- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مباراة المنتخب اليووووم

  1. #1
    إداري الصورة الرمزية فتى الدار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,985

    معرض الاوسمة

    Fastnews مباراة المنتخب اليووووم

    الرياض: عبدالله الحمقي

    برعاية سلطان وحضور نواف في الـ10.15 مساء اليوم
    الأخضر يبحث عن كامل نقاط إيران في قمة آسيوية بطعم المونديال

    من إحدى المواجهات السابقة للمنتخب السعودي أمام إيران

    برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل، يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم مشواره في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما يستضيف نظيره الإيراني في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخبات الإمارات والكوريتين في تمام الـ 10.15 مساء على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
    ويأمل المنتخب السعودي في أن يستهل مشواره في التصفيات بفوز قوي خصوصاً أن مواجهات الافتتاح دائماً ما تحدد هوية ومواقف المنتخبات بنسبة كبيرة في المنافسة على صدارة المجموعة.
    وستكون مهمة ياسر القحطاني ورفاقه أصعب بسبب بحث الأخضر عن النقاط الثلاث كاملة وهو يلعب على أرضه وتحت أنظار محبيه.
    المنتخب السعودي استعد جيدا من خلال إقامة معسكر خارجي بين التشيك وجنيف خاض خلاله مباريات ودية عدة، حيث قابل منتخب الباراجواي وفريق سامبدوريا الإيطالي إضافة إلى عدد من المباريات، إلى أن اختتم تجاربه أمام منتخب قطر في معسكر الرياض وكسب نتيجتها 2/1 .
    مدرب المنتخب السعودي، الوطني ناصر الجوهر وقف عن قرب على مدى جاهزية الخطوط كافة للموقعة الأهم في مشوار التصفيات اليوم، بعدما واجه العديد من الانتقادات من الشارع الرياضي بسبب تفاوت أداء المنتخب من مباراة إلى أخرى، إضافة إلى عدم ثباته على تشكيل واضح، وحتى قرار إبعاده لبعض اللاعبين وضم آخرين كان محل استغراب بعض النقاد، ما يجعله على محك صعب لتأكيد صحة نظرته الفنية وأنه الأعلم باحتياجات منتخبه من العناصر.
    وعلى الصعيد الفني، فالمنتخب السعودي مليء بالعناصر المؤثرة في جميع المراكز، كما أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان خير عون له وهو يبحث عن بداية توصله إلى المونديال للمرة الخامسة على التوالي.
    ويمتاز "الأخضر" بالنزعة الهجومية التي تجبر خصومه على التقهقر إلى الخطوط الخلفية، إذ يعتمد مدربه الجوهر على مهارة ياسر القحطاني وسعد الحارثي في خط المقدمة، كما أن رباعي الوسط عطيف أخوان وخالد عزيز ومحمد الشلهوب يؤدون أدوارا هجومية كبيرة، وهو ذات الحال بالنسبة لظهيري الجنب حسين عبدالغني وأحمد البحري، فيما يحمل أسامه هوساوي ورضا تكر ومن خلفهما الحارس منصور النجعي مهام الذود عن الخطوط الخلفية.
    وعلى الطرف الآخر، يدخل المنتخب الإيراني المباراة وهو مدرك لمدى قوة المنتخب السعودي، لذا لن يتردد مدربه علي دائي في إغلاق كافة المنافذ أمام لاعبي الأخضر، خصوصا أنه الأكثر دراية بخطوط المنتخب السعودي منذ أن كان لاعبا.
    ورغم الترشيحات التي تقف إلى جانب الإيرانيين للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المؤكدة، إلا أن أوضاعهم الأخيرة تقلق محبيهم، خصوصا بعد أن دب خلاف واسع بين نجم المنتخب المحترف السابق في بايرن ميونيخ الألماني علي كريمي والمدرب علي دائي، ما جعل الأخير يستبعده من قائمة المنتخب.
    القوة الإيرانية تكمن في الصلابة الجسمانية للاعبين وأفضلية الارتداد السريع على مرمى الخصم، وقد اطمأن علي دائي على جاهزية منتخبه للقاء عبر المباراة الودية الأخيرة التي أجراها أمام منتخب أذربيجان وكسبها بهدف من دون رد، وحدد من خلالها القائمة التي سيعتمد عليها في مواجهة اليوم.
    وتضم الخطوط الإيرانية كوكبة من النجوم، حيث تضم عدداً كبيراً من المحترفين في الدوريات الأوروبية على رأسهم المحترف في فرانكفورت الألماني مهدي فيكيا ، ومحترفا أوساسونا الأسباني جواد ميكونام ومسعود شجاعي، والمحترف في بوخوم الألماني وحيد هاشميان والمحترف في فولهام الإنجليزي وتيمور يان بالإضافة إلى المحترفين في النصر والظفرة الإماراتيين مهرزاد ورسول خطيبي، وهناك حسين الكعبي وهداف الفريق غلام رضاني، وغيرهم من النجوم الذين يسعون للعودة من جديد بالمنتخب الإيراني إلى سابق عهده والتأهل للمرة الرابعة في تاريخ بلادهم إلى المونديال.
    ويدرك علي دائي أهمية مباراة الافتتاح خصوصاً ان المواجهة ستكون خارج قواعده لذلك سعى المهاجم الدولي السابق إلى حشد كافة أسلحته لمواجهة اليوم رغم الانتقادات التي توجه له هو الآخر على الصعيد الفني بعد رفضه ضم زميله السابق علي كريمي الذي لقي عدم انضمامه سخطا كبيرا من قبل الجماهير الإيرانية.
    المواجهة ستكون محكاً لناصر الجوهر وعلي دائي وربما تحدد مصيرهما بشكل كبير في الاستمرار في مناصبهما على رأس الهرم التدريبي للمنتخبين خصوصاً أن التخبطات التي صاحبت فترة الإعداد جعلت الكثير من النقاد في بلديهما يطالبون بتغييرهما وإحلال أجهزة فنية بديلة.
    منقول من جريدة الوطن

  2. #2
    مشرف منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    441

    افتراضي رد: مباراة المنتخب اليووووم

    الله يعطيك العافيه .....

  3. #3
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,299

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: مباراة المنتخب اليووووم

    كلنا معاك يا اخضر

  4. #4

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: مباراة المنتخب اليووووم

    تسلم على الخبر بارك الله فيك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52