- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رونالدو ينتظر قرار والدته بالرحيل إلى ريال مدريد

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية golden boy
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,724

    معرض الاوسمة

    Fastnews رونالدو ينتظر قرار والدته بالرحيل إلى ريال مدريد

    اعترف بالغموض حول مستقبله مع مان يونايتد
    رونالدو ينتظر قرار والدته بالرحيل إلى ريال مدريد


    رونالدو ظهر بأسوأ مستوى له في نهائي أوروبا



    روما – mbc.net

    تغير موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التأكيد على أن نادي مانشستر يونايتد هو بيته الحقيقي، إلى إثارة الشكوك حول بقائه مع الفريق الإنجليزي خلال ساعات معدودة؛ ليصبح موقف اللاعب من النادي الإنجليزي في غاية الغموض.
    وبعد هزيمة مانشستر صفر/2 أمام برشلونة الإسباني، مساء أمس الأربعاء، في نهائي دوري أبطال أوروبا بروما، سئل رونالدو عما إذا كان ينوي البقاء في إنجلترا؟ فجاءت إجابته "لا أعرف".
    وحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية من قبل من أن رونالدو لا يتخذ قرارا دون أن تتدخل فيه والدته "دولاريس"؛ مما يشير إلى أن قرار الانتقال للريال أصبح في يدها لتقول كلمتها الأخيرة.
    وتتردد الشائعات منذ أشهر طويلة حول انتقال اللاعب البرتغالي -24 عاما- الحائز على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا وجائزة الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) كأفضل لاعب في العالم إلى ريال مدريد الإسباني.
    يأتي ذلك في ظل اقتراب فلورنتينو بيريز الرئيس السابق لريال مدريد، والمرشح الأبرز لاستعادة هذا المنصب في الانتخابات الرئاسية الوشيكة، يحرص دائما على ضم أكبر النجوم لصفوف العملاق الإسباني.
    ولم يخف رونالدو قط إعجابه بريال مدريد، على رغم إصراره مرارا وتكرارا على أنه سعيد باللعب في الدوري الإنجليزي، ولكن يبدو أن تفكير رونالدو تغير بنفس الطريقة التي تباين بها أداؤه في مباراة أمس، فقد بدأ رونالدو المباراة بقوة ولعب ثلاث تسديدات قوية على مرمى برشلونة، في أول ثماني دقائق في اللقاء، ولكنه فشل في التألق وخسر فريقه المباراة، وحصل اللاعب على بطاقة صفراء.
    والأسوأ من ذلك أن جماهير برشلونة أطلقت صفارات الاستجهان ضد رونالدو، الذي تعتبره بالفعل ممثلا لخصمها اللدود ريال مدريد.
    وقال رونالدو "كل الأمور سارت بطريقة سيئة. فقد كانت بدايتنا للمباراة جيدة، ولكننا لم نفعل شيئا بعدها. لم نفرض سيطرتنا على المباراة، وبالتالي خسرنا في النهاية. أعتقد أن برشلونة قدم أداء أفضل واستحق الفوز".
    وأشار رونالدو إلى أن مانشستر يونايتد لم يكن على مستوى التحدي، والفوز بلقبه الثاني على التوالي بدوري الأبطال.
    وقال "توقع الجميع من مانشستر يونايتد أن يقدم عرضا أفضل، ولكن هذا الأمر لم يحدث.. لم نقدم عرضا رائعا ولم نسيطر على المباراة، ولم نفعل الشيء الصائب، وأضعنا الأهداف، وهذا ما حدث اليوم".
    ومع ذلك فقد احتفظ المهاجم البرتغالي بتفاؤله بشأن مستقبله الشخصي، وقال "إنني واثق من أنني سأخوض المزيد من مباريات النهائي"، ولكن لم يحدد رونالدو الفريق الذي سيخوض معه هذه النهائيات.




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية ابو علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    385

    افتراضي رد: رونالدو ينتظر قرار والدته بالرحيل إلى ريال مدريد

    الله يعطيك العافية

    يارب ينقل ريال مدريد

    شكرا أخي

    ( ابو علي )

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية golden boy
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1,724

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: رونالدو ينتظر قرار والدته بالرحيل إلى ريال مدريد

    مشكوووووووور

    على الرد




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46