- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    19

    Lightbulb حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ

    حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ عند تحدثهم بالسياسة ... وترك تخصصاتهم والكمال لله والكل يخطأ وخير الخطائين التوابون
    وكل شيخ يأخذ بكلامه أو يرد إلا كلام محمد صلى الله عليه وسلم ... لا تتحدث إلا بما تعلم ...
    ويؤكد الشيخ بالأحاديث الصحيحة تماما تحريم الخروج على السلطان لأن ذلك يؤدي لقتل الأبرياء وطبعا ليس معناه رضاه عن الحكام ولكن يجب الصبر على السلطان ... و تجب النصيحة ولكن بالموعظة الحسنة مثلما قال الله تعالى لموسى عندما أمره لموعظة فرعون (قولا لينا )
    ويجب أن يكون الإعتراض فقط عندما يكون لإعلاء كلمة الله وليس للديمقراطية أول القضاء على الديكتاتورية أو من أجل الجوع أو المال أو الحرية كلها
    للدنيا وهذا ليس لله

    استمع للنهاية نسأل الله الهداية والصلاح وأن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه
    إذا ذهبتي ل محل ملآبس
    و أخبرك البائع " بمقآسك"
    فلتعلمي..!

    » [ أنك تحتآجين عبآءة فوق آلتي عليك ]

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ

    إذا ذهبتي ل محل ملآبس
    و أخبرك البائع " بمقآسك"
    فلتعلمي..!

    » [ أنك تحتآجين عبآءة فوق آلتي عليك ]

  3. #3
    إداري الصورة الرمزية خالد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,877

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ

    هلا اخوي

    معروف العلويين (النصريين)

    انظر لفتاوي الشيخ بن باز رحمه الله قبل عشرات السنين

    في سؤال وجه لسماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله قال السائل: ما تقولون في رجل قال: ليس هناك فرق بين سني وشيعي، بل كلهم مسلمون، وهو مفتٍ في إحدى ديار المسلمين؛ حيث أجريت معه مقابلة في إحدى المجلات منذ شهر، ويقول: حرام علينا أن نقول: هذا سني وهذا شيعي، فهل هذا الكلام لا بأس به؟ أو ماذا ترون فيه؟

    أجاب الشيخ يرحمه الله:
    هذا الكلام فيه إجمال وخطأ، لأن الشيعة أقسام وليسوا قسماً واحداً، وقد ذكر الشهرستاني أنهم اثنتان وعشرون فرقة، فهم يختلفون، فيهم من بِدعتُه تكفِّره، وفيهم من بدعته لا تكفره، مع أنهم في الجملة مبتدعون، وأدناهم من فضل علياً على الصدِّيق و عمر ، قد أخطأ وخالف الصحابة؛ ولكن أخطرهم الرافضة أصحاب الخميني ، هؤلاء أخطرهم، وهكذا النصيرية أصحاب حافظ الأسد وجماعته في سوريا ، فالباطنية التي في سوريا و الباطنية التي في إيران و الباطنية في الهند وهم الإسماعيلية ، هذه الطوائف الثلاث هي أشدهم وأخطرهم، وهم كفرة، لأنهم والعياذ بالله يضمرون الشر للمسلمين، ويرون المسلمين أخطر عليهم من الكفرة، ويبغضون المسلمين أكثر من بغضهم للكفرة، ويرون أهل السنة دماءهم وأموالهم حلاً لهم، وإن جاملوا في بعض المواضيع التي يجادلون فيها، ويرون أن أئمتهم يعلمون الغيب، وأنهم معصومون، ويُعبَدونهم من دون الله، كالاستغاثة بهم، والذبح، والنذر لهم، هذا حالهم مع أئمتهم.

    فالرافضة الذين هم الطائفة الإثنا عشرية، ويقال لهم: الجعفرية ، ويُقال لهم الآن: الخمينية ، الذين يدعون إلى الباطن من شر الطوائف، وهكذا طائفة النصيرية من شر الطوائف، وهكذا طائفة الإسماعيلية ، هؤلاء باطنية ، في الباطن يرون إمامة الصدِّيق و عمر و عثمان باطلة، ويرون الصحابة كفاراً مرتدين عن الإسلام إلا نفراً قليلاً مثل: علي ، و الحسن ، و الحسين ، و عمار بن ياسر ، واثنين أو ثلاثة أو أربعة من بقية الذين يرون أنهم يوالون علياً فقط، وأما بقية الصحابة فعندهم أنهم مرتدون قد خرجوا عن الإسلام وظلموا علياً ، إلى غير هذا مما يقولون، نسأل الله العافية، مع ما عندهم من غلو في أهل البيت، ودعواهم أنهم يعلمون الغيب، وأن الواجب إمامتهم، وأن هذه الإمامات التي بعد علي وقبل علي كلها باطلة، وأن ما عندهم التي هي حق إلا ولاية علي و الحسن فقط، وأما هذه الولايات التي من عهد النبي صلى الله عليه وسلم إلى يومنا كلها باطلة عند الرافضة ، نسأل الله السلامة.

