- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عقب اجتماع الأمير نواف بالجهازين الإداري والفني

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    BeRightBack عقب اجتماع الأمير نواف بالجهازين الإداري والفني

    أعاد المسؤولون عن المنتخب السعودي لكرة القدم ترتيب أوراقهم، وجددوا الثقة في المدرب البرازيلي هيليو أنجوس عقب الخسارة التي نالها المنتخب من مضيفه الأوزبكي الأسبوع الماضي ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم. وتخوض السعودية مبارياتها في التصفيات ضد لبنان وسنغافورة وأوزبكستان.

    واجتمع نائب رئيس اتحاد كرة القدم السعودي الأمير نواف بن فيصل بمكتبه اليوم مع مدرب المنتخب السعودي هيليو أنجوس ومساعده ناصر الجوهر ومدير المنتخب فهد المصيبيح لمناقشة نتيجة مباراة المنتخب السعودي في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 أمام منتخب أوزبكستان.

    وقال الأمير نواف عقب نهاية الاجتماع: "توصلنا إلى وجهة نظر متكاملة حول الأسباب التي أدت إلى هذه النتيجة غير المتوقعه من المنتخب السعودي. فور انتهاء المباراة تم الطلب من رئيس بعثة المنتخب إلى أوزبكستان أحمد عيد ومن مدرب المنتخب ومديره إعداد التقارير المتكاملة عمّا تم في هذه المباراة، وتم تكليف مدير المنتخب بالاستفسار من اللاعبين كل على حدة عن أسباب ظهورهم بهذا المستوى غير المتوقع منهم. مدرب المنتخب سيعيد النظر في عدة أمور من أهمها طريقة اللعب، وكذلك بعض الأسماء التي تضمها قائمة المنتخب من حيث استدعاء بعض اللاعبين الذين يرى حاجته الفنية لهم، وإعادة النظر في بعض الأسماء الأخرى التي أخذت فرصتها ولم تقدم ما هو مأمول منها، إما لظروف فنية يمرون فيها، وهم قادرون على تطوير مستوياتهم الفنية مستقبلا".

    وأضاف الأمير نواف في تصريحه "إننا وكما عودنا الجميع على الوضوح والشفافية فالمنتخب تعرض قبل المباراة لظروف خارجة عن إرادته لعل من أهمها إلغاء المباراة الودية، وهذا الأمر لم يكن متوقعا، وبحثنا عن المنتخب البديل، لكننا وجدنا جميع المنتخبات البديلة مرتبطة، فإلغاء المباراة الودية بلا شك أثر على الإعداد المناسب لهذه المباراة، كما أن مدة المعسكر لم تكن كافية لمنتخب سيخوض مباراة مهمة خارج أرضه. نحن نسعى للاحتراف الكامل، ولاعبونا ما زالوا في بداية الاحتراف، مقارنة بالدول المتقدمة في مجال كرة القدم، فالمعسكرات أثبتت من خلال التاريخ والحاضر أنها تأتي بنتائج إيجابية، كما حدث مثلا لمنتخبنا في كأس العالم 94 التي استعد لها المنتخب بمعسكرات طويلة، وجاءت نتائج المنتخب فيها متميزة بوصوله لدور الستة عشر، وكذا مشاركتنا في نهائيات كأس أمم أسيا الأخيرة والتي استعد لها المنتخب بمعسكر كانت مدته أكثر من 40 يوما، وتخلل تلك المعسكرات مباريات ودية قوية، لذا فإنه يتوجب أن تكون هناك معسكرات ومباريات ودية كافية".

    وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة بأنه تم تكليف الجهازين الفني والإداري بإعداد برنامج لمدة سنتين كاملتين يشمل المعسكرات والمباريات الودية "لديهم كامل الصلاحيات في اختيار وزيارة أي مكان في العالم لإقامة المعسكرات والمباريات الودية، وطلبت من المدرب أن يقوم بذلك بنفسه، ولهم الحق في الاستعانة بمن يلزم لتحقيق هذا الهدف. مع العقد الجديد الذي وقعه الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخبات السعودية فإنه أصبح من الضرورة الآن اللعب مع منتخبات عالمية، فنحن طموحنا التأهل لكأس العالم، لذا يتوجب علينا أن نلعب مع منتخبات ذات مستويات فنية كبيرة، وهذه الأمور سيتم إعدادها بشكل متكامل".

