- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية Canon
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    23

    BeRightBack شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    عثمان العمير وتركي الحمد وجهان عملة واحدة وهي من اضلهم الله ..................


    منذ أن أسس موقعه الإلكتروني (إيلاف) وعثمان العمير يشن حملة لاهوادة فيها على الإسلام وكتابه ونبيه (صلى الله عليه وسلم), مستكتبا عددا من الأقلام المعروفة بتطرفها وكراهيتها للإسلام وأهله وحضارته وتاريخه. ولم يسلم من أهل الإسلام أحد في موقع (إيلاف), فقد تعرض الصحابة للأذى, وتعرض شيخ الإسلام ابن تيمية والإمام محمد بن عبد الوهاب والشيخ القرضاوي وعلماء الأزهر ولجنة الإفتاء السعودية لكثير من الشتم والألفاظ البذيئة, وتم نشر كثير من المقالات التي تحط من شأن الحجاب والنقاب والصدقة وتلاوة القرآن والجهاد, بل إن الموقع نشر مؤخرا عددا من الكتابات التي تدعو إلى إلغاء الصيام, والفطر في شهر رمضان أسوة بما فعل الرئيس التونسي السابق الحبيب بو رقيبة, بدعوى أن الصيام يناقض مسيرة العولمة, ويعطل الإنتاج, ويوقف حركة التنمية.
    المجال لايتسع هنا للحديث عن فجور (إيلاف) وردتها. لكن تعليقا كتبه أحد (القراء) ونشره الموقع عملا كما يزعم (بحرية الرأي), لايدع مجالا للصبر على الإفساد الذي يمارسه الموقع ورئيس تحريره عثمان العمير. يقول من سمى نفسه (Anoobees) معلقا على مقال للكاتب تركي الحمد عن النبي (صلى الله عليه وسلم):

    "هل اغتصاب الرسول محمد للسيدة عائشة و هى بنت ست سنين تحت مسمى زواج لا يعد جريمة يعاقب عليها القانون؟ ..هل الرسول الذى يأمر بإرضاع الكبير لا يعد قوادا؟ هل يقبل أى إنسان على أمه أو أخته أن ترضع من يدخل عليها من الرجال كما كانت تفعل أم المؤمنين عائشة؟.. هل طالبت دول العالم باعتذار من المسلمين عن القرآن و الرسول اللذين يشبهان اليهود و النصاري بالقردة و الخنازير كما فى سورة المائدة أية ستون؟ ..هل يسمح الله للسحر أن يسيطر على رسول من رسله و لو لوهلة من الزمن [وهو ] ماحدث.. مع رسول الإسلام لمدة سنة؟.. قال رسول الإسلام أمرت أن أقاتل الناس جميعاً حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله.. هل من الرحمة أن يأمر الرسول بربط أم قرفة بين جملين و ينخس الجملين ليجريا فى اتجاهين معاكسين حتى شقها نصفين و هى فى المئة من عمرها, و كان ذنبها أنها كتبت قصيدة هجاء فى هذا الرسول. يا لرحمته! فهل يا عزيزى المسلم ما زلت تتمسك بدفاعك عن حقارة هذا المدعى الرسولية, و أنت أشرف منه آلاف المرات؟".

    الكلام أوضح من أن يفسر, ولايحتاج إلى رد. مواطن سعودي اسمه عثمان العمير يصل في تطرفه وفجوره وعدوانه إلى حد لم يبلغه رسامو الدانمارك أو أحزابها اليمينية أو جورج بوش أو بابا الفاتيكان أو جاك سترو أو غيرهم ممن لم يولدوا من والدين مسلمين, ولم ينشأوا في مجتمعات إسلامية, ولم يتعلموا الثقافة الإسلامية في المدارس والجامعات. إذا كان العمير السعودي يشتم محمدا (صلى الله عليه وسلم) ودينه وكتابه, فسيصبح من الصعب علينا أن نلوم الآخرين المسيئين ونطالبهم بالاعتذار. أليس الأولى أن (ننظف) بيتنا ونقوي دعائمه قبل أن نخاطب من هم خارج هذا البيت بالنقد أو المساءلة أو الحوار؟ هذا طبعا لايعني أن نتغاضى عن إساءات القوم وإهاناتهم وألا نفرض عليهم احترامنا والكف عن إيذائنا, ولكننا مطالبون أيضا بالالتفات إلى الفساد الذي ينخر بيوتنا من الداخل, وتقويمه وإصلاحه. العمير ينتمي إلى المملكة العربية السعودية وهي محضن البيت العتيق والمسجد النبوي, وهي مأرز الإسلام ومهد الإيمان, ألا يعطي ذلك العدو المتربص الشامت فرصة للنيل منا والاجتراء علينا وتجريح مقدساتنا, وتسفيه قيمنا وثوابتنا؟

