- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عقب الاعلان عن تشكيل الاتحادات الرياضية

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    BeRightBack عقب الاعلان عن تشكيل الاتحادات الرياضية

    سيدة سعودية تدخل المجالس الرياضية وبناء ملعب جدة العام المقبل:

    باتت أروى مطبقانى المرأة الأولى في تاريخ الحركة الرياضية السعودية التي تدخل الى مجلس رياضي, بعد نحو 50 عاماً من ممارسة الرياضة في البلاد بشكل نظامي. وسجلت مطبقاني أمس اسمها أول امرأة سعودية في تاريخ سجلات الاتحادات الرياضية السعودية، إذ تم اعتمادها رسمياً عضواً في الاتحاد السعودي للفروسية من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية الأمير سلطان بن فهد، وذلك في حفلة إعلان تشكيل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية السعودية التي رعاها أمس الأمير سلطان بن فهد في الرياض.

    وحول انضمام المرأة السعودية للعمل في الرياضة السعودية، قال الامير سلطان: «هناك سيدات سعوديات يمثلن السعودية على مستوى عالمي في مجالات عدة، وقد درسنا انضمام المرأة في الاتحادات الرياضية بعناية فائقة جداً، إذ ان الهدف الاستراتيجي هو تحقيق أكبر وأفضل الانجـــازات الرياضيـــة للرياضة السعودية».

    وتم الاعلان عن مجالس الاتحادات الرياضية كافة، وذلك بعد نهاية المراحل الست للانتخابات الرياضية التي أقيمت أخيراً، إذ اعتمدت التشكيلات الجديدة لاتحادات كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وألعاب القوى وكرة اليد واتحاد الفروسية واتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة واتحاد الحمام الزاجل، واتحاد السباحة واتحاد كرة الطاولة واتحاد التنس واتحاد المبارزة واتحاد الجمباز واتحاد الكاراتية واتحاد الجودو والتايكوندو واتحاد الملاكمة والمصارعة واتحاد رفع الاثقال وبناء الاجسام واتحاد الاسكواش واتحاد الرماية والسهام واتحاد الدراجات، الى جانب اتحاد البولينغ واتحاد التربية البدنية واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي.

    كما تم الاعلان عن الاتحادات الجديدة التي تم تحويلها من لجان الى اتحادات، وأخرى تم إعتمادها حديثاً، إذ تم تحويل لجان الغولف والبلياردو والسنوكر والسيارات والدرجات النارية والصم الى اتحادات رياضية، بينما تم اعتماد اتحاد جديد للرياضات البحرية.

    وأكد الأمير سلطان بن فهد أن قطاع الشباب والرياضة، يحظى بدعم واهتمام وتشجيع من القيادة السعودية، ما كان له أبلغ الأثر في ما وصلت إليه الرياضة السعودية من اكتمال بنيتها التحتية من منشآت ضخمة هيأت للرياضة السعودية الفرصة لتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة على الساحتين القارية والدولية.

    وأبان في تصريحات نقلتها صحيفة "الحياة" اللندنية أن العملية الانتخابيـــة لمجالس إدارات الاتحـــــــــــادات الرياضية التــــي تم تطبيقها للمرة الأولى خلال هذا العام تعتبر تجربة رائدة، وقال الأمير سلطان بن فهد: «هي انطلاقة كبرى للتطور الرياضي ستكون لها آثارها الإيجابية في نمو الحركة الرياضية في بلادنا، ويسعدني بهذه المناسبة أن أقدم خالص الشكر والتقدير لنائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة شؤون الاتحادات الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وكل معاونيه على ما قاموا به من جهود مميزة في إعداد اللوائح والقواعد المنظمة، وكذلك الإعداد للعمليـــة الانتخابيـــة للجان الانتخابية التي عملت بكل إخلاص، والشكر موصول للجهات الحكومية والأنديـــــة الرياضية التي أسهمت في العملية التنظيمية للانتخابـــات، وكذلك الشكر لكل وسائل الإعلام التي تفاعلت مع الحملة الانتخابية منذ الإعلان عنها، وما قامت به من دور مميز في الحملة التوعوية والتثقيفية للعملية الانتخابية».

    وعن اتحاد الاعلام الرياضي أبان رئيس اللجنة الاولمبية السعودية إلى انه سيصدر تشكيلة قريباً بعد نهاية التريبات الاخيرة له.
    وتطرق الرئيس العام لرعاية الشباب الى حادثة الاعتداء على مذيع قناة الـ art بدر رافع من أمن استاد الملك فهد الدولي أخيراً واكد انه لا يقبل ذلك، وقال: «انه حدث غير طبيعي ولا نقبله وهناك قرارات صدرت، وسوف تصدر قرارات وتنظيمات جديدة لمنع تكرار تلك الاحداث».

    وعن الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي قال الأمير سلطان بن فهد: «لا نقبل على أي شخص يعمل في الوسط الرياضي سواء في الاتحادات الرياضية أو في الاندية أو في الصحافة الرياضية ولا نسمح بأن يحدث له تجريح، ونحن نقف مع الحق ونقبل النقد البناء والهادف».


