- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حث المصارف التقليدية على التحول إلى المصرفية الإسلامية

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    New1 حث المصارف التقليدية على التحول إلى المصرفية الإسلامية

    باحمدان: طرح البنك الأهلي السعودي للاكتتاب العام ينتظر قرار الملاك:

    كشف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري السعودي عبد الله باحمدان عن وجود توجه قوي لطرح حصة من رأسمال البنك للاكتتاب العام في سوق الأسهم المحلية، غير أنه لم يصدر قرار نهائي في هذا الصدد، مضيفا "الطرح مرهون بصدور قرار الملاك الرئيسيين، وهذا بحاجة إلى وقت".

    ونفى باحمدان في تصريحات لصحيفة "الحياة" نشرتها اليوم السبت 24-5-2008، وجود خلاف بين ملاك البنك بشأن طرح حصة للاكتتاب العام من البنك الذي يعتبر أكبر البنوك في العالم العربي، وأحد رواد المصرفية الإسلامية.

    وحث المصارف التقليدية الموجودة في السعودية على السير قدما لتحويل عملها للمصرفية الإسلامية، مشيرا إلى ضرورة درس خطوات التحول وأن تكون تدريجية من دون اندفاع سريع، حتى لا يفشل البنك ومن ثم نعطي صورة سيئة للعمل المصرفي الإسلامي لدى الناس، مشددا على أن السعودية بحاجة كبيرة إلى العمل المصرفي عموما والمصرفية الإسلامية خصوصا؛ إذ تشهد الأخيرة تقبلا ورغبة كبيرة من العملاء.

    وطمأن باحمدان ملاك المصارف بعدم الخوف من تأثر أرباح البنك الأهلي بعد التحول إلى المصرفية الإسلامية، مشيرا إلى أن "الأهلي" يشهد طفرة ونموا -بعد التحول إلى المصرفية الإسلامية- أفضل من السابق، لافتا إلى أن المصرفية الإسلامية مريحة للعميل والمصرف أيضا، كما أنه يبعث بالطمأنينة للجميع.

    وعن اتجاه المصارف إلى الاستثمار في الخارج، قال باحمدان إن البنك الأهلي يعتزم في الوقت الجاري فتح آفاق جديدة للاستثمار في خارج السعودية، وخير دليل هو شراء البنك الأهلي 60% من بنك تركي، وتم الانتهاء من تشكيل مجلس إدارة للبنك وبدأ العمل المشترك في هذا الجانب.

    ولفت إلى وجود نية لتوسيع الاستثمار المصرفي للبنك في الخارج، وما المصرف التركي إلا بداية للتوجه الاستثماري الخارجي بعد التغطية المحلية والإقليمية.

    ونفى باحمدان أن تكون أزمة الرهن العقاري التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية العام الجاري ألقت بظلالها على البنوك السعودية، مشيرا إلى أن تراجع أرباح بعض المصارف يعود إلى عوامل أخرى ليس للرهن العقاري يد فيه.

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    34

    افتراضي رد: حث المصارف التقليدية على التحول إلى المصرفية الإسلامية

    مشكوووووووووووووووووور
    ونسأل الله أن يوفقهم لتحويل البنك الى بنك اسلامي بحت

  3. #3
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: حث المصارف التقليدية على التحول إلى المصرفية الإسلامية

    مشكوووووور على المرور

  4. #4

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حث المصارف التقليدية على التحول إلى المصرفية الإسلامية

    الله يعطيك العافية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45