- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: احداث مباراة النصر و الاتحاد

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية ولد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    947

    Mumayaz احداث مباراة النصر و الاتحاد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في السنوات الاخيرة لا تكاد تنتهي مباراة تجمع الاصفرين النصر والاتحاد الا وأعين جميع المتابعين ينتظرون التدخل من لجنة الانضباط فبالرغم من العلاقة الوطيدة الواضحة للعيان من جميع المتابعين للعلاقة التي تجمع الاصفرين الا أنه لا يمكن أن تمر مباراة تجمعهما مرور الكرام فهل ننسى مبارتي العام الماضي وما حدث بهما من أحداث تدخلت لجنة الانضباط وقتها تدخل الخجول في حالة وحيدة فقط رغم أن حكم المباراة اخذ قرار ونقصد بذلك حادثة أسامه المولد مع السهلاوي وغضوا الطرف عن الأهم مثل حادثة النمري ولا نريد الاسهاب في مواضيع ماضية بقدر أن نبين آن مبارتي الفريقين دائما ما توقع لجنة الانضباط في حرج ..
    وحالياً الوقت طويل أمام اللجنة لدراسة الحالات العديدة التي حدثت في مباراة اليوم سواءً من لاعبيين أو من جماهير ..
    بدأت الشرارة بكوع من محترف النصر ماكين تجاه هزازي الاتحاد وبعدها فلتت المباراة من حكمها ( للأسف أنه أجنبي ) لنشاهد أحداثاً سببت احتقان للاعبين وللجمهور فشاهدنا الكوع والدهس والايذاء ومحاولة الايذاء والهتافات من الجماهير والتلاسن ..
    تدخل كريري بتوجيه لكمة للاعب النصر ماكين من خلف أعين الحكم أثناء تنفيذ أحد الركنيات الاتحاديه رد عليها عبد الغني بدهس نونو أسيس علي رأسه مع ( عض اللسان ) ولانريد الدخول بالذمم ولكن تعابير الوجه تثبت التقصد بعدها عاد كريري للتدخل الخشن على فيغاروا ورغم ذلك شاهدنا كريري يصر على مخاشنته بنطح فيغاروا بعد احتساب الحكم للخطأ ..
    وسمع الجميع بعد ذلك ألفاظ عنصرية من جمهور النصر لا يدعوا المقام لذكرها ولكنها صدرت من جمهور الفريق الجار للنصرعلى نفس الفريق ونفس الجمله وتم نقل مباراة الجار كأول قرار يصدر حينها بنقل مباراة لفريق خارج ملعبه ..
    وشاهد الجميع الألفاظ البذيئة التي تفوه بها مناف بو شقير ضد بيتري النصر في آخر المباراة رغم أن المخالفة صحيحة ولكن يبدوا أن مناف دائماً ما يتفوه بالكلمات أو العبارات أو الحركات الغير لائقة التي لم يجد من يردعه عنها ..
    ولم تكتفي المباراة بالخروج عن الروح الرياضية من اللاعبين والجماهير الا ويكملها زينجا بالمدربين عندما تلاسن من خلف السياج مع جماهير فريقه وطلب من احدهم النزول للتعارك !!

    أخيراً نتمنى من لجنة الانضباط اتخاذ القرارت الرادعة ليس في هذه المباراة فحسب بل في جميع المباريات التي تحدث بها مثل هذه المخالفات وتطبيق اللوائح التي تم تعشيم الجمهور بها قبل بداية الموسم لا أن تكون حبراً على ورق ..
    كما نتمنى من الأصفرين خصوصاً أن يعكسوا الصورة الحسنة عن مبارياتهم في مواجهة بعضهما البعض وأن لا نشاهد الاحتقان غير المبرر بينهما وحديثنا عن لجنة تركز عن هذه المباريات لأن الدور الثاني سيبدأ وستبدأ معها قوة التنافس بين الفرق مما قد يحدث أحداثاً الجميع في غنى عنها فٌن كان الردع من البداية لن نشاهد هذه الأحداث تتكرر بمشيئة الله .

    1- تصريح فيصل بن تركي بعد المباراة وهجومه العنيف ضد الجزيره الرياضيه :



    2-حسين عبدالغني يضرب لاعب الاتحاد نونو اسيس :



    3- سعود كريري ودخول عنيف على فيقاروا.. وضربه المتعمد على اللاعب النصراوي ماكين :


    4- مداخلة كحيلان على برنامج في المرمى :






    الآن لجنة الانضباط في حرج ..
    من توقف ومن تخلي .؟؟


    اللي يستحقون الايقاف (برأيي الشخصي) هم :
    1/ حسين عبد الغني
    2/ سعود كريري



  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية golden boy
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,724

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: احداث مباراة النصر و الاتحاد

    يعطيك الف عافية

    حيلهم بينهم

    نادي الجزيرة <<<




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  3. #3
    مشرف عام الصورة الرمزية الشعف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    1,324

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: احداث مباراة النصر و الاتحاد

    مشكور على التغطيه المميزه

    بصراحه المباراه كانت مشحونه اكثر من اللازم

    وانا اوفقك الراى يستحقون الايقاف الاعبين المذكورين

    اتمنى نشوف مباريات قويه خارجه عن العنف

    بالتوفيق للجميع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60