- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: آخر الأخبار

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي آخر الأخبار

    الفيفا يحدد مصير عصام الحضري اليوم:

    يحدد اليوم الإتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا- مصير لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي عصام الحضري الذي قام مؤخراً بالتوقيع لنادي سيون السويسري في موقف غريب بعد أن سافر الاعب فجأه بدون علم إدارة النادي الأهلي ، ومنذ حوالي ثلاثة أسابيع عاد اللاعب مرة أخري لمصر وقد نال العقوبة القانونية المنصوص عليها في لوائح الإتحاد الدولي وقد تكون هذه العقوبة مؤقتة حين يعرف الأهلي موقفة من القضية في حالة بقاء الاعب .

    وينتظر مسؤولو النادي الأهلي قرار الفيفا اليوم ليحدد مصير الاعب، ويؤكد المحامي السويسري مونتير الخبير بشؤون ولوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم أن القرار سيكون في صالح النادي الأهلي وهو أيضاً الذي أكد في وقت لاحق علي الإعتماد في توقيع عقوبة مخففة علي الاعب لإنها الطريقة الوحيدة التي يجلب منها الاعب مكسبه ورزقه.
    _____________________________________
    برشلونة يسقط في كمين المريا ويضيع فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط مع ريال مدريد بصدارة الدوري الأسباني:

    فشل فريق برشلونة في تقليص فارق النقاط التي تفصله عن غريمه اللدود ريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم وتعادل مع مضيفه ألميريا 2/2 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.



    وأصبح فريق فياريال على بعد خطوة واحدة من المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ريال سرقسطة 2/صفر اليوم .



    وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة نفسها واصل خيتافي سلسلة انتصاراته وتغلب على ضيفه راسينج سانتاندير 2/1 وكذلك تغلب إسبانيول على ضيفه ريال مايوركا بالنتيجة نفسها فيما تعادل بلد الوليد مع ضيفه أوساسونا سلبيا.



    وعلى ملعب ألميريا تقدم المهاجم الأسباني الصاعد بويان كريكيتش بيريز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 17 من متابعة لتسديدة زميله أندريس انيستا التي لم ينجح دييجو الفيس حارس ألميريا في التصدي لها ثم أدرك روبين مارتين بوليدو التعادل لألميريا في الدقيقة 33 .



    وفي الشوط الثاني أضاف النجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 57 من إثر تمريرة متقنة من النجم الفرنسي تيري هنري قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه زميله الأرجنتيني الدولي جابرييل الياندرو ميليتو في الدقيقة 70 ليكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين.



    واستغل النيجيري كالو اوتشي النقص العددي في صفوف برشلونة وأحرز هدف التعادل لألميريا في الدقيقة 85 وهو الهدف الذي بالتأكيد .



    ولم يفز برشلونة سوى في أربع مباريات فقط من 14 مباراة خاضها الفريق خارج ملعبه في الموسم الحالي .



    ورفع برشلونة رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر مقابل 38 نقطة لألميريا في المركز التاسع.



    وكان ريال مدريد قد خسر أمس أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا صفر/1 ولكن برشلونة لم ينجح في استغلال تعثر منافسه وسقط هو الاخر ولكن في فخ التعادل.



    وفي مباراة فياريال وسرقسطة تقدم التركي الدولي نهاد قهوجي بهدف لفياريال في الدقيقة 11 بعدما مر من مدافعي سرقسطة ثم أضاف المهاجم الإيطالي الدولي جيوسيبي روسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 65 من ضربة جزاء احتسبت لفياريال إثر عرقلة خوان فران جارسيا لجون كابديفيلا لاعب فياريال داخل منطقة الجزاء .



    ورفع فياريال رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة صاحب المركز فيما تجمد رصيد 32 نقطة في المركز السادس عشر.



    وقال روسي "لا يجب أن نفكر كثيرا في احتلال المركز الثاني.. يجب فقط أن نركز في جميع المباريات القادمة كما هي".



    ونجح خيتافي في تحويل تأخره بهدف أمام سانتاندير إلى الفوز 2/1 حيث تقدم ايبي سامولاريك بهدف لسانتاندير في الدقيقة 54 ثم أدرك النيجيري ايكيشوكوو آوشي التعادل لخيتافي في الدقيقة 66 ثم أضاف زميله جايمي جافيلان الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .



    ورفع خيتافي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد سانتاندير 44 نقطة في المركز السابع.



    وعلى ملعب إسبانيول تقدم دانييل كونزاليس جويزا بهدف لمايوركا في الدقيقة 13 ثم أدرك فيرنانديز لويس جارسيا التعادل لإسبانيول من ضربة جزاء في الدقيقة 58 .



    وشهدت الدقيقة 78 طرد براوليو وتونو من صفوف إسبانيول ومايوركا على الترتيب.



    وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز جارسيا الهدف الثاني له ولفريقه ليهدي خيتافي ثلاث نقاط ثمينة.



    تعادل بلد الوليد مع ضيفه أوساسونا سلبيا ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.



    ورفع بلد الوليد رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد أوساسونا عند34 نقطة في المركز الثاني عشر.
    ____________________________________________
    زيكو : خسارة تشيلسي لثالث الكؤوس ستكون على يدنا :

    قال زيكو مدرب نادي فنربخشه أن تشيلسي سيذوق طعم خسارة البطولة الثالثة هذا الموسم على يديهم بعد أن رمت القرعة الفريقين في وجه بعضهما في دوري أبطال أوروبا :

    " ما حدث لتشيلسي أمام توتنهام وبارنزلي في كأسي إنجلترا لن يخدعني لأن كؤوس إنجلترا دائما ما يحدث بها مثل ذلك ".

