- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: معظم فنادق الدنمارك تعلن رفضها القاطع لاستقبال رسام الكاريكاتير المسيئ للرسول

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية صقر الجبل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    121

    افتراضي معظم فنادق الدنمارك تعلن رفضها القاطع لاستقبال رسام الكاريكاتير المسيئ للرسول

    [align=center]أعلنت معظم فنادق الدنمارك عن رفضها القاطع لاستقبال رسام الكاريكاتير الدنماركي "كورت ويستيرغارد" صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ويعيش "كورت ويستيرغارد" منذ أزمة الرسوم الشهيرة تحت المراقبة الأمنية المشددة حرصاً على حياته ويسكن في أماكن غير دائمة العنوان، من بينها فنادق استقبلته لفترات قصيرة دأب على تغييرها بين الفينة والأخرى.


    أما الآن وقد تصاعدت حدة الأزمة من جديد بعد إقدام معظم الصحف الدنماركية على اعادة نشر الرسوم تضامنا مع ويستيرغارد إثر كشف خلية خططت لقتله، كما يدعي جهاز الأمن الدنماركي، فقد أصبح من الصعوبة بمكان إيجاد فندق يستقبله نزيلاً بعد إعلان فنادق الدنمارك عن رفضها استقباله.

    وأعزت إدارات تلك الفنادق هذا الرفض إلى عدم رغبتها في تعريض الفنادق ونازليها إلى اية مخاطر، او بعث القلق في نفوس النزلاء بسبب تواجد حراسات خاصة بذلك الرجل.

    وتحت عنوان "طرد راسم محمد" وضعت صحيفة "بارلينغسكه تيدنا" مانشيتا عريضاً في صدر صفحتها الأولى مؤكدة أن "كورت ويستيرغارد" لن يتمكن من النزول في أي من فنادق العاصمة كوبنهاغن.

    تجدر الإشارة إلى أن "كورت ويستيرغارد" ينزل في أحد فنادق "كوبنهاغن" الراقية الذي أمهله حتى يوم الخميس 21-2-2008 لإخلاء غرفته، وأعرب "كورت ويستيرغارد" 73 عاماً عن امتعاضه لهذا الإجراء معرباً في الوقت نفسه عن أمله في الحصول على "شاليه" كوخ صغير في المناطق الريفية الجبلية.

    وكان وسائل إعلام متعددة أكدت أن الفنادق الدانمركية رفضت منح الإقامة فيها للفنان الذي رسم الكاريكاتير المسيء للرسول الكريم حيث تقوم الشرطة الدانمركية بالبحث له عن مأوى.

    وصدق الله تعالى إذ قال " إنا كفيناك المستهزئين "
    [/align]

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: معظم فنادق الدنمارك تعلن رفضها القاطع لاستقبال رسام الكاريكاتير المسيئ للرسول

    [align=center]صراخ المسلمين
    وها هو فرد اخر من هولندا يتجرأ على الاستخفاف بمعتقداتنا من خلال عبارات بثت في فيلم معاد للاسلام والمسلمين .. وفي كل مرة نثور ثم ننطفئ كشمعة لم تزيل العتمة بل أكلت نفسها بذلك الاحتراق ..
    لم نفهم بعد كيف نتحرك في وسط اعلامي يستخدم الفن من أجل تشويه الاخر الذي يعتبره خصما ..والذي يعود للخلف قليلا عندما كان العالم تتقاسمه الايدلوجيتين الراسمالية والاشتراكية،ممثلتين في امريكا والاتحاد السوفيتي،كان الاعلام الامريكي ومعه الغربي ينتجون الافلام المشوقة والجاذبة والتي تحمل التحقير والازدراء للطرف الاخر،كانت اللعبة قائمة على وجود خصم،فوجود الخصم يكون محفزا لبقاء الوتر مشدودا، وشحذ المجتمعات الغربية بالاستيقاظ بواسطة الكراهية لكل ماهو ممثل للايدلوجية الاشتراكية، ومع سقوط الاتحاد السوفيتي كان لابد من وجود جهة تمثل الشر، فالغرب يرى في نفسه ممثلا للخير والقيم الانسانية ولما احدثه افراد ينتسبون للاسلام من تهور من خلال ما اطلق عليه الارهاب الاسلامي بأفعال صبيانية كما حدث في امريكا بتفجير برجي التجارة العالمية ،تحول الاسلام والمسلمين الى الخصم والذي ستلصق به كل التهم واولها تشويه المنهج، وتشويه كل ماله صله بالاسلام.
    وفي هذه الحرب الاعلامية، لم يجد المسلمون الوسيلة الناجعة لدخول الحرب الاعلامية الا من خلال الاستنكار أو رفع شعار المقاطعة بينما صراخهم لايجدي لأنه صراخ انفعالي والمقاطعة لاتجدى لأننا دول استهلاكية لم تصل الى مستوى انتاج غذائها أو حياكة ملابسنا الداخلية.
    اذا تغدو المسألة حيال هذه الخصومة مسألة استراتجية في التحرك ولايمكن ان تنجح وسائلنا المتبعة في دخول هذه الحرب الاعلامية خاصة وان هناك من الافراد من يعزز لدى متلقى الرسالة أن المسلمين اناس يعادون الحياة برمتها.. ولأن المسلمين يتحركون ببطء شديد لم يستطيعوا استصدار قانون من الامم المتحدة يجرم المساس بالمعتقدات الدينة لأي ديانة أو شعب بالرغم من وجود عشرات الدول الاسلامية كأعضاء في هذه الهيئة العالمية.
    والتهيج الذي يتبع كل فعل يصدمنا في معتقدنا يخلق أناسا آخرين باحثين عن الشهرة سوف يواصلون هجومهم على الاقل من اجل اكتساب الشهرة العالمية، وكان من المفترض انتهاج أساليب أكثر فاعلية من مجرد الهيجان كأن يدخل المال الاسلامي الى هوليود لانتاج الافلام التي تقارع ذلك الهجوم بنفس الوسيلة الاعلامية.. وأن تتحرك المؤسسات الاسلامية باستقطاب كل قدرات ابنائها الفنية لكتابة السيناريو ودعم تلك السيناريوهات ماليا لأن تتحول الى أفلام عالمية تعرض في كل مكان بدلا من احراق علم هنا أو هناك والتنديد بمقاطعة سلع هذه الدولة أو تلك.
    وبما اننا وضعنا في خانة الخصم علينا ان نكون أذكياء بما فيه الكفاية لصد أي هجوم بدلا من الصراخ المتواصل!![/align]
    مقال جميل للكاتب عبده خال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كاريكاتير سياسي يحصل على جائزة أفضل كاريكاتير في أمريكا
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 05:55 PM
  2. كاريكاتير عن الهيئه وقمه الاستهزاء ...
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-14-2009, 05:37 PM
  3. السير الذاتية لسمو وزير التربية والتعليم وأصحاب المعالي النواب
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-21-2009, 02:18 PM
  4. كاريكاتير
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-25-2008, 11:11 AM
  5. كاريكاتيرات معبره
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 12:31 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60