شرط بأنه لا بد وأن تنهي إجراءات رهن الأرض واستخراج الفسح والتوقيع على العقد خلال مدة ثلاثة اشهر وإلا سيلغى القرض !!!!!!
قلت لهم النظام سنتين !! قالوا لا النظام الجديد ثلاثة أشهر ويلغى عليك ...
سبحان الله ..!! من يخدمون بهذا التعقيد ؟؟ 8000 رقم جديد يلزمونهم بسرعة اخذ القرض وشراء الارض (للي باع أرضه) ؟؟
حسبنا الله على من اتخذ هذا القرار ... يعني بعد انتظار هالمدة وفي ظل ارتفاع الاراضي ومواد البناء هل بيكفي 300 الف ؟ ما راح تقوم دور واحد ..

الرياض:واس
اعتمد المهندس حسن بن محمد العطاس مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف أسماء 8000 مواطناً تمت الموافقة على منحهم قروضاً من الصندوق شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب اولوية تقديم طلب القرض .
وبين العطاس في تصريح لوكالة الانباء السعودية أن قيمة هذه الدفعة تبلغ 2231 مليون ريال وتمثل الدفعة الرابعة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي 1431 - 1432هـ .
واوضح مدير عام الصندوق ان الزيادة التي يلمسها الجميع في عدد ومبالغ القروض الموافق عليها هي ثمرة للدعم اللامحدود الذي يحظى به الصندوق من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وبمتابعة من معالي وزير المالية رئيس لجنة الإدارة بالصندوق الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف.
وبين أن الصندوق وفي إطار حرصه على تسهيل وتبسيط إجراءات تسديد هذه القروض سارع بالانضمام لقائمة الجهات الحكومية في مشروع نظام المدفوعات " سداد " والذي بواسطته يمكن لكل مقترض التسديد بكل يسر وسهولة عبر الوسائل الالكترونية الصراف الآلي ، الانترنت ، الهاتف المصرفي .
واهاب المهندس العطاس في ختام تصريحه بجميع المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة اشهر من تاريخ إعلان الدفعة.