- الإهدائات >> emad fayed الي المنتدي : برنامج لإدارة الجمعيات الخيرية ( أبواب الخير الإصدار الأول ) محمد 1981 الي للاحبةفي الله : السلام عليكم ارجو ان يكون جميع اعضاء منتدى حزنة الاسلامي بخير الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : أقوى أمطار وسيول مرت على بلجرشي في القسم العام ..مشاهدة ممتعة اتمناها لكم .. الامير الي الى الجميع : فترات التسجيل عبر نظام نور فى (( المنتدى التعليمي )) فتى الدار الي الأهالي : فديو لسيل الجلة في قسم الاهالي وصور للمطر يوم الاثنين 17/5 نحمد الله ونشكره على هذه النعمة الزعـــــ20ـــــيم الي الجميع : حصرياً على منتديات حزنة نت صور لإنآرة جبل حزنة المرحلة الثآنية للمشآهدة >> في القسم العآم .. مشآهــــدة ممتعة الزعـــــ20ـــــيم الي :: الجميــــــــــــع :: : تم تنزيل صور مميزة في موضوع حزنة اليومـ >> في القسم العآمـ .. مشآهدة ممتعة .. الشاطئ الي لاعا دة حلقة حزنة : لاعا دة حلقة حزنة الكتا بة على شات قنا ة السيوف على الرقم835222 او الفا كس رقم026984414 خالد الحزنوي الي الاهالي : حلقة خاصة عن قرية حزنة عبر برنامج ربوع الجنوب على قناة السيوف بعد مغرب اليوم السبت الشاطئ الي دعوة اها لي حزنة : شا هدوا حزنة على قنا ة السيوف بعد مغرب اليوم السبت ونا مل الدخول بالشا ت على رقم 835222

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طليقة النسب تعود الى زوجها بعد فراق 4 سنوات

  1. #1
    إداري الصورة الرمزية خالد الحزنوي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,877

    معرض الاوسمة

    افتراضي طليقة النسب تعود الى زوجها بعد فراق 4 سنوات


    بعد التئام الشمل .. منصور وفاطمة لـ «عكاظ»: لن نقاضي أحداً
    محمد العنزي، خالد البلاهدي ــ الدمام

    ]

    سلمت دار الحماية الاجتماعية في الدمام أمس، طليقة النسب فاطمة إلى زوجها منصور التيماني بحضور شرطة المنطقة الشرقية بعد فراق دام قرابة 4 سنوات.

    وأوضحت لـ«عكاظ» مديرة مكتب الرعاية الاجتماعية في الدمام لطيفة التميمي، أنه «بناء على برقية عاجلة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، وجهها إلى فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة وإلى الشرطة بضرورة الإسراع بتسليم الزوجة فاطمة لزوجها منصور، وبناء عليه، تم الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة للتسليم بحضور مندوبين من شرطة المنطقة الشرقية في الساعة السابعة من مساء أمس الأول».

    وأشارت التميمي، إلى أن فاطمة ومنصور لم يحددا الوجهة التي سوف يقصدانها، مؤكدة أن فاطمة كانت طوال إقامتها في الدار مثالا للخلق الفاضل ولم نلحظ عليها «غير كل خير»، وتمنت التميمي لفاطمة وزوجها التوفيق في حياتهما الأسرية وأن يعيشاها في أمن واستقرار.

    تسليم سليمان

    وشملت عملية التسليم الابن سليمان الذي كان برفقة والدته في دار الحماية، ليلتئم شمل الأسرة بلقاء الزوجين فاطمة ومنصور وابنيهما سليمان (4 سنوات) ونهى (6 سنوات) التي كانت برفقة والدها.

    ووقفت «عكاظ» البارحة الأولى على تفاصيل اللقاء الذي بدأ حين أبلغت المشرفة على دار الحماية طرفة بنت إبراهيم المسلم فاطمة بقرار تنفيذ الحكم وتسليمها لزوجها قرابة الساعة السادسة والنصف مساء أمس الأول، واتصلت فاطمة بزوجها منصور وأبلغته بتنفيذ القرار، ليعمد منصور إلى تجهيز ابنتهما نهى للتوجه إلى مقر دار الحماية، وكان ذلك نفس ما بادرت به فاطمة داخل دار الحماية، حيث جهزت ابنهما سليمان للقاء والده وشقيقته، بعد غياب استمر سنوات، وتوجه منصور إلى دار الحماية في الدمام حيث التقى زوجته وابنه وسط مشاعر امتزجت بين الحزن والفرح والدموع تخللتها لحظات صمت، ثم اصطحب منصور زوجته وابنيه متوجهين إلى مكان رغب منصور ألا يكون معلوما لأحد.

    مستعدون للصلح

    وعبرلـ «عكاظ» منصور وفاطمة، عن سعادتهما البالغة بجمع شملهما وأبنائهما وتنفيذ قرار المحكمة العليا والجمع بينهما وبين ابنيهما سليمان ونهى، وقدما الشكر لكل من ساهم في رفع الظلم الذي لحق بهما وخصا به خادم الحرمين الشريفين، مؤكدين أنهما سيتفرغان لتربية ابنيهما وتعويضهما سنين البعد والتفريق التي عانيا منها، مؤكدين أنهما لا ينويان رفع دعاوى تعويض أو معاقبة ضد كل من تسبب في هذه المعاناة «فوضنا أمرنا لله، ومستعدون لأي رغبة صلح، ونحن طالبا خير ولسنا طالبي شر».

    النهاية السعيدة

    يذكر أن محكمة الجوف أصدرت منذ قرابة أربع سنوات حكما بالتفريق بين منصور وفاطمة بعد أن رفع الأخ غير الشقيق لفاطمة، دعوى ضد منصور يتهمه فيها بأنه غير مكافئ لأسرته بالنسب، ما أدى إلى صدور حكم التفريق بينها، ليبدأ كل من منصور وفاطمة رحلة رفض الحكم التي شهدت فصول عذابها كل من الجوف والقصيم وجدة والرياض والدمام، ورفضت فاطمة آنذاك البقاء مع أسرتها لتقضي في السجن فترة وبرفقتها ابناها نهى وسليمان، أحيلت بعدها إلى دار الحماية الاجتماعية في الدمام مع ابنها سليمان الذي كان رضيعا بعد تدخل هيئة حقوق الإنسان السعودية التي وكلت محاميا لمتابعة القضية ونقض الحكم لدى المحكمة العليا في الرياض، والتي أصدرت منذ أسبوعين قرارها بالجمع بين منصور وفاطمة ونقضت حكم محكمة الجوف، لتكتب النهاية السعيدة للأسرة التي اجتمع شملها من جديد في الدمام البارحة الأولى.


    المصدر جريدة عكاظ

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    236

    افتراضي رد: طليقة النسب تعود الى زوجها بعد فراق 4 سنوات

    ما شاءالله ...
    الله يسعدهم ويوفقهم ويبعد عنهم كل شر وكيد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ابيات شعر (متعوب عليها)
    بواسطة البـرنس في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 04:15 PM
  2. احسن مواقع للخامات فرصة لا تعوض
    بواسطة mustapha-salh في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-30-2009, 02:17 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-09-2008, 07:36 PM
  4. مشاعل ' تعود للحياة، وتقول لكم:..... !
    بواسطة شفا القطار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-27-2008, 08:52 PM
  5. فرصة لا تعوض للمنطقة الشرقية
    بواسطة شرقاوي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-25-2008, 09:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46