- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    BeRightBack اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    تحويل حرارة عوادم السيارات لطاقة :

    تحويل حرارة عوادم السيارات إلى طاقة كهربائية يعكف فريق باحثون من شركتي "جنرال موتورز" و"بي. إم. دبليو على محاولات إنتاج طاقة كهربائية من عوادم السيارات، ...

    وتعتمد فكرة مولد الكهرباء الحرارية على طلاء معدني يحيط بماسورة العادم، فعندما يسخن أحد جوانب مادة المولد المعدنية تتحرك الإلكترونات المستثارة إلى الجانب البارد وهذه الحركة تنتج تياراً تجمعه الإلكترونات ومن ثم تحويله إلى كهرباء.

    وسيتم اختبار النموذج الأولي للمولد على سيارة سوبربان في العام المقبل، وكذلك اختبار النموذج الأولي المشابه الذي اخترعه العلماء في ولاية أوهايو وفي شركة BSST على سيارة BMW عام 2009.



    وأشار جيهوي يانج الباحث في شركة جنرال موتورز، إلى أن المحرك يمكن أن يزيد اقتصاد الوقود في سيارة شيفروليه سوبربان بنحو 5%، أي ما يوازي زيادة قدرها ميل على المسافة التي تقطعها السيارة بالجالون الواحد.



    وأوضح جون فيربانكس مدير تطوير تقنية الكهرباء الحرارية في وزارة الطاقة الأمريكية، أن نجاح ذلك المولد يبرر التنافس الذي جرى عام 2004 للبحث عن وسيلة لمضاعفة قوة مولد التيار المتناوب في السيارة أو للحلول محله.



    يذكر أن قرار صادر من وزارة الطاقة الأمريكية طالب لتحسين اقتصاد الوقود بنسبة 10% من خلال تحويل حرارة العادم المهدورة إلى طاقة يمكنها تزويد السيارة بالكهرباء.

  2. #2
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    روسية تطور سيارة عملاقة:
    موسكو - (د ب أ) - كشفت شركة أفتوروس الروسية لتصنيع الإطارات عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مزودة بخاصية الدفع الرباعي (إس.يو.في) ذات ثماني عجلات على أربعة محاور في معرض موسكو للسيارات ، تلائم وعورة الطرق في أحراش سيبيريا.

    وتبدو سيارات مثل مرسيدس يونيموج أو الهامر كأقزام مقارنة بالنموذج الأولي للسيارة العملاقة أفتوروس (زد - 83 ) والتي ظهرت في لون برتقالي فاقع. ويبلغ طول السيارة الجديدة 2 ر6 متر ووزنها 7 ر3 طن وتعمل بمحرك بنزين سعة 4 ر2 لتر ، بقوة 96 كيلوات/130 حصانا. وقال فلاديمير فولتشونسكي من شركة أفتوروس لدى تقديم السيارة في معرض موسكو: "كلما كبر حجم العجلات زاد ارتفاع السيارة عن الارض وكلما زاد عرض العجل قل الضغط على الأرض"

  3. #3
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    وكلاء BMW في الشرق الأوسط يستعدون لاستقبال الفئة السابعة الجديدة:


    خضع موظفو المبيعات التابعين لـ 12 من وكلاء BMW في الشرق الأوسط في خطوة تأتي استعداداً لوصول الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series، لبرنامج تدريبي مكثف شمل كافة جوانب الجيل الجديد من هذه السيارة التي تتربع على قمة موديلات المجموعة.

    يملك هؤلاء الموظفون تفهماً شاملاً لما يتعلق بمزايا التصميم والتقنيات الجديدة لهذا الطراز، وهي المزايا التي يتوقع لها أن تعزز مكانة BMW المتخصصة في مجال الابتكار. تأتي الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series، المتوقع وصولها في الشرق الأوسط في شهر نوفمبر من هذا العام، بطرازين- 740Li ذات المحرك المؤلف من ست اسطوانات و750Li بمحرك من ثماني اسطوانات، حيث يتم تجهيزهما بتقنية التوربو الثنائي والتقطير المباشر للوقود. تتميز 750Li، التي تعتبر الطراز الأعلى ضمن الفئة السابعةBMW 7 Series، بكونها ذات محرك هو الأكثر كفاءة لما يتعلق باستهلاك الوقود ضمن شريحتها، حيث تستطيع تحقيق أداء يعادل 407 أحصنة والوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من حالة الثبات في غضون 5.2 ثانية. إلى جانب ذلك، تعتبر الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series المنتج الأحدث الذي يستفيد من تقنية EfficientDynamics "الديناميكيات عالية الكفاءة" المبتكرة من BMW، والتي تزاوج بين العديد من المبتكرات التقنية لتمنح أداء مدهشا وخفضا لاستهلاك الوقود مع معدلات أقل لانبعاث ثاني اكسيد الكربون. أشار فل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط، بأن هذه المنطقة باتت حاليا تحتل المرتبة الرابعة عالميا كأكبر سوق لمبيعات الفئة السابعةBMW 7 Series، حيث عمدت المجموعة حاليا إلى العمل عن كثب مع الوكلاء للتكفل بإكمال كافة الاستعدادات لطرح الفئة الجديدة الوشيك. وأضاف: "إن الجيل الحالي من سيارات الفئة السابعةBMW 7 Series قد تم طرحه في عام 2001 ونجح في شق طريقه بسرعة ليحقق أعلى المبيعات ضمن هذه الفئة، حيث عبر عن ثقته بأن الموديل الجديد سيخطى كافة المعايير التي حققتها هذه الفئة

