- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نفى ارتباطها بعمله (قاضيا)وقال انه شعر بالخوف والهلع

  1. #1
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    Lightbulb نفى ارتباطها بعمله (قاضيا)وقال انه شعر بالخوف والهلع




    أرجع القاضي في المحكمة الكبرى الشيخ عبدالعزيز الرومي الذي تعرض لحادثة اختطاف وسرقة أخيراً ازدياد حالة انحراف الشباب إلى الفراغ والصحة والبطالة.

    وروى الرومي للزميل عبدالله الطليحان المحرر بجريدة "الحياة" ما حدث معه قائلاً: «اقتادوني إلى منطقة مظلمة وأشهروا عليَّ سلاحاً، وكان هناك من ينتظرهم من الشبان المقنعين، وهناك أخذوا المال والساعة ومفاتيح السيارة وكل ما خفّ حمله وغلا ثمنه».
    وأضاف: «سبب ما يحدث الفراغ والشباب والصحة، وللأسف البطالة وهناك شبان طغوا ويريدون الحصول على المال بأقصر طريقة وأقرب سبيل، وهم يختارون أي شخص غريب تبدو عليه معالم الرزق والنعمة من الله فيحاولون سرقته بطرق مختلفة، وهي حال تحصل معي ومع غيري».
    وتابع: «أعتبر الحادثة سهلة، إذ لم أُصَب بأي إصابات، وهذا من فضل الله ونعمته، وأعتبر هذا ابتلاءً وقد يكون موعظة لي أنا بأن أعود إلى ربي وأن أستيقظ من غفلتي ورقادي وأن أعمل لديني».
    وقال: «ترويع المؤمن من كبائر الذنوب، وهذا كان فيه ترويع للآمنين، والأمن اكبر ضرورة من ضرورات الحياة فلا يستساغ طعام ولا شراب إذا فقد الأمن والأمان».
    وأشار الرومي إلى تعامله مع الخاطفين بهدوء، قائلاً: «في مثل هذه المواقف يجب أن تستخدم الحكمة والرفق وأن تنفّذ لهم ما يريدون من بذل المال أو غيره لاتقاء شرهم، وأنا قلت لهم تريدون المال خذوه تريدون السيارة خذوها».

    ولم يخف الرومي شعوره بالخوف والهلع: «الخوف مجبول عليه الإنسان، فمن يقول إنه لا يخاف فهو ليس صادقاً، فأنا أشعر بخوف وهلع شديدين لكني راض بما كتبه الله عليَّ».

    وحول المبلغ الذي كان يحمله قال: «ليس صحيحاً ما ذكره الناس بأن المبلغ كان 15 ألفاً بل كان قرابة ستة آلاف ريال، وكنت أحمله من أجل عائلة محتاجة تم ذكرها في الحي نفسه الذي صليت فيه العشاء قبل حادثة السرقة، ولكن لم يرد الله أن يصلهم المبلغ، ولله في ذلك حكمة، والله هو المقدِّر وهو الهادي وهو يحكم بما يشاء ويختار».

    ونفى أن يكون استهدافه بالسرقة كونه قاضياً قائلاً: «هناك لبس عند الكثير من الناس، فهم لم يأتوا إليَّ على أنني قاض ولا يعلمون أنني قاض».

    وطالب الرومي بحماية أوقات الشباب: «الشباب يجب أن يبتعدوا عن قرناء السوء ومشاهدة ما يدعو إلى الرذيلة وارتكاب السلوك غير السوي، وأتمنى وجود أندية رياضية في كل حي يكون فيها مشرفون أكفاء يوجّهونهم التوجيه السليم ليكونوا معتدلين في أقوالهم وأعمالهم وتصرفاتهم».

    وطالب القاضي في المحكمة الكبرى مرتكبي الجرائم بالعودة إلى الطريق القويم، قائلاً: «عليهم أن يعودوا وينفعوا أهاليهم وأنفسهم وأوطانهم، ويبتعدوا عن الطريق السيئ الذي هو في النهاية شقاء ودمار وهلاك في الدنيا والآخرة».

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: نفى ارتباطها بعمله (قاضيا)وقال انه شعر بالخوف والهلع

    [align=center]والله الشباب في مشكلة كبيرة جدا ولكن لاأحد يريد الأعتراف بهذا الشي العطالة وأصدقاء السوء راح تأكل الأخضر واليابس حذاري من الفوضى ياأهل الحل والربط

    تقبل مروري ولك شكري[/align]

  3. #3
    عضو مبدع الصورة الرمزية الشقاقي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    561

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: نفى ارتباطها بعمله (قاضيا)وقال انه شعر بالخوف والهلع

    البطالة في رأيي وراء أكثر السلبيات التي تحدث من الشباب .. نسأل الله لنا ولكم الهداية والصلاح

  4. #4
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: نفى ارتباطها بعمله (قاضيا)وقال انه شعر بالخوف والهلع

    مشكورين على المرور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46