- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قناة لاين سبورت الجديده

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    Fastnews قناة لاين سبورت الجديده

    ينتظر المتابع لمنافسات دوري "زين" السعودي للمحترفين انطلاقة قناة "لاين سبورت" الرياضية مساء الجمعة 10-12-2010 التي ستبدأ بثها بنقل مواجهة الاتفاق والاتحاد باستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشرة من منافسات الدوري على الهواء مباشرة.

    وتدخل القناة الولود معترك فضاء الإعلام الرياضي بإمكانيات قوية تسجل إضافة للمشهد الرياضي الفضائي، إذ استطاعت القناة، والتي تعود ملكيتها لمجموعة مستثمرين سعوديين، شراء 90 مباراة من قناة "الجزيرة الرياضية"، الناقل الرسمي للدوري السعودي، ويبدأ نقلها منذ بدء البث بمعدل ثلاث مباريات من كل جولة، بالإضافة إلى أحقية الحصول على 8 دقائق كملخصات للأهداف والهجمات الخطرة عن كل مباراة.
    مجموعة مميزة

    محمد الدعيع
    وما يؤكد استعدادات القناة القوية أنها استطاعت الظفر بأسطورتي الملاعب السعودية ماجد عبدالله ومحمد الدعيع كمحللين للمباريات، ولا زالت المفاوضات جارية مع نجم الاتحاد السابق أحمد جميل، بالإضافة إلى وجود محمد فودة كمحلل تحكيمي يتولى برنامجاً مختصاً بشؤون التحكيم.

    كما وقّعت القناة عقوداً مع أبرز مقدمي البرامج ومنهم: وليد الفراج وسلمان المطيويع ومشعل القحطاني، إضافةً إلى شبكة من المراسلين الميدانيين أبرزهم طارق الحماد وبدر رافع وعمار باحكيم ومسفر الحسيني ووليد الخضير. أما في ما يخص الإعداد فقد تعاقدت القناة مع الدكتور وليد بن مهري وأحمد الشهري وهادي الشيباني ومنذر البطاطي ليتولوا مهام الإعداد للبرامج والتغطيات.
    مذيع أمريكي لأول مرة

    ماجد عبدالله
    وفي خطوة غير مسبوقة تعاقدت القناة مع مذيع أمريكي الجنسية يجيد اللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية يتولى مهمة محاورة المدربين الأجانب على أرض الميدان، بالإضافة إلى تغطية المؤتمرات الصحافية.

    واستطاعت "لاين سبورت" خطف أبرز المعلقين الرياضيين الذين أبهروا الجماهير بأصواتهم، مثل الإماراتييّن عدنان حمد وعامر عبدالله، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة لخمسة أصوات سعودية شابة لم يسبق لها الظهور.

    وسيكون برنامج "الجولة مع وليد الفراج" من أبرز البرامج التي ستُبث على القناة الجديدة، حيث سيرصد أخبار الكرة السعودية ويتابع تفاصيل المنتخبات والأندية واللاعبين لمدة 90 دقيقة يومياً في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، بصورة مشابهة لما كان يقوم به الفراج في برنامجه "الجولة" على قناة "art" سابقاً.
    "تخوّفت من العودة"

    وليد الفراج
    من جانبه ذكر وليد الفراج أن عودته للإعلام الفضائي جاءت بعد رغبة القناة في التعاقد معه بغية الاستفادة من خبرته، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه كان ولا زال متخوفاً من العودة بعد طول الانقطاع، وقال: "لم أكن لأرجع لمجال التقديم التلفزيوني كوني مرتبطاً مع شركة "دلة البركة" كإداري، إلا أن عرض "لاين سبورت" كان دافعاً للتوقيع معها وأعتقد أنه أعلى أجر قد يحصل عليه إعلامي سعودي".

    وحول برنامج "الجولة" والذي سبق أن قدمه على قناة أخرى، شدّد الفراج، في تصريح خاص لـ"العربية.نت"، على أن الإثارة التي اعتاد المشاهد الرياضي الحصول عليها في البرنامج السابق ستعود مع انطلاق البرنامج الجديد الذي تم إضافة اسم الفراج إليه كونه ينفرد بتقديمه خلافاً عن البرنامج السابق الذي كان يتناوب عدد من المذيعين على تقديمه، وأوضح أن "(الجولة) سيكون صحيفة تلفزيونية تسعى لإيصال الخبر الرياضي المهم بكل جوانبه للمشاهد، وأعتقد أن اسم (الجولة) صنع لنفسه ثقة لدى المشاهد الرياضي".

    وتابع الفراج "أعترف بأن برنامج (الجولة) صنعته علاقاتي مع رؤساء الأندية، والحمد لله أن عدداً من رؤساء الأندية قد وعدوني بالدعم الكامل للبرنامج كما السابق، وأبرزهم رؤساء كل من الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والنصر الأمير فيصل بن تركي، وعضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس الشباب خالد البلطان، وبقية النجوم في الوسط الرياضي من شخصيات أو أعضاء شرف ولاعبين".

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قناة لاين سبورت الجديده

    تـردد القنـاه:- على عرب سات:

    10730

    افقــي..

    27500

    3/4

    dvb-s/mpeg-2
    مجانـا




    -كمـا عـادت القنـاه علـي مدار النايـل سـات للبـث عبـر التــــردد:
    12379

    عمــودي..

    27500



    القنأآه تنـــقل دووريأآت ومن ضمنــها الدوري السسعودي..
    .
    .

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: قناة لاين سبورت الجديده

    شكرا جزيل
    ابوحرب الشهري
    [url=http://www.herosh.com][/url

  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية ولد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    947

    افتراضي رد: قناة لاين سبورت الجديده

    شكــــرا لكـــ

    وبـــاركـ الله فيـــــك

    لكـ مـــنــي أجـــمل تحــــة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60