    لكن ماهو المطلوب؟ المطلوب هو القيام بواجب الاحتساب, ومحاكمة عثمان العمير بصفته مواطنا سعوديا ويدين رسميا بدين الإسلام. يجب علينا على المستوى الرسمي والشعبي ألا نسكت على سفاهات العمير التي لم تراع حتى حرمة شهر رمضان, وشتمت محمدا (صلى الله عليه وسلم) ليلة عيد الفطر. يجب أن يحاسب العمير وفقا للإجراءات الشرعية والدستورية التي قد تتضمن إقامة الحد, وربما إسقاط الجنسية إن تعذرت المحاكمة. إن حجب الموقع لايكفي, ولاتبرأ به ذمة الحاجب, وهناك الكثير مما يمكن عمله للجم الشاتمين وإيقافهم والقضاء على فتنتهم. العمير لم يخرج من فراغ, لقد تقلب في مناصب صحفية سعودية بارزة, كان آخرها صحيفة (الشرق الأوسط) التى تولى رئاسة تحريرها ردحا من الزمن, وأثرى كثيرا خلالها, وأحسب أنه بنى موقعه هذا من كسبه في تلك الجريدة. من هنا تصبح المسؤولية كبيرة, ويصبح التصدي لإفساد العمير وعصابته أكبر.

    اللهم إنا نبرأ إليك مما ينشره موقع (إيلاف), ونحن له منكرون.

    أيها المسلمون, خذوا على أيدي المتطرفين الذين (يكفروننا) ويوالون عدونا, ويريدون أن نكفر بالإيمان, ونخلع ربقة الإسلام من أعناقنا.

    أيها المسلمون ذبوا عن عرض نبيكم!

    أيها المسلمون دافعوا عن دينكم!

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية Canon
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    23

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    اللهم عليك بتركي الحمد وعثمان العمير اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يا حي ياقيوم

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    بارك الله فيك نعم هو الخبيث ولكن اين سيذهب من عذاب الله اين سيهرب

    الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل

    اللهم عليك به اللهم شل يده ولسانه فإنه قد طغى وتجبر.

    اللهم إنا نبرأ مما قال.

  4. #4
    إداري الصورة الرمزية خالد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,877

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    كثر اعداء الاسلام وللاسف انهم من هذه الديار

    ولاحول ولاقوة الا بالله

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    [align=center]تدرون من وجهة نظري مثل هولاء الكتاب مابنفع معهم السب والشتم والدعاء عليهم فربنا قادر ويبصر مايعملون ولكن ينبغي العمل معهم بأسلوب حواري متزن وبسيط وواضح وأن يكون المتحاور معهم لديه من الأطلاع الشي الكثيررررررر حتى يصل لعقلياتهم

    تقبل مروري ولك شكري
    [/align]

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية theeslam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,965

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    دعوا هؤلاء لله

    وأفضل أن تكتب مواضيع عن سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم - وصفاته الخلقية والخلقية

    وحثالة البشر عقابهم عند خالقهم

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    [align=center]


    [/align]

  7. #7

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    اللهم عليك به...

    اللهم شل يده ولسانه فإنه قد طغى وتجبر.

    اللهم احشرة مع فرعون وهامان .



    اخى واقعي بارك الله فيك وجزاك الله خير على ردك في هذا الموضوع بس احببت ان اضيف معلومة وهى ....


    [overline]حكم سب الله، سب الدين، سب الرسول وسب الصحابة رضي الله عنهم [/overline]



    الحمد لله الذي هدانا للإسلام والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

    فإن نعم الله عظيمة وآلاءه جسيمة وأعظم النعم وأجلها منزلة نعمة الإسلام التي من الله بها علينا وخصنا بها.

