اليوم .

    التوصية اليومية

    النفط الخام Crude Oil
    تنخفض أسعار النفط الخام مرة أخرى، ويقع تداول النفط في الوقت الحال يحول مستوى 75.75 دولار للبرميل. ويعطي مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات إشارات صعودية، مما يدل على أن أسعار النفط الخام قد ترتفع للأعلى. وقد تكون هذه فرصة كبيرة لتجار الفوركس لدخول اتجاه قوي في مرحلة مبكرة.




  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,365

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الدولار يمتد في ارتفاعاته مقابل اليورو 30/6/10

    مشكور على هذا الخبر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ديوان الشاعر علي جمَّاح رحمه الله
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 06:08 PM
  2. وظائف بديوان المظالم
    بواسطة شفا القطار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-30-2010, 08:38 PM
  3. الطيور
    بواسطة المسافر في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-27-2009, 07:03 PM
  4. دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-08-2008, 10:25 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45