  4. #4
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    السيارات اليابانية الأفضل عالمياً للبيئة:
    أظهرت دراسة ألمانية أن شركات صناعة السيارات اليابانية هي أكثر مراعاة للجوانب البيئية على مستوى العالم، غير أن الدراسة التي أجراها "النادي الألماني للمواصلات" أكدت في الوقت نفسه أن شركات صناعة السيارات في ألمانيا تحسن من مستوى سياراتها فيما يتعلق بالبيئة،

    وأجريت الدراسة على أكثر من 350 طرازاً للسيارات من مختلف الفئات، ووجد الخبراء الألمان أن قائمة أفضل عشر سيارات من الناحية البيئية على مستوى العالم تضم ست شركات من اليابان وحدها، وجاءت سيارة بريوس هايبريد التي تنتجها شركة تويوتا اليابانية قبل سيارة هوندا سيفيك هيبريد من ناحية استهلاك الوقود وكمية العادم ومقدار الضوضاء الناشئة عن تشغيل المحرك، وتحتوي السيارتان على محرك إضافي يعمل بالكهرباء

  5. #5
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    اودي "ايه 4" تنافس "بي ام دبليو" الفئة الثالثة ومرسيدس "سي 300"

    تستعد "اودي" لطرح طراز "ايه 4" السيدان الجديد في الاسواق هذا الشهر، وقد انفقت الشركة الالماني للسيارات مليار دولار لتطوير السيارة الجديدة بهدف منافسة سيارة "بي ام دبليو" من الفئة الثالثة ومرسيدس "سي 300"

    كما ذكرت وكالة "بلومبرغ"، ويبدأ سعر "ايه 4" المزودة بنظام دائم للدفع الرباعي من 33 الف دولار للنسخة المزودة بمحرك من 4 اسطوانات و 40 الف دولار للمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.2 ليتر، ويبلغ سعر "بي ام دبليو" الفئة الثالثة 35300 دولار لطراز "328 آي اكس درايف و 42 الف دولار لطراز 335آي اكس درايف، في حين يبلغ سعر مرسيدس "سي 300 4 ماتيك" 36525 دولاراً.

  6. #6
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    "نيسان الخليج" تدشن عملياتها في الشرق الأوسط بـ 10 مليارات درهم:



    أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة وشركة الدهانا (المنطقة الحرة) امس عن تأسيس شركة جديدة تمثل مشروعاً مشتركاً بين الجانبين وتحمل اسم "شركة نيسان الخليج (المنطقة الحرة)" ويرمز لها بثلاثة أحرف (ngf)، ويأتي تأسيس الشركة لتعزيز استراتيجية التسويق والمبيعات لدى نيسان في أسواق رئيسية في منطقة الخليج وتقديم منصة متكاملة للخدمات المالية في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتبلغ قيمة الصفقة 10 مليارات درهم، وستصبح نيسان الخليج مسؤولة عن تقوية استراتيجية نيسان للتسويق والمبيعات وتطوير شبكة الوكلاء والادارة الرئيسية في السعودية وأبوظبي والكويت والبحرين بهدف بيع 160 ألف مركبة سنوياً بحلول 2012 وستمثل هذه الأسواق أكثر من 40% من مبيعات نيسان في المنطقة في العام نفسه.

  7. #7
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    لاندروفر توازن انعاثات الغاز في المنطقة:

    أعلنت شركة لاندروفر اليوم عن توسيع نطاق برنامجها المتخصص لموازنة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون ليشمل منطقة الخليج والمشرق العربي. حيث يوفر هذا البرنامج، للشركة وعملائها إمكانية العمل على موازنة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في إطار مواجهة تحديات التغير المناخي. كانت لاندروفر قد أطلقت هذا البرنامج في المملكة المتحدة منذ سبتمبر2006، وهو يهدف إلى موازنة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن مصانعها هناك. أما في منطقة الخليج و المشرق العربي، فسوف يعمل البرنامج على موازنة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الصادرة عن جميع السيارات من طراز رينج روفر ورينج روفر سبورت ولاندروفر lr3 ولاندروفر lr2 وديفندر المباعة في دول تلك المنطقة ابتداء من شهر أكتوبر ولأول 72.000 كم من عمر السيارة.

  8. #8
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: اخبار الســــــــــــــــــيارا ت

    45% نمو مبيعات فورد في الشرق الاوسط:

    سجلت فورد الشرق الأوسط، رقماً جديداً لمبيعاتها في أسواق المنطقة، حيث شهدت مبيعات فورد وميركوري ولينكولن في الفترة بين يناير وسبتمبر 2008 ارتفاعاً بقرابة الثلث مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، يرجع الفضل في هذا النمو الملفت بشكل رئيسي إلى زيادة الطلب على الشاحنات والسيارات متعددة الاستخدامات من العلامات التجارية الثلاث التي ازدادت مبيعاتها بنسبة إجمالية قدرها 45% العام الحالي، وفي أسواق الإمارات، سجلت مبيعات فورد وميركوري ولينكولن نمواً بنسبة 35%، وازدادت مبيعات الشاحنات والسيارات متعددة الاستخدامات التابعة لهذه الماركات الثلاث بنسبة 71%. وذهبت أعلى نسب النمو إلى سيارات فورد إيدج بنسبة 121%، وإسكيب بنسبة 33%، وإكسبيديشن بنسبة 30%، وإكسبيديشن إي إل بنسبة 93%، وإكسبلورر بنسبة 53%، وإكسبلورر سبورت تراك بنسبة 139%، وميركوري ماونتنير بنسبة 73%، ولينكولن إم كاي إكس بنسبة 88%، ونافيغيتور بنسبة 31%.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45