- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    40

    Arrow قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    كيفكم أخوني
    طبعا قرأت في المنتدى ناس يقولوا ليش المرأة ما تسوق سيارة ؟ ويعتبرون هذا الشيء من حقوقها
    ويقولون برضو إن الرجل يظلم المرأة وكلام كثير زي كذا
    وصراحة استغربت لهذا الكلام
    يعني الحين لمن المرأة تسوق السيارة تصير ماهي مظلومة ؟
    طيب
    خليكم معايا
    واحد لمن جاء الحديث على سواقة المرأة
    يقول إنها مظلومة وجايب أمثلة
    وقال إن المرأة اللي متزوجة برجال مدمن مخدرات أو محشش تلاقي المر منه
    طيب
    كلامه جميل وأنا اتفق معه في هذه النقطة
    لكن المشكلة هو ربط هذا الشيء بسواقة المرأة
    وأنا اقول يعني بالله هذه المرأة المظلومة اللي عايشة مع ذا الرجال اللي يحشش أو المدمن إذا ساقت السيارة يرتفع عنها الظلم وإلا إيمكن زوجها يتوب لله من هذه الأفعال ؟
    شيء عجيب غريب
    غريب عجيب
    صارت موضة هاليومين كل واحد يبي المرأة تسوق يقول إنها مظلومة وخذلك حكي
    معليش لا احد يزعل مني لكن صراحة أفكار غريبة !!

    وبرضو معليش على اللهجة العامية أهم شيء تفهموا الموضوع زين

    شكرا

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    طبعا هذا هو ديدن العلمانية في أي إجتماع أو منتدى يدخلون قيادة المراة يريدون إقحام المراة لقيادة السيارة بقوة هل أشتكت المرأة من هذا لم نسمع شيء إلا ماندر من هؤلاء المنفتحات اواللاتي عشن في الغرب ويريدن التقليد.

    نقول هنا هل فعلا المراة لا تفكر إلا في قيادة السيارة لا والله كذب المنجمون ولو صدقوا.

    المرأة لها مشاكل كثيرة منها ما ذكرته أخي كاسر في مثالك وهناك الكثير وللحديث بقية.

    الموضوع يحتاج إلى تفصيل أكثر.

    دمت بود

  3. #3
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    بالفعل اخ كاسر ناس ما همها الا قضية تحرير المرأة وهم اصلا يبيلهم تحرير من الانقياد وراء الغرب وافكاره

    وان سبق وان رددت على ذلك الموضوع المطروح مسبقا ولكن هذا ما اخبر به الحبيب صلى الله عليه وسلم وهو الاتباع حذو القدة بالقدة

    ولا حول ولا قوة الا بالله

  4. #4
    عضو مبدع الصورة الرمزية متابع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    المشكله اخي كاسر ولايهون الاعضاء ان هناك من الناس من يعتبر الاعلام قرآن منزل فيصدق ويتأثر بكل مايقال به دون تحريك لفطرته او عقيدته او عقليته فاذا قال الاعلام مثلا انه من حقوق الرجل ان يخرج للشارع عاريا ويجب ان يفعل هذا وجدت البعض يصدق ويخرج عاري
    علينا ان نعلم جميعا ان معظم المؤسسات الاعلاميه وللأسف تدار من اشخاص لديهم افكار علمانيه ومتاثرين بالغرب (بالكفار)
    فهل نتخدهم قدوة ونقلدهم !!!!




  5. #5
    عضو مبدع الصورة الرمزية الشقاقي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    561

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    الأخوة الأعزاء يعطيكم العافية .. ومن وجهة نظري
    ان هذا الموضوع هدفه المثل القائل (الطلقه الي ماتصيب تدوش) وهذا تخطيط بعيد شوي ولكن المصيبه هو نجاحهم في اثارة الموضوع حتى اصبح بهذا الشكل فالأشباه الرجال المطالبين بقيادة المرأة اكثر من النساء انفسهن اما المرأة السعوديه فهي منزهه ومكرمة عن اللواتي نراهن بشاشات التلفزيون تحت مسمى سعوديه علماً انهن من عائلات عربية ومن مخلفات البحر يوجد ببلادهم الأصلي مايريدونه ببلادنا .. معذره على اللهجة العامية .......... وسلامتكم

  6. #6

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    رجعنا على المطالبة بسواقة المرأة مرة ثانية ..