    المقصود: أن الشيعة أقسام، وليسوا قسماً واحداً، ومنهم الزيدية المعروفة في اليمن ، عندهم التفضيل، ليسوا بالكفار إلا من عَبَدَ الأوثان منهم، وغلا في أهل البيت ودعاهم من دون الله، أما مجرد تفضيل علي على الصدِّيق و عمر لا يكون كفراً؛ ولكنه بدعة وخطأ، والواجب تفضيل الصدِّيق ، ثم عمر ، ثم عثمان على علي .

    علي هو الرابع رضي الله عنه، هذا هو الحق الذي أجمع عليه الصحابة رضي الله عنهم وأرضاهم، فالذي يفضل علياً عليهم يكون قد أخطأ، ولا يكون كافراً، وإنما الكفار منهم الرافضة ، و النصيرية ، و الإسماعيلية الذين يغلون في أهل البيت، ويعبدونهم من دون الله، ويرون أن ولايتهم جائزة، وأن أئمتهم يعلمون الغيب، إلى غير هذا مما يقولون، نسأل الله السلامة.

    فالحاصل أنه ينظر في عقائدهم بالتفصيل، ولا يقال: الشيعة كلهم كفار، لا، بل فيهم تفصيل، وهم أقسام كثيرة.

    السائل: وحجهم إلى بيت الله الحرام، يعني: كيف يتم بناءً على هذه العقيدة التي يؤمنون بها؟

    الشيخ: لا بد أن يُنظر في أمرهم في المستقبل، نسأل الله أن يوفق الدولة لكل خير ويعينها.

    السائل: لماذا هم يبغضون تسمية أبي بكر ، و عمر ، و عثمان ، و عائشة ، و حفصة ، و حبيبة ؟ يعني: الاسم هذه الأسماء مبغوضة عندهم أشد البغض!

    الشيخ: معروف؛ لأنهم يرون أن الصدِّيق كافر، و عمر كافر، و عثمان كافر، ويرون أنهم ظلموا علياً ، ويتهمون عائشة إلى غير هذا من عقائدهم الباطلة، نسأل الله العافية، نسأل الهداية لنا ولجميع المسلمين.

    المقصود أن من قال: إنه لا فرق بين الشيعة وبين السنة هذا قول باطل وخطأ، الشيعة فيهم تفصيل، لا يجوز أن يقال: إنهم كالمسلمين، وإنهم سواء، هذا باطل، بل فيهم تفصيل، وهكذا الصوفية أقسام وفيهم تفصيل، وهم و الشيعة على حد سواء.

    الرابط الصوتي للفتوى
    http://www.safeshare.tv/w/cKsnlAKEri

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ

    نعم يااخي جزاك الله خير هذا هو تخصص العلماء بالطوائف وغيرها وليس السياسة حتى لايقولوا بشئ يجهلوا حقيقته ويخطأوا
    بارك لله فيك على الإضافة وأشكر مرورك الكريم
    إذا ذهبتي ل محل ملآبس
    و أخبرك البائع " بمقآسك"
    فلتعلمي..!

    » [ أنك تحتآجين عبآءة فوق آلتي عليك ]

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الطائف
    المشاركات
    180

    افتراضي رد: حقيقة مايحدث وقرب الساعة .. وضلال بعض الشيوخ

    ويجب أن يكون الإعتراض فقط عندما يكون لإعلاء كلمة الله وليس للديمقراطية أول القضاء على الديكتاتورية أو من أجل الجوع أو المال أو الحرية كلها
    للدنيا وهذا ليس لله
    هههههههههههههههههههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ديوان الشاعر علي جمَّاح رحمه الله
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 06:08 PM
  2. وظائف بديوان المظالم
    بواسطة شفا القطار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-30-2010, 08:38 PM
  3. الطيور
    بواسطة المسافر في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-27-2009, 07:03 PM
  4. دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-08-2008, 10:25 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45