الايفون يعتبر الهاتف الذكي الاول في العالم ، إذن ما العمل الآن بعد هذاالنجاح الكبير الذي حققه الايفون 4؟ الايفون 4 اس، نفس الشكل الخارجي ولكن مع بعض العناصر الجديدة في داخله. من A5 وسيبدو شكليا مشابها للايفون 4.

والامر الجديد الآخر الذي تعدنا به ابل هو تحسين عمل البطارية بحيث يصبح في النسخة الجديدة من الايفون 4 امكانية التحدث لمدة 8 ساعت متواصلة.

ولكل من كان يعاني من مشاكل في التقاط المكالمات بجهازه، قال شيلر ان الجهاز الجديد يتضمن تعديلات وحلا لهذه المشكلة.

واضاف شيلر في حديثه عن الايفون 4 اس بقوله: “ان الجهاز الجديد سيتمكن من تحميل الملفات وتنزيلها بسرعة فائقة تعادل ضعف السرعة الحالية وهي ما يطلق عليه منافسونا الجيل الرابع القادم، انه اصبح حقيقة قائمة في الايفون 4 اس”.

09:10 – وقال شيلر ان السرعة القصوى لتحميل الملفات لجهاز الايفون حاليا تبلغ 7.2 ميجا بايت حاليا، بينما ستبلغ هذه السرعة في الايفون 4 اس 14.4 اي الضعف تماما. وذلك بفضل التقنية التي يطلق عليها +HSPA

لقد اثبتت كاميرا الايفون 4 انها قادرة على اثبات نفسها في كل مكان،ولكنا نريد ان ننافس الاخرين في جودة التصوير في الهواتف كذلك، فكيف نقوم بذلك؟ نبدأ اولا من العدسة الخلفية في الايفون 4 اس التي تبلغ جودتها 8 ميجا بيكسل، وهي مزودة بمجس يفوق المجسات الاستشعارية الحالية للايفون4 بنسبة 73% ولدينا منظومة رائعة من العدسات كما سيمكن التعرف على ملامح الوجه البشري من خلال هذه العدسات.



















موعد بيعه حسب الدول