    " في الحقيقة أن تشيلسي متعطش جدا لدوري الأبطال الآن ولكننا لا نخشاهم ، فكيف نخشاهم بعد أن فزنا على إنترميلان ؟؟ ".

    " نحن لم نخسر على أرضنا إطلاقا هذا الموسم أوروبيا وهذا يمنحنا ثقة إضافية ".

    __________________________________________________ ___
    فولهام يحرم إيفرتون من انتزاع المركز الرابع بالدوري الإنجليزي:


    حرم فريق فولهام ضيفه إيفرتون من انتزاع المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب عليه 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

    وفي مباراة أخرى اليوم بالمرحلة نفسها ابتعد ويجان اتليتك خطوة جديدة عن شبح الهبوط بتغلبه على ضيفه بولتون 1/صفر.

    وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم أحرز المهاجم الأمريكي بريان ماكبرايد هدف الفوز لفولهام في الدقيقة 67 .

    ورفع فولهام رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 56 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول صاحب المركز الرابع .

    وفي المباراة الأخرى نجح ويجان في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة رغم النقص العددي في صفوف الفريق إثر طرد جاسون كوماس من ويلز في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ولكن ايميل هيسكي رجح كفة ويجان وأحرز له هدف الفوز في الدقيقة 34 .

    ورفع ويجان رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد بولتون عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.
    _______________________________________________
    فياريال يهزم سرقسطة ويقترب من المركز الثاني بالدوري الأسباني:

    أصبح فريق فياريال على بعد خطوة واحدة من المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ريال سرقسطة 2/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

    وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة نفسها واصل خيتافي سلسلة انتصاراته وتغلب على ضفيه راسينج سانتاندير 2/1 وكذلك تغلب إسبانيول على ضيفه ريال مايوركا بالنتيجة نفسها فيما تعادل بلد الوليد مع ضيفه أوساسونا سلبيا.

    وفي المباراة الأولى تقدم التركي الدولي نهاد قهوجي بهدف لفياريال في الدقيقة 11 ثم أضاف المهاجم الإيطالي الدولي جيوسيبي روسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 65 من ضربة جزاء.

    ورفع فياريال رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة صاحب المركز الثاني والذي يواجه المريا في وقت لاحق اليوم فيما تجمد رصيد 32 نقطة في المركز السادس عشر.
    __________________________________________________ ___
    إنتر ميلان يهزم باليرمو ويدعم حملته للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي:

    دعم فريق إنتر ميلان حملته للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه باليرمو 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة التي شهدت فوز فيورنتينا على ضيفه جنوا 3/1 .

    وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم تغلب اتالانتا على ضيفه إمبولي 4/1 وريجينا على ضيفه سيينا 4/صفر وسامبدوريا على ضيفه كاتانيا 3/1 .

    وكذلك تغلب كالياري على ضيفه تورينو 3/صفر بينما تعادل ليفورنو مع ضيفه بارما 1/1 .

    وفي المباراة الأولى تقدم باتريك فييرا بهدف لإنتر ميلان في الدقيقة الخامسة ثم أدرك ماركو ماتيراتزي مدافع إنتر ميلان التعادل لباليرمو في الدقيقة 25 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

    وفي الدقيقة 35 أحرز الشيلي انطونيو لويس خيمينيز هدف الفوز لإنتر ميلان ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

    ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة بفارق ست نقاط أمام روما الوصيف بينما تجمد رصيد باليرمو عند36 نقطة في المركز التاسع.
    __________________________________________
    زيدان في البرازيل للمشاركة في مشروعات خيرية:

    يبدأ اليوم الأحد نجم كرة القدم الفرنسي السابق زين الدين زيدان زيارته الأولى للبرازيل والتي سيشارك خلالها في مباراة خيرية بأحد الأحياء الفقيرة كما سيكشف عن كتاب يحمل اسمه ويروي سيرته الذاتية.
    وسيفتتح زيدان الذي قاد بلاده لإقصاء منتخب البرازيل في بطولتي كأس العالم عامي 1998 و2006 مجمعا رياضيا صغيرا بأحد الأحياء الفقيرة قبل أن يشارك في عرض كروي أمام 4500 متفرج.
    ويلعب زيدان مباراة خيرية على ملعب مورومبي معقل فريق ساو باولو يشارك فيها عدد من نجوم المنتخب البرازيلي خلال العقد الماضي مثل الحارس رونالداو والمدافعين ألداير ومارسيو سانتوس وثنائي خط الوسط ماورو سيلفا ودجالمينيا.
    ويكشف زيدان عقب المباراة عن كتاب سيرته الذاتية الذي يحمل اسمه والذي حرره الصحفيان الفرنسيان باتريك فورت وجان فيليب.
    _________________________________________

  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ^_نـادي الهـلال_^
    المشاركات
    336

    افتراضي رد: آخر الأخبار

    مشكور على كل خبر .. وغريبه حركة حارس الاهلي المصري .. لحق كالون هع هع

    مشكووور اخوي

  3. #3
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: آخر الأخبار

    يعطيك العافية ماقصرت وزي ماقال اخوي الغامض


    غريبة حركة حارس الاهلي المصري

    امتعنا بمفيدك كما تعودنا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52