- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سقوط رافع!!

  1. #1
    ALI
    ALI غير متواجد حالياً
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي سقوط رافع!!

    محمد البكر

    لست بصدد الحكم على اطراف قضية الاعتداء (الغاشم) الذي كان ابطاله بعض (الفتوات) التابعين لاحدى الشركات بمشاركة آخرين من إدارات نسمع عنها أول مرة ضد المذيع الخلوق بدر رافع لأن إصدار الأحكام دون الإلمام بكامل التفاصيل خطأ غير مقبول ولا عادل او منصف لاطراف القضية .

    • الذي تابع اللقطات يستطيع ان يرتب الاحداث ويحدد المذنبين خاصة وان تلك المشاهد اثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان بعض المسؤولين في الملاعب لا يفهمون كيف يجب التعامل مع الاحداث. ويكفي اننا شاهدنا احدهم ممن تميز بضخامة جسمه وهو يندفع وفي عينيه الشرر تجاه زميلنا بدر رافع .

    • المذيع يتراجع ومجموعة كبيرة من هؤلاء الفتوات يركضون نحوه مع انه لا يحمل مدفعا ولا قنبلة ولا رشاشا او حتى مقص أظافر في تصرف أهوج واحمق ومخز ومقزز أسجله ضد كل الإعلاميين السعوديين وليس ضد هذا الزميل المسالم .

    • منظر لا يمكن قبوله ولا قبول ما ذكره المصدر المسؤول في الرئاسة العامة لرعاية الشباب الذي أثارنا أكثر مما اقنعنا وافجعنا بدلا من طمأنتنا واساء للاعلام بتحميله رافع جزءا من المسؤولية بدلا من الدفاع عن هذا الزميل وعن مهنته وعن رسالته.
    • عشرات الناس تسرح وتمرح في ساحات ملاعبنا بعد المباريات وامام اعين مدراء الملاعب ورجال الامن الرسميين والعاديين والمتعاونين دون حسيب أو رقيب ولكن ان يؤدي الإعلام دوره فهذا شيء يثير أولئك المدراء ويرفع ضغطهم ويضغط على زناد أعصابهم.

    • كم مرة نشاهد رجال الإعلام وهم خلف الأسوار كما لو كانوا مساجين ينتظرون الإفراج بينما الصغار والكبار يركضون وغترهم وعقالاتهم وربما احذيتهم تتطاير في أرجاء الملعب في منظر معيب ومهين وغير مقبول.
    • كتبت قبل وبالتحديد بعد إصدار الرئاسة العامة لرعاية الشباب الأنظمة والتعليمات التي تنظم عمل الأجهزة الميدانية لوسائل الإعلام وحددت أماكن اجراء المقابلات. وحينها اثنيت وبقوة على تلك التعليمات باعتبارها عملا متحضرا ومطلوبا . ولكن وحتى لو كانت هناك أخطاء من الإعلاميين فانه وفي المقابل هناك خطوات يمكن اتخاذها بحق هذا الإعلامي بعيدا عن أعين الناس وعن هذه الأساليب الغوغائية التي كان أبطالها أولئك الفتوة الذين تصرفوا وكأنهم في (هواش) شوارعي .

    • لقد سرقت هذه الحادثة كل الأفكار التي كنت انوي الكتابة عنها بعد ذلك اللقاء الشهير الذي اعاد النصر لمنصات التتويج بعد سنين طويلة من الغياب .
    • هذا الفوز وبغض النظر عن ملابساته وأحداثه وسير المباراة فنيا فإنه بالتأكيد يصب لصالح الكرة السعودية وخاصة التنافس بينه وبين جاره الهلال كما انه سيصب في صالح فك الاختناق الذي تسبب فيه التنافس الاتحادي الهلالي.
    • ليلة البارجة لعب الهلال امام الشباب في مباراة حاسمة بالنسبة للأول الذي لعبها بعد 24 ساعة فقط من انتهاء نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وهو امر في غاية الغرابة والتصديق. وبغض النظر عن نتيجة المباراة فإنه سيكون لي تعليق على ذلك الأمر يوم غد بإذن الله.. ولكم تحياتي.


    * نقلاً عن صحيفة "اليوم" السعودية

  2. #2
    إداري الصورة الرمزية خالد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,877

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سقوط رافع!!

    ان كان الكاتب هو المعلق محمد البكر فالافضل له عدم التطرق لاي شخص لان ماضيه والفاظه السوقية لا زال يتردد صداها لدى الجماهير والمفترض ان يعتزل اي شيء يخص الرياضة ويتفرغ لتعلم الاخلاق الحميدة والالفاظ المحترمة ولكن صحيح من قال إن لم تستحي فاصنع ما شئت

  3. #3
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ^_نـادي الهـلال_^
    المشاركات
    336

    افتراضي رد: سقوط رافع!!

    اخالفك اخوي خالد .. محمد البكر من افضل المعلقين والكتاب ..

    ما اتذكر لما يعلق يقول اشم ريحة قول .. ويجي قول من جد ..

    يمكن يطلع منه بعض الالفاظ بس احسن من غيرهـ

    موضوع جميل اشكرك عليه اخوي يوقي ..

    ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52