    مجلس الشورى تلقى إيضاحات

    وتطرق الأمير سلطان بن فهد الى ملاحظات مجلس الشورى في جلسته الاخيرة عن بعض الجوانب الرياضية، وقال: «جمعني اتصال هاتفي بعضو مجلس الشورى محمد القويحص، وكان النقاش علمياً، وشرحت له الامور كافة، ومن ضمنها استاد الملك عبدالله في جدة، إذ كانت هناك مفاوضات مع وزارة المالية في هذا الشأن لسنوات عدة، وجاء توجيه مباشر من خادم الحرمين الشريفين بعمل دراسة لهذا المشروع واعتمادها في الموازنة المقبلة، والدراسة قائمة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وسيعلن في الموسم المقبل عن المشروع حتى يتم البدء في تنفيذه، أما عملية الخصخصة - وكما شرحت لعضو مجلس الشورى - تفهم الاخ محمد جيداً لها، إذ نحتاج من 5 الى 7 سنوات حتى تستطيع الاندية التخصص والاعتماد على الشركات، وتصبح شركات مساهمة ورابحة، أما الموضوع الآخر الذي تم توضيحه لعضو مجلس الشورى فيتعلق بغلاء اللاعبين الاجانب، وشرحت لمحمد القويحص أن ذلك لا يخص الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وان الأندية وأعضاء الشرف - مشكورين على ذلك - وهم من يقومون بالتعاقد مع اللاعبين الاجانب».

    وأضاف الرئيس العام: «وبالنسبة لعدد الوفود الرياضية السعودية في المشاركات الخارجية والتي تكون أكثر من اللازم وتكون النتائج أقل، شرحت لعضو مجلس الشورى ان في الدورة العربية الاخيرة في مصر كان هناك 200 ميدالية للنساء، ونحن لم نشارك فيها، فلذلك لا تعتبر نتيجة، بنسبة وتناسب، ونتائجنا في الدورة العربية ممتازة جداً، واشكر محمد القويحص ومجلس الشورى الموقر ورئيس المجلس ونائبه، واشكر الصحافة الرياضية على انتقادها الهادف والبناء والذي نجح بنسبة 85 في المئه، أما الـ15 في المئة الاخرى فأعتبرها نواحي عاطفية من صحافتنا، واشكرها على ابراز الحركة الرياضة السعودية بشكل جيد».
    عودة للأعلى

    فارسة سعودية

    واستطاعت الفارسة السعودية وسيدة الأعمال أروى مطبقاني وللمرة الأولى الدخول في عضوية اتحاد الفروسية، وذلك لما تملكه من خبرة واسعة في مجال الفروسية، إذ ان عشقها منذ أن كان عمرها 12 عاماً لرياضة الفروسية صنع منها أقدم فارسة دولية في السعودية، فأثرت في ابنتها لتصبح كوالدتها فارسة دولية لا يشق لها غبار، إضافة إلى عشقها لرياضة الفروسية فهي سيدة أعمال أنشأت نادي للفروسية في مدينة جدة يعتبر الأفضل على مستوى جدة، من حيث المساحة وتعدد الأنشطة الموجودة بين أسواره، الذي يهتم بتعلم الأطفال الفروسية، وتمتلك أروى في مزرعتها 90 حصاناً من الأحصنة ذات السلالات المعروفة.

    ورفعت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية أروى مطبقاني تقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله على ما تحظى به رياضة الفروسية من اهتمام ومتابعة منه إيمانا بمكانة هذه الرياضة العربية الأصيلة وارتباطها بتاريخ وحضارة السعودية .
    وأعربت عن شكرها للأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على حرصه الدائم ومتابعته المستمرة للرفع من مستوى رياضات الفروسية التي يشرف عليها الاتحاد مثل قفز الحواجز وسباقات القدرة والتحمل التي شهدت ارتفاعا ملحوظا في مستوياتها الفنية.
    وقالت في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة انضمامها إلى عضوية الإتحاد السعودي للفروسية إنها ستعمل مع كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية للإسهام في تعزيز المكتسبات التي تحققت لهذه الرياضة ومواصلة ما قدمه أعضاء مجلس إدارة

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عقب الاعلان عن تشكيل الاتحادات الرياضية

    ونعم ليش لا خليهم يشاركو في كل شي نجيب لهم الزانه وشد الحبل وكرة السلة والأثقال ..

    الله المستعان

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عقب الاعلان عن تشكيل الاتحادات الرياضية

    هذا اللي ناقص يعينون نسوان وارجال ما افلحوا والدليل شوف المنتخب كل واحد مسوي شيخ

    عز الله ما افلح قوم تتولاهم إمراة.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وسائط على كيف كيفك
    بواسطة سعد الأسد في المنتدى منتدى حزنــة للجوالات والاجهزة الكفية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-01-2009, 07:03 PM
  2. كيف تذاكر وتتفوق في المواد العلميه (( كيمياء ؛ فيزياء؛رياضيات؛ أحياء))
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 01:46 PM
  3. اعذار غياب على كيف كيفك
    بواسطة شرقاوي في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-10-2008, 09:15 AM
  4. تعلم معنا كيف تكتب مع تشكيل الحروف..........
    بواسطة دكتورالكمبيوتر في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-29-2008, 11:10 AM
  5. كيف تملكين نفسك ....فلا تضربين ابنك!؟
    بواسطة دهن عود في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-08-2008, 03:41 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52