- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: تقرير Halo Wars

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    1 25 تقرير Halo Wars



    XBOX360
    منذ ان تم اعلان Halo Wars جعلته واضحا بان هدفها هو ان تجعل Halo Wars تقوم بالالعاب الاستراتيجيه ما قامت به Halo بالعاب المنظور الاول… وهو نقل متعة اللعبه من الـ PC لاجهزة الكونسول. تحويل التحكم من ماوس وكيبورد الى يد التحكم ليس بالامر السهل. نعلم جميعا ان الالعاب الاستراتيجيه لا تنتمي لاجهزة الكونسول. Ensemble ارادت ان تبني لعبة من الصفر بدون اعتمادها على اية لعبة استراتيجه صدرت في الماضي… لعبة “مصممه” لايدي التحكم الخاصة بالكونسول. هل استطاعت Ensemble فعلها؟ اعتمادا على الديمو الذي لعبته في E3 انا مجبر بان اقول نعم.
    عندما تلعب اللعبه تعتقد بانك تلعب لعبة اكشن وليست لعبة ستراتيجيه من سهولة التحكم. كل زر في اليد يقول بعمل معين… على سبيل المثال, زر الـ X يقوم بالاختيار, عصا التحكم اليسرى تقوم بتحريك المؤشر, عصا التحكم اليمنى تقوم يتحريك الكاميرا, زر الـ Y يقوم باستخدام الحركات الخاصه للوحدة التي قمت باختيارها.



    نعم التحكم بسيط جدا لدرجة انني بعد دقائق قليله بدأت ببناء قاعدتي وتدريب الجنود وبناء مبان عده, واعطي اوامر بالهجوم. بعد ان تعلمت المبادء بدأت اتعلم الامور الاكثر تعقيدا قبل ان يقوم موظف مايكروسوفت باخباري عنها.
    كان رائع التحكم التصميم يظل مهم. بدلا من ملئ قاعدتة بمبان عده, في Halo Wars نظام يسمى نظام الشرائح. المبنى الرئيسي لديه 7 شرائح, ويمكنك وضع اية مبنى في تلك الشرائح. في بداية اللعبه يمكنك فقط بناء ابنية مبدأيه كمولدات الطاقه, وكلما تبني كلما فتحت لك الخيارات لتبني مبان اكثر.
    بالنسية لنظام الشرائح: لديك 7 شرائح والامر يعود لك في كيفية ملئ هذه الشرائح… هل تريد ملئها بمعسكرات تدريب الجنود لتنتج الكثير من الجنود ذوي الرتب المنخفضه بسرعه؟ ام تريد ان تبني وحدات جويه؟ لكن الوحدات الجويه تتطلب 4 مولدات طاقه وهذا يعني انه يجب عليك ان تضحي باربعة شرائح لتبني وحدات الطيران. لكن يمكنك تطوير ملدات الطاقه اتنتج ضعف الطاقه وبهذه الطريقه يمكنك ان تبني وحدات الطيران باستخدام مولدين فقط. تطوير المولدات يتطلب وقتا ومالا لذا يجب عليك التخطيط قبل القيام باية امور قد تندم عليها لاحقا.



    تشكيل قاعدتك امر اساسي في نظام لعبك. نظام الشرائح يجعل من المباني قريبة من بعضها البعض مما يسمح لك من ان تنتج وحدات جديده ثم العودة لارض المعركه بسرعه. بناء وحدات جديده وترقيتهم يتم عن طريق قائمه شعاعيه.. الوحدات دائما على يمين القائمه والتطويرات والترقيات على يسار القائمه.
    بلا شك الامر الذي فشل فيه العديد من الالعاب الاستراتيجيه على اجهزة الكونسول هو تعدد الاوامر, وخاصة عندما تكون الحرب حاميه ويجب عليك التفكير بسرعه. لنفترض ان لديك جيش ضخم, بوحدات متعدده وكل وحده لديها قدراتها الخاصه… وفجأة دبابة Wraith قامت بالهجوم عليك وتريد من وحداة المشاة من اختطافها قبل ان تقوم بقصف دباباتك… كيف يمكنك ان تختار المشاة ذوي الاحجام الضئيله من بين جيشك الضخم… هما يأتي دور الزناد الايمن, ندما تقوم باختيار مجموعة من الوحدات ضغطك للزناد الايمن يفتح لك قائمه فيها كل انواع الوحدات التي قمت باختيارها… كل ما عليك فعله هو اختيار وحدة المشاة ثم اضغط زر الـ Y لتراهم يقفزون على دبابة الـ Wraith وكسر وحدة القياده ثم تحويلها لك.
    التعديل الأخير تم بواسطة العاقل ; 07-19-2008 الساعة 07:25 AM

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقرير Halo Wars

    يعطيك العافية يا جوفي

  3. #3
    عضو مبدع الصورة الرمزية شمس حزنة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    844

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقرير Halo Wars

    جزاك الله خير

    ننتظر جديدك.

  4. #4
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: تقرير Halo Wars

    يعطيكم الف عافية على مروركم

  5. #5

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تقرير Halo Wars

    يعطيك العافية يا جوفي

    ننتظر جديدك الله يحفظك

  6. #6
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: تقرير Halo Wars

    مشكور على المرور

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    57

    افتراضي رد: تقرير Halo Wars

    [read]جزاك الله خيرا[/read]

  8. #8
    عضو مبدع الصورة الرمزية محمد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    602

    افتراضي

    جزاك الله خيرا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46