    وأكد الأمير نواف أنه "يجب الاعتراف بأن هذا الموسم -سواء على مستوى المنتخب أو الأندية- لم يكن فيه توفيق في المشاركات الخارجية حتى الآن، والأسباب واضحة للجميع؛ منها الإعداد الفني، والمعسكرات"، مبينا أنها لم تكن على الشكل المطلوب بداعي أن اللاعب السعودي يحتاج إلى الكثير من الأمور التي تجعله قادرا على مواجهة بعض المنتخبات التي تطبق الاحتراف بشكله المتكامل". وأكد أن هذا -بمشيئة الله- سيتم تعويضه في مرحلة التطوير التي تشهدها كرة القدم السعودية من حيث الاهتمام بالمراحل السنية للناشئين والشباب، وتطوير مسابقاتهم، وخوض مباريات كبيرة وقوية، وهذا ما سيتحقق.

    وأضاف: "بعد الاجتماع والمناقشة مع المدرب فإننا نجدد الثقة به لأنه لا بد من إعطائه الفرصة كاملة، حيث شرح لي بالتفصيل كل ما حدث في مجريات المباراة. وأود أن أشيد حقيقة بتحمله المسؤولية كاملة للنتيجة التي آلت إليها المباراة وأسباب ظهور بعض اللاعبين بهذا المستوى".

    وفي نهاية تصريحه رحب الأمير نواف بالنقد الهادف البناء، معربا عن شكره للوقفة التي وجدها المنتخب من الجماهير السعودية. مشيرا إلى أن "اتضاح هذه الملاحظات على أداء المنتخب وأسبابه في هذا التوقيت سيمكننا من تلافيها. أطالب الجميع بالنظر إلى القادم الذي سيكون -بمشيئة الله- أفضل".

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عقب اجتماع الأمير نواف بالجهازين الإداري والفني

    يعطك العافية على الخير

  3. #3
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عقب اجتماع الأمير نواف بالجهازين الإداري والفني

    مشكور على الخبر

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33

    افتراضي رد: عقب اجتماع الأمير نواف بالجهازين الإداري والفني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله بك , شكراً أخي الكريم
    على هذا الموضوع
    لكن اعتقد ان منتحبنا وكرتنا السعودية جالسة ترجع لورا واللاسباب معروفة لدى الجميع
    وهو كل محلل وكل كاتب يختار لاعبي ناديه واذا المدرب مااختار لاعبيه صار مايفهم
    ياجماعة هذا منتخبنا يلعب باسم الوطن وبلاشي تطبيل وتهريج جيبو فلان وسيبو فلان
    كلمة اخيرة كيف راح يكون حال منتحبنا لو لعب في الدفاع ( اسامة امولد ـ المنتشري- عبد الغني )
    وفي الوسط (عمر الغامدي )
    سبحان الله والحمدلله

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: عقب اجتماع الأمير نواف بالجهازين الإداري والفني

    من جرف لدحديره .... ويا قلب لا تحزن


    هذا حال منتخبنا

    دفااااااع سئ بل اسوء من السئ


    اذا لاعب مع ناديه ما قدم اي شي يذكر ليش نوديه للمنتخب ؟


    جميع الاعبين في المبارة مع المنتخب الأوزبكي سيئين

    وبدون مجاملة لم يقدم المنتخب ما يرضي الجماهير


    صحيح التأهل راح يجي بإذن الله .... لا المجموعه الا فيها منتخبا لا تقارن بمجموعة

    اليابان او كوريا


    الجاااااي يحتاج الى اختيار عناصر افضل للظهور بصورة مشرفه

    فلاعبونا يمثلون بلد كاااااامل


    واخير اشكرك اخي الكريم على هذا الخبر



    تمنياتي للمنتخبنا الوطني بالتوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السليق بالطريقه الحجازيه
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 06:43 PM
  2. لآ تّـآكل و أنّت غـآضب أو حزيٍنّ ..
    بواسطة الأمــღرحيقღـــل في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-09-2011, 02:57 PM
  3. الـشـيـخ عـبـدالـعـزيـز بـن بـاز رحـمـة الـلـه
    بواسطة المخلص في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-06-2010, 03:51 PM
  4. كلــــــمـــــات اهديـــها لكـــل حزيـــــن ..........
    بواسطة ابو يونس في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-23-2009, 06:44 PM
  5. المشروبات الغازيه
    بواسطة abdullah في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-25-2008, 02:41 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52