    ومع الغزو الإعلامي المكثف وليونة الدين في القلوب ظهر على ألسنة البعض أمر خطير ومنكر وكبير هو: سب الله عز وجل أو الدين أو النبي محمد وأصحابه الكرام .. و في هذه الورقات بيان لعظم الأمر وخطورته حتى ننصح من نراه يفعل ذلك ونعلمه موطن الخير وندله على طريق التوبة.

    أخي المسلم: الإيمان بالله مبني على التعظيم والإجلال للرب عز وجل ولا شك أن سب الله عز وجل والإستهزاء به يناقض هذا التعظيم.

    قال ابن القيم: ( وروح العبادة هو الإجلال والمحبة فإذا تخلى أحدهما عن الآخر فسدت فإذا اقترن بهذين الثناء على المحبوب المعظم فذلك حقيقة الحمد والله أعلم ).

    والسب كما عرفه ابن تيمية: هو الكلام الذي يقصد به الإنتقاص والإستخفاف وهو ما يفهم منه السب في عقول الناس على اختلاف إعتقاداتهم كاللعن والتقبيح ونحوه.

    ولا ريب أن سب الله عز وجل يعد أقبح وأشنع أنواع المكفرات القولية وإذا كان الإستهزاء بالله كفراً سواء إستحله أم لم يستحله فإن السب كفر من باب أولى.

    يقول ابن تيمية: ( إن سب الله أو سب رسوله كفر ظاهراً وباطناً سواء كان الساب يعتقد أن ذلك محرم أو كان مستحيلاً أو كان ذاهلاً عن إعتقاده ).

    وقال ابن راهويه: ( قد أجمع المسلمون أن من سب الله أو سب رسول الله أنه.. كافر بذلك وإن كان مقراً بما أنزل الله ).

    قال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً [الأحزاب:58،57] فرق الله عز وجل في الآية بين أذى الله ورسوله وبين أذى المؤمنين و المؤمنات فجعل على هذا أنه قد احتمل بهتاناً وإثماً مبيناً وجعل على ذلك اللعنة في الدنيا والآخرة وأعد له العذاب المهين ومعلوم أن أذى المؤمنين قد يكون من كبائر الإثم وفيه الجلد وليس فوق ذلك إلا الكفر والقتل.

    قال القاضي عياض: ( لا خلاف أن ساب الله تعالى من المسلمين كافر حلال الدم ).

    وقال أحمد في رواية عبد الله في رجل قال لرجل: ( يا ابن كذا و كذا - أعني أنت ومن خلقك: هذا مرتد عن الإسلام تضرب عنقه ).

    وقال ابن قدامة: ( من سب الله تعالى كفر، سواء كان مازحاً أو جاداً ).

    سئل سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز السؤال التالي:

    ما حكم سب الدين أو الرب؟ - أستغفر الله رب العالمين - هل من سب الدين يعتبر كافراً أو مرتداً وما هي العقوبة المقررة عليه في الدين الإسلامي الحنيف؟ حتى نكون على بينة من أمر شرائع الدين وهذه الظاهرة منتشرة بين بعض الناس في بلادنا أفيدونا أفادكم الله.

    فأجاب رحمه الله:

    سب الدين من أعظم الكبائر ومن أعظم المنكرات وهكذا سب الرب عز وجل، وهذان الأمران من أعظم نواقض الإسلام، ومن أسباب الردة عن الإسلام، فإذا كان من سب الرب سبحانه وتعالى أو سب الدين ينتسب إلى الإسلام فإنه يكون بذلك مرتداً عن الإسلام ويكون كافراً يستتاب، فإن تاب وإلا قتل من جهة ولي أمر البلد بواسطة المحكمة الشرعية، وقال بعض أهل العلم: إنه لا يستتاب بل يقتل، لأن جريمته عظيمة، ولكن الأرجح أنه يستتاب لعل الله يمن عليه بالهداية فيلزم الحق، ولكن ينبغي أن يعزر بالجلد والسجن حتى لا يعود لمثل هذه الجريمة العظيمة، وهكذا لو سب القرآن أو سب الرسول أو غيره من الأنبياء فإنه يستتاب فإن تاب وإلا قتل، فإن سب الدين أو سب الرسول أو سب الرب عز وجل من نواقض الإسلام، وهكذا الإستهزاء بالله أو برسوله أو بالجنة أو بالنار أو بأوامر الله كالصلاة والزكاة، فالإستهزاء بشيء من هذه الأمور من نواقض الإسلام، قال الله سبحانه وتعالى: قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ [التوبة:66،65] نسأل الله العافية.