    انا اتذكر في عام 2005 اثير هذا الموضوع وبجدية من من ناس والله لا حب في المرأة ولا غيرة عليها وقد سمي عتوان الموضع ( قيادة المرأة السعودية للسيارة وعفريت العلبة! )


    أصبح موضوع السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة كعفريت العلبة يخرج علينا من آن لآخر، وكأن بعضنا أصابه نوع من الإدمان على الركض خلف كل ما هو مثير أو كل ما يقتل به وقته ظننا منه أنه يفعل شيئاً مهماً! فقد قال العلماء والمسئولون كلمتهم في هذا الأمر وانتهت القضية، ورأى المصلحون أن طرح هذا الموضوع ليس من الأولويات التي يحتاجها المجتمع، بل ليس من القضايا ذات الشأن، لكننا ابتلينا بثلة من النافخين في الصغائر وتكبيرها، أولئك الذين يصنعون من الحبة قبة، يسيرون الرأي العام إلى هواهم، فاليوم قضية المرأة، وغداً حقها في قيادة السيارة، وبعد غد تحريرها! ولا نعلم تحريرها من ماذا وممن؟! وهكذا دون كلل أو ملل من إعادة تدوير عبارات رنانة وشعارات فقدت بريقها!

    وحين طرح أحد أعضاء مجلس الشورى موضع قيادة المرأة للنقاش في المجلس قامت الدنيا ولم تقعد من قِبل الذين صادف هذا الطرح هوى في أنفسهم، ونحن نتساءل، لماذا لا يتناول هؤلاء ـ كل أو أغلب ـ ما يطرح في المجلس من قضايا تمس المرأة السعودية والمجتمع السعودي بهذه الحماسة وهذه الشهية للتحليل والتنظير؟ أم أن ما يطرح في المجلس ليس فيه ما يهم السعوديين غير قيادة المرأة للسيارة وما شابهه من قضايا تمس المرأة؟ ألأنها تتفق مع أهواء أكثر من يملكون أبواقا جهيرة الصوت؟!

    لو أنصف الذين يتباكون على المرأة السعودية وتنتفخ حناجرهم بالمطالبة بحقها وحريتها وتحريرها وديمقراطيتها إلى آخر هذه الأسطوانة المعروفة؛ لنبهوا المرأة إلى ما يراد بها من الغرب والشرق، ولبصروها بما يجب عليها تجاه نفسها ومجتمعها، ولأفسحوا لها المجال لإيصال صوتها دون وصاية منهم، ولتخلو عن ديكتاتوريتهم في التصميم على التحدث باسمها، وامتلاك الحقيقية دونها.

    إن أكثر الذين يتحدثون عن حق المرأة في قيادة المرأة للسيارة هم من الرجال، وهم أنفسهم الذين ضيقوا الخناق على صوت المرأة وحبسوه، ولم يسمحوا إلا بتمرير الأصوات التي تتفق مع هواهم، بينما لم نسمع أصواتاً نسائية تمثل المرأة السعودية تطالب بهذا الحق المزعوم، بالرغم من توفرهن بكثرة في كل المنابر التعليمة والإعلامية على امتداد وسائلها.

    إن ما يفعله الذين يثيرون هذه القضايا الهامشية لإلهاء الناس وصرفهم عن أولويات نهوض المجتمع السعودي والمرأة السعودية يمثلون نوعاً من أنواع الإرهاب الفكري، حين يصرون ـ وهم قلة ـ على إقحام أفكارهم ورغباتهم في عقول الناس بالقوة، ويفرضون علينا السير معهم وإلا وصمنا بمخاصمة الحضارة وتنكب طريقنا نحو مستجدات العصر وضروراته.. فهل يلتفتون لأنفسهم ولقضايهم ويتركون المرأة وشأنها؟.. نتمنى!

