- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جحا..ههههههههههههههههههههه

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية هتلر المهاجر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ارض الله الواسعه
    المشاركات
    195

    A15 جحا..ههههههههههههههههههههه

    طرق سائل يوما باب جحا



    وكان جحا في طرق سائل يوما باب جحاوكان جحا في الطابق الأعلى فأطل من النافذةوسأل الرجل : ماذا تريد ؟ فقال السائل : انزل الى تحتحتى أكلمك فنزل جحا الى حيث الرجل فقال : أنا فقيريا سيدي وأريد حسنة منك أجاب جحا : اتبعني وصعد بهالى الطابق العلوي ثم التفت جحا الى السائل وقال له :
    الله يعطيك فقال له السائل : ولماذا لم تقل لي هذا ونحن بأسفل ؟قال جحا : ولماذا لم تقل لي أنت من البداية وأنا فوق ؟



    القدر تلد وتموت

    استعار جحا يوما من جاره قدرا وتأخر في رده فطلبه جاره منه فأعطاه القدر وآخر صغير فقال له جاره ماهذا قال لقد ولد عندي البارحة فسر جاره وأخذ القدر.وبعد فترة استعار جحا من جاره قدرا اكبر واغلى ثمنا وبقي القدر عنده فترة من الزمن وبعدها سأله جاره عن خبر القدر فقال جحا رحمه الله مات قبل أيام فغضب جاره وقال كيف ياجحا او يموت القدر فقال جحا تصدق بالولادة وتكذب بالموت؟




    جحا وحكم الإعدام

    حُكم على جحا بالإعدام، فقالوا له: ما هي رغبتك الأخيرة هل تشتهي أن تأكل شيئا قبل أن تموت؟ قال: نعم، اشتهي البطيخ. فقالوا له: ولكن هذا ليس موسم البطيخ. فقال جحا: انتظر موسمه، فلست مستعجلاً.




    ماجدوى الصفعة؟!

    أعطى جحا ابنته إبريقاً لكي تملأه ماءً ثم صفعها صفعة قوية وفال لها: إياك أن تكسري الإبريق, فتعجب الحاضرون واستنكروا عليه ذلك. فقال: لاتعجبوا مما فعلت فأنا أريد أن أريها عاقبة كسر الإبريق فلا تكسره, وإلا فما جدوى الصفعة بعد كسر الإبريق؟


    جحا في بلاد المجانين
    قيل لجحا: عد لنا المجانين في هذه القرية.
    قال: هذا يطول بي ..ولكني استطيع بسهولة أن اعد لكم العقلاء



    جحا والبخيل

    اختصم رجلان إلى جحا حيث ادعى أحدهما- وكان رجلا بخيلا- على صاحبه انه أكل خبزه على رائحة شوائه..وطالب الرجل بثمن الشواء الذي لم يأكله.
    سال جحا البخيل: وكم ثمن الشواء الذي تريده من الرجل؟قال : ربع دينار.
    طلب جحا من الرجل دينارا..
    ورنه على الأرض ثم أعاده إلى صاحبه قائلا للبخيل:إن رنين المال..ثمن كاف لرائحة الشواء.




    جحا والمتزوجون

    من الأقوال المأثورة لجحا عن الزواج: قبح الله من تزوجوا قبلي..لان أحداً منهم لم يحك لي شيئا..وقبح الله أيضاً من تزوجوا بعدي..لان أحداً منهم لم يستشرني.



    اتمنى ان تنال رضاكم :d

    (منقووووووووول)

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية شذى الإيمان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    4,059

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: جحا..ههههههههههههههههههههه

    [align=center]
    هههههههه مواقف راااائعه

    جزاك الله خير
    [/align]

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية هتلر المهاجر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ارض الله الواسعه
    المشاركات
    195

    افتراضي رد: جحا..ههههههههههههههههههههه

    مشكوره على مرورك اختي شذا الايمان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45