    وسئل فضيلة الشيخ محمد بن عثيمين السؤال التالي:

    ما الحكم في رجل سب الدين في حالة غضب هل عليه كفارة وما شرط التوبة من هذا العمل حيث أني سمعت من أهل العلم يقولون بأن زوجتك حرمت عليك؟

    فأجاب فضيلته:

    الحكم فيمن سب الدين الإسلامي يكفر، فإن سب الدين والإستهزاء به ردة عن الإسلام وكفر بالله عز وجل وبدينه، وقد حكى الله عن قوم إستهزؤوا بدين الإسلام، حكى الله عنهم أنهم كانوا يقولون: إنما كنا نخوض ونلعب، فبين الله عز وجل أن خوضهم هذا ولعبهم إستهزاء بالله وآياته ورسوله وأنهم كفروا به فقال تعالى: وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ [التوبة:66،65] فالإستهزاء بدين الله، أو سب دين الله أو سب الله ورسوله، أو الإستهزاء بهما، كفر مخرج من الملة. أهـ

    واحذر أخي المسلم من مجالسة هؤلاء القوم حتى لا يصيبك إثم وتحل بدارك العقوبة.

    سئل الشيخ محمد بن عثيمين السؤال التالي:

    هل يجوز البقاء لي بين قوم يسبون الله عز وجل؟

    فأجاب رحمه الله:

    لا يجوز البقاء بين قوم يسبون الله عز وجل لقوله تعالى: وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً [النساء:140].


    حكم سب الرسول صلى الله عليه وسلم:

    للرسول مكانة عظيمة في نفوس أهل الإيمان، فقد بلغ الرسالة، وأدى الأمانة ونصح للأمة وجاهد في الله حق جهاده، ونحن نحب الرسول كما أمر، محبة لا تخرجه إلى الإطراء أو إقامة البدع التي نهى الرسول عنها وحذر منها. بل له المكانة السامية والمنزلة الرفيعة نطيعه فيما أمر، ونجتنب ما نهى عنه وزجر.

    ولنحذر من سب الرسول فإن ذلك من نواقض الإيمان، التي توجب الكفر ظاهراً وباطناً، سواء استحل ذلك فاعله أو لم يستحله.

    يقول ابن تيمية رحمه الله: ( إن سب الله أو سب رسوله كفر ظاهراً وباطناً، سواء كان الساب يعتقد أن ذلك محرم، أو كان مستحلاً له، أو كان ذاهلاً عن إعتقاده ).

    والأمر في ذلك يصل إلى حتى مجرد لمز النبي في حكم أو غيره كما قال رحمه الله: ( في حكمه أو قسمه فإنه يجب قتله، كما أمر به في حياته وبعد موته ).

    فاحذر أخي المسلم من هذا المزلق الخطر والطريق السيئ وتجنب ما يغضب الله عز و جل.


    سب الصحابة:

    الصحابة هم صحابة رسول الله ورفقاء دعوته الذين أثنى الله عليهم في مواضع كثيرة من القرآن قال تعالى: وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ [التوبة:100]. قال تعالى: مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً [الفتح:29] ومن سبهم بعد هذه الآيات فهو مكذب بالقرآن.

    والواجب نحوهم محبتهم والترضي عنهم والدفاع عنهم، ورد من تعرض لأعراضهم، ولا شك أن حبهم دين وإيمان وإحسان، وبغضهم كفر ونفاق وطغيان، وقد أجمع العلماء على عدالتهم، أما التعرض لهم وسبهم وازدرائهم فقد قال ابن تيمية رحمه الله: ( إن كان مستحلاً لسب الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر ).

