- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عقوبات قاسية لمقتحمي مباراة الهلال والوداد المغربي

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية ولد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    947

    Fastnews عقوبات قاسية لمقتحمي مباراة الهلال والوداد المغربي

    أمير عسير يوجِّه بعقوبات قاسية لمقتحمي مباراة الهلال والوداد المغربي






    وجَّه الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، بإحالة المشجعين الخمسة الذين اقتحموا ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بمدينة أبها، خلال مباراة الهلال والوداد المغربي ضمن بطولة النخبة الدولية الثالثة، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وتطبيق أقسى العقوبات بحقهم، على خلفية ما ارتكبوه.


    وكان خمسة من الجماهير الذين حضروا المباراة قد خدشوا جمالية الأداء الفني الذي ظهرت به المباراة حينما اقتحموا أرض الملعب في أوقات متفاوتة من شوط المباراة الثاني؛ ما اضطر الحكم عباس إبراهيم إلى إيقاف المباراة خمس مرات، إلا أن رجال الأمن سيطروا على الوضع واقتادوهم إلى الغرفة الخاصة بأمن الملعب.


    يُشار إلى أن المركز الإعلامي لبطولة النخبة الدولية الثالثة بثّ أن أكثر من 25 ألف متفرج حضروا المباراة، وبقي أكثر من 3000 خارج أسوار الملعب .




    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ




    5 من الجماهير اقتحموا الملعب.. واحتجاجات واسعة على حكم المباراة

    الهلال يتغلَّب على الوداد المغربي وسط أحداث مؤسفة في بطولة النخبة


    تغلَّب نادي الهلال السعودي على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة النخبة الثالثة.

    هدف المباراة الوحيد جاء في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني من خلال ضربة جزاء احتُسبت للاعب الهلال تياقو نيفيز، وتولى تسجيلها اللاعب رادوي.


    وكان الهلال قد فرض سيطرته على غالبية مجريات المباراة، وسنحت له العديد من الفرص الضائعة، كما سنحت عدد من الفرص للفريق المغربي الذي أدى مباراة كبيرة.


    المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً امتلأت به غالبية مدرجات ملعب المباراة، فيما سجَّلت المباراة أحداثاً غير حضارية، تمثلت في دخول نحو 5 مشجعين أرضية الملعب خلال أوقات متفاوتة من المباراة، وتسبّب دخولهم في إيقاف المباراة ومطاردة المشجعين داخل أرض الملعب.


    ومن جانب آخر سجل اللقاء أيضاً أحداثاً مؤسفة نتيجة احتجاجات لاعبي ومدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي على حكم المباراة؛ لاحتسابه ضربة الجزاء؛ حيث شككوا في صحتها، إضافة إلى الاحتجاج على إعادة تنفيذ ركلة الجزاء ثلاث مرات متتالية، التي بررها الحكم بتقدم الحارس ودخول اللاعبين منطقة الجزاء خلال تنفيذ الركلة، التي أضاعها لاعب الهلال رادوي في البداية، ومن ثم استطاع الحارس أن يتصدى لها في المرة الثانية، قبل أن يكملها أحد لاعبي الهلال في المرمى، وفي الركلة الثالثة سدد رادوي قذيفة استقرت في المرمى.


    لاعبو الوداد البيضاوي حاولوا الاعتداء على حكم المباراة عقب نهايتها قبل أن يتدخل رجال الأمن سريعاً، فيما قام اللاعب رقم 15 من الوداد البيضاوي بتسديد الكرة إلى الجماهير قبل أن ترصده عدسات الكاميرا وهو يبصق على الجماهير ويركل اللوحات الإعلانية، وأصبح الملعب في حالة هيجان كبيرة نتيجة الاحتجاج على حكم المباراة والأحداث التي صاحبتها.


    من جانبه كشف لاعب الهلال أسامة هوساوي أن لاعبي الهلال تعرضوا خلال المباراة لألفاظ غير لائقة من لاعبي الوداد البيضاوي رغم أن البطولة ودية ولا تستدعي كل هذا الانفعال وهذه الألفاظ!


    وفي المقابل احتج مساعد مدرب الوداد البيضاوي على قرارات حكم المباراة، مشيراً إلى أن الهلال ناد كبير، وليس في حاجة إلى هدية من الحكم، معبِّراً عن دهشته باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة ومن ثم إعادتها ثلاث مرات من أجل أن يسجل الهلال الهدف.


    وقال: "لو ضاعت الثالثة لأعادها حتى يستطيع الهلال التسجيل!".


    يُشار إلى أن أحد الإعلاميين المغربيين أقرّ في لقاء مع القناة الرياضية السعودية بصحة احتساب ركلة الجزاء لنادي الهلال.

  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية golden boy
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,724

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عقوبات قاسية لمقتحمي مباراة الهلال والوداد المغربي

    يعطيك الف عافية

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية ولد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    947

    افتراضي رد: عقوبات قاسية لمقتحمي مباراة الهلال والوداد المغربي

    الله يعافيكـ


    تشرفت بمروركـ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سيارة كرسيدا 2010
    بواسطة الحزنـوي في المنتدى منتدى حزنة للسيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-27-2011, 12:43 PM
  2. شرح طريقة بسيطة لحماية العائلية من المقاطع السيئة في اليوتيوب
    بواسطة نجم حزنة في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-14-2010, 05:55 AM
  3. قرعة دوري أبطال آسيا 2010 لغرب اسيا
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-19-2009, 01:29 PM
  4. تحميل كتاب تفسير الاحلام المعروف لـ ابن سيرين ,النابلسي
    بواسطة صالح العمري في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2009, 08:56 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52