    وقد تم نشرة في موقع لها اون لاين ذك الوقت وصار له صدى قوي بين الناس .

    ولا زالت السلسلة مستمرة لحين افساد ما تبقى من العفة والحياء .

    ونسئل الله سبحانة وتعالى ان يهدي الجميع .

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    26

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    الله يستر علينا من هالعلمانيين كل يوم راجعين بنفس السالفه بس بطريقه اخرى ...

    لعن الله كل من دعى الى تحرير المراه ...

    نعم لعنه الله ...

    معليش سامحوني على الاسلوب وعلى الطريقه بس شي يقهر والله ...

    الف شكر على الموضوع ...

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    [align=center]مو صحيح عندما يقولوا لابد والمفروض أن يكون للمراءة ومن حقها أن تمارس حياتها وتكون عضوا فاعل بالمجتمع يعني بأنهم يدعوا لأنحلال المراءة وهذفهم يكون اثارة الفتن وتحرير المراءة اصلا المراءة حره ليست مملوكة لاأحد مو يعني الرجل اذا تزوج المراءة صارت مملوكة ولكن هي تشارك في هذه المؤسسة الأجتماعية الأسرية من يدعوا لأنحلال المراءة فهذا ليس أنسان سوي ولايمت لديننا بأي صلة المراءة مصونة في هذا المجتمع ولايعني المطالبة بحقوقها أن يكون دعوة للتحرير من كل شي يوجد هناك أخطاء تمارس ضد النساء في مجتمعاتنا الخليجية والعربية وهذا ماجعل الغرب يجد ثغرة لكي يدخل منها ويطالب بأنصاف المراءة لدينا المراءة في مجتمعاتنا ضعيفة وقلة من يكون لها رأي حتى في ابسط حقوقها الشخصية

    مع أحترامي للجميع أسلوب اللعن لاأرى من الحكمة والفكر الراقي بأستخدامه اذا تريد أن تكون مقنع فعليك بالكتابة ومناقشة الفكر بفكر

    تقبل مروري ولك شكري[/align]

  9. #9
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    اخ واقعي الغرب لم يطالبوا بأنصاف المرأة كما تقول من اجل ما لاحظوه من ظلم عليها لا وربي بل من اجل افساد المجتمعات الاسلامية ثم اين انصافهم للمرأة في فلسطين والعراق والافغان للمرأة حين فجعوها بأولادها وحين مارسوا عليها صنوف العذاب وحين نزعوا منها شرفها

    بل اين انصافهم لنساءهم هم حين جعلوا من المرأةدمية لعرض ما يريدونه عليها

    ووالله ما انصف المرأة الا الاسلام ليتنا نعترف للاسلام بهذا الفضل بدل ان ننسبه لجهات تدمير حقوق المرأة

  10. #10
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قالوا إيه قالوا دفاع عن المرأة !!

    موضوع مهم وللأسف أهل العلمنة يعملون على قدم وساق لتحيقي هدفهم .. لا حققها الله لهم ..
    طبعا هم من الكيد الشيء الكبير .. لذا لن يعلنوا بإن هدفهم هو إفساد المجتمع وإنما دائما تراهم يتشدقون بحرية المرأة وتحريرها وهلم جرا من هذا الكلام ..
    الأخ واقعي .. الغرب الذي تقول إنهم وجدوا فجوة على دولتنا من هذا الباب .. هم من ينادي الأن في بلدنهم برجوع المرأة إلى بيتها وتربية أولادها وعدم مزاحمة الرجال في شؤنه ..
    طبعا كلنا يرفض أي ظلم واقع على المرأة .. ولكن أيضا لسنا أغبياء بدرجة كافية لكي تنطلي علينا أكذوبة العلمانيين الذين يستهزوأ بدين الله ليلا ونهارا ..
    والحمدلله :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46