    وقد حذر النبي من ذلك بقوله: { من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين } [السلسلة الصحيحة:2340].

    وقال عليه الصلاة والسلام: { لا تسبوا أصحابي، لا تسبوا أصحابي، فوالذي نفسي بيده لو أن أحداً أنفق مثل أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم أو نصيفه } [رواه البخاري].

    قال الشيخ محمد ابن عبد الوهاب: ( فمن سبهم فقد خالف ما أمر الله من إكرامهم، ومن اعتقد السوء فيهم كلهم أو جمهورهم فقد كذب الله تعالى فيما أخبر من كمالهم وفضلهم ومكذبه كافر ).

    وسئل الإمام أحمد عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم أجمعين فقال: ( ما أراه على الإسلام ).

    وقال الإمام مالك رحمه الله: ( من شتم أحداً من أصحاب محمد أبا بكر أو عمر أو عثمان أو معاوية أو عمرو ابن العاص، فإن قال كانوا على ضلال وكفر قتل. أما من قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فإنه كذب بالقرآن الذي يشهد ببراءتها، فتكذيبه كفر، والوقيعة فيها تكذيب له، ثم إنها رضي الله عنها فراش النبي والوقيعة فيها تنقيص له، وتنقيصه كفر ).

    قال ابن كثير عند تفسير قوله تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ وقد أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في الآية فإنه كافر، لأنه معاند للقرآن.

    ساق اللالكائي بسنده أن الحسن بن زيد، لما ذكر رجل بحضرته عائشة بذكر قبيح من الفاحشة، أمر بضرب عنقه، فقال له العلويون: هذا رجل من شيعتنا فقال معاذ الله، هذا رجل طعن على النبي ، قال الله عز وجل: الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ [النور:26] فإن كانت عائشة رضي الله عنها خبيثة فالنبي خبيث، فهو كافر فاضربوا عنقه، فضربوا عنقه.


    أخي المسلم:إن سب الصحابة رضي الله عنهم يستلزم تضليل أمة محمد ويتضمن أن هذه الأمة شر الأمم، وأن سابقي هذه الأمة شرارها، وكفر هذا من يعلم بالإضطرار من دين الإسلام.

    اللهم ارزقنا حبك وحب دينك وكتابك ونبيك وصحابته الكرام، ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا وصلى الله على نبيه محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.


    هذا ما اتفق علية اهل العلم .

    والله اعلم

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية Canon
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    23

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    اشكر الجميع على المرور تحياتي لكم
    بالنسة لما قاله الأخ واقعي(تدرون من وجهة نظري مثل هولاء الكتاب مابنفع معهم السب والشتم والدعاء عليهم فربنا قادر ويبصر مايعملون ولكن ينبغي العمل معهم بأسلوب حواري متزن وبسيط وواضح وأن يكون المتحاور معهم لديه من الأطلاع الشي الكثيررررررر حتى يصل لعقلياتهم )


    اذ كان القرأن اتصف باعلى حوار واسلوب متزن وبسيط وحتى دمقراطية ولم تفم عقلياتهم التنك شي فبالله كيف يفهمون من بشر مثلهم

  9. #9
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    بارك الله فيك
    أن الله يمهل ولايهمل

  10. #10
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: شاهدو مايقول الملعون عن رسول الله

    الأخ واقعي .. أختلف معك .. أصلا معظم هؤلاء قد لا يملكون شهادة جامعية .. ولكن الإعلام هو من لمع أسماؤهم حتى ظهروا .. هذا كل مافي الموضوع لا أكثر :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة عمل الكرواسون العادي وكرواسون الشيكولاتـة
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 09:59 PM
  2. الرجل الملعون الذي رسم الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة mohmd في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 03:23 AM
  3. مظاهرات بسبب اعادة الرسوم المسيئة للرسول صلى الله علية وسلم
    بواسطة واقعي 2009 في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-17-2008, 03:46 PM
  4. Cf-w7, Cfy7؛ جديد باناسونيك لسوق الحاسبات المحمولة
    بواسطة ALI في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-18-2008, 09:10 AM
  5. هبوط يعصف بسوق الاسهم وتجمع بالرياض امام مبنى هيئة سوق المال
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-22-2